الثقافية

بعد نجاح حفلها في اعياد رأس السنة .. النجمة اللبنانية حسنا مطر تعلن عن مفاجئتها القادمة مع النجم حميد منصور

فراس الحمداني / السليمانية

أعلنت النجمة اللبنانية حسنا مطر عن قرب موعد تسجيل وتصويى ( الديو ) الذي سيجمعها بالنجم العراقي الكبير حميد منصور في اول تعاون بينهما وذلك دونما تحدد عن الموعد المحدد .
وقالت النجمة اللبنانية الفنانة حسنا مطر في حديث لوكالة ارض اشور الاخبارية ” ان ” موعد التعاون الفني بينها وبين النجم الفنان حميد منصور بات قريبا وان سبب تأخره قليلا” هو دقة الفنان حميد منصور باختيار الكلام واللحن والتفاصيل الخاصة بالعمل عوضا” على انهاء الفنانة مطر لسلسة حفلاتها المتعاقدة عليها بمختلف الدول .

و إحيت النجمة اللبنانية حسنا مطر مع جمهورها في السليمانية – كردستان – العراق بين محبيها وجمهورها الذي حضر من مختلف المناطق ليستمتع بسهرتي رأس السنة واستقبال سنة ٢٠٢٤ في ( رامادا – أوتيل ) و ( نادي كردستان الاجتماعي ) وقدمت خلال الحفلين مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ميران مجموعة من اغنياتها باللهجات العراقية واللبنانية وايضا باللغة الكردية مع احياء الدبكات اللبنانية والعراقية العربية والكردية متمنيةً السلام والحب الذي يحتاجه العالم العربي .

وأختارت حسنا مطر خلال اطلالتها على جمهورها فستان طويل باللون الزهري من توقيع المصممة نورا فضلا” عن اعتمادها تسريحة وماكياج من توقيع صالون (Rabih) – Makeup Artist (Mural) .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار