الثقافية

بعد اتهامه بالتحرش نايجل ليثغو يتنحّى عن دوره في “So You Think You Can Dance”

أعلن المنتج السابق لبرنامجي “American Idol” و”So You Think You Can Dance” نايجل ليثغو، أنّه تنحّى عن دوره كعضو في لجنة تحكيم برنامج “So You Think You Can Dance“، على ضوء الدعوى القضائية التي رفعتها ضدّه باولا عبدول متّهمة إياه بالاعتداء والتحرّش الجنسي.

وقال ليثغو في بيان: “لقد أبلغت منتجي برنامج So You Think You Can Dance بقراري بالتراجع عن المشاركة في موسم هذا العام”.

وتابع: “لقد قمت بذلك بقلب مثقل ولكن بكل طواعية، لأنّ هذا البرنامج لطالما تمحور حول الرقص والراقصين. وأريد أن يبقى التركيز الرئيسي على المكان الذي من المفترض أن يصبّ فيه”.

وختم نايجل بيانه بالتأكيد على أنّه “سيكرّس هذه الفترة من وقته لتبرئة اسمه واستعادة سمعته”.


وأشارت شركات الانتاج القائمة على برنامج الرقص، أنّ الموسم القادم سيستمر بالتأكيد، على الرغم من عدم وجود نايجل، لضمان أن يظل العرض ملتزمًا تجاه المتسابقين الذين عملوا بجدّ للحصول على فرصة التنافس على مسرح So You Think You Can.

وجاءت خطوة نايجل في التنحّي وسط بلبلة كبيرة أحاطت باسمه، بعدما ادّعت عليه باولا عبدول بالاعتداء عليها جنسيًا خلال حادثتين مزعومتين، الأولى في برنامج “أميركان أيدول”، والثانية عام 2014 أثناء استضافتها ببرنامج So You Think You Can Dance.

ونتيجة ذلك، تقدّمت أيضاً امرأتان جديدتان بادعاءات مماثلة في دعوى قضائية، اتهمتا فيها المنتج بالاعتداء الجنسي والضرب والتحرّش الجنسي والعنف بين الجنسين والتسبب المتعمّد للاضطراب العاطفي والإهمال.

اليوم: الاثنين

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار