ابراجالثقافية

برجك الأسبوعي من 22 أبريل إلى 28 أبريل 2019

((وان – متابعة ))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك الأسبوعي من 22 أبريل إلى 28 أبريل 2019

توقعات برج الحمل

الحمل إنه وقت رائع للاسترخاء مع الأصدقاء. الآن تحتاج فقط إلى الاسترخاء والتخلص من الانطباعات التي أفسدت الأحداث في العمل. سيساعدك الأصدقاء على الهروب من الأفكار المحزنة والحصول على انطباعات لا تنسى..اورانوس يلتقي بالشمس في برج الثور فتنشط امورك المالية صعودا وهبوطا ويمكن أن تتغير قيمك أيضًا وتبدأ بالبحث عن نفسك واحتياجاتك وتصبح أكثر حكمة ولكن تجنب الخلافات والمشاكل البسيطة ..تزداد مكاسبك المالية من خلال الاصدقاء او من خلال رحلة او سفرة للخارج او من خلال لقاء فني او ظهور اجتماعي اعلامي..يومي الاثنين والثلاثاء تكون نفسيتك افضل وتنشط بالاتصالات الخارجية وبترتيب امورك القانونية والاستيراد والتصدير .. الاربعاء تهتم بامورك المهنية اكثر وعليك ان تكون اكثر هدوئا في تعاملك مع الوالدين والكبار في السن والمسؤولين .. ايضا الاربعاء كوكب بلوتو يعود للخلف لمدة خمسة اشهر تقريبا فخلالها يمكن العودة لترتيب امورك المهنية وتعاملك مع الكبار وتصليح اي اخطاء سابقة .. عطلة نهاية الاسبوع من الجمعة الى السبت تكون فترة اجتماعية بامتياز وربما بعود لك فيها شخص من الماضي او تسمع اخبار تتعلق باشخاص قدامى او بأصدقاء وكن حذرا اثناء السفر القصير وتجنب اي سوء للفهم بسبب تسرعك وراعي صحتك النفسية اكثر ..
توقعات برج الثور

الثور سيتم دعم ثقتك في قدراتك وستشعر بدعم واحترام الآخرين وتشعر بالسرور في الاجتماعات وحضور المناسبات المختلفة وتبادل تجربتك مع الموظفين الأقل خبرة. يكون لديك أفكار جديدة وتشعر أيضًا بالحكمة والذكاء ويمكنك أيضًا مفاجأة الآخرين بسلوكك ، أو تحركاتك ، أو مبادراتك ، إلخ. كما يمكنك أيضًا تسهيل امور الآخرين وإدارة المجموعات البشرية بطريقة أفضل. الاثنين والثلاثاء يدوران حول المال المشترك وعمليات الشراء واكتشاف نفسك والتخلص من الألم الداخلي ..ايام الاربعاء والخميس يدوران حول امور السفر والعلاقات الخارجية والقانونية والدراسة وتنشط في عالم النت .. بالمقابل يوم الاربعاء بلوتو يعود للخلف في برج الجدي لمدة خمسة اشهر فخلالها يمكنك اعادة ترتيب امور الدراسة والسفر وحل اي سوء للفهم ومشاكل حصلت معك بامور استيراد او تصدير او مع الاصدقاء .. من الجمعة للأحد يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالأحداث ولكن احترس من الحاجة إلى الفوز والتملك ويكون تركيزك على امورك المهنية العائلية الاجتماعية ..

توقعات برج الجوزاء

الجوزاء يجب أن تستمع إلى حدسك هذا الأسبوع مع نشاط أورانوس في الثور. فجأة ترى الأمور والأشياء من منظور جديد تمامًا وتجد الحلول وربما يظهر لك أشخاص من الماضي يريدون مساعدتك مما سيساعدك ذلك على رؤية فرص جديدة. يمكنك أيضًا الانضمام للآخرين في أي مجموعة مغلقة بها. ستدور الأيام الأولى من الأسبوع حول العلاقات والشراكات , يوم الاثنين يمكن أن تواجه المشكلات ولكن الوضع يتحسن قليلاً يوم الثلاثاء. يومي الأربعاء والخميس يدوران حول كسب المال و الشراء والاستثمار مع التحكم في النفس في كيفية التعامل مع ما يحدث وتذكر بأنه ليس من السهل دائمًا التأثير على الآخرين كما ترغب . خلال عطلة نهاية الأسبوع من الجيد توخي الحذر في السفر. تصبح مواقفك تجاه المجموعات وصداقاتك أكثر أهمية ولكن يمكن أن تؤدي النقاشات إلى خلافات إلى حد ما.. تنشط بالاتصالات والتنقلات والكتابة …مهنيا خلال الاسبوع قد تشعر بأن كل شيء من حولك يمكن أن يزعجك – الابتكارات في العمل وسلوك الأشخاص من حولك. والأخبار حتى لو لم تكن مرتبطة مباشرة معك فحاول إيجاد لحظات إيجابية في الحياة.
توقعات برج السرطان

السرطان بشكل عام هذا الاسبوع اورانوس تقترن باورانوس في برج الثور فتنشط بشكل كبير اجتماعيا وقد تمر بتغييرات ايجابية او سلبية في امور تتعلق بالمال المشترك وتتعلق بالاصدقاء اضافة للشريك ..و تشعر بالنشاط الاجتماعي وبالرغبة في الحب والمغازلة والتفاهم المتبادل والمودة. كن مسؤولاً عن الأسرة وتعامل بشكل لين مع الكبار ! ايام الاثنين والثلاثاء تركز انتباهك على الوظائف والواجبات والمهام ولكن قد تحتاج أيضًا لرعاية صحتك. يومي الأربعاء والخميس تعد العلاقات مع أشخاص آخرين أكثر أهمية وعليك تجنب النزاعات أو الصراعات مع الشيك سواء التجاري او العاطفي. المشاكل مع النساء أو بسبب النساء يمكن أن تنشأ أيضا… ايام الجمعة للأحد تنشط الامور المالية المشتركة لديك ويمكنك تلقي المكاسب المالية من اطراف ثالثة ولكن بنفس الوقت تجنب اي سوء للفهم مع صديق مقيم بعيدا عنك وكن حريصا اكثر ان كنت مسافرا عبر البحر .. استمع لصوت حسك اكثر لتجنب اي قلق او خوف ..
توقعات برج الاسد

الأسد ربما هذه هي الفترة الأكثر ملل . تكون مشغولا بالعمل والأعمال المنزلية وأفكارك ستكون بعيدة. انتبه لصحتك ..ايام الاثنين والثلاثاء تنشغل كثيرا في ترتيب امورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر وتجد نفسك امام مفاجأت غير متوقعة وخصوصا لمن ولد في شهر يوليو .. يمكن أن تكون أفكارك ومبادراتك محفزة ومثيرة للجدل في بعض الحالات وربما سيكون هناك أخبار في العمل أيضًا ويمكنك أن تتخيل بدء عمل جديد او العمل بأشياء ومشاريع جديدة تمامًا. . الأربعاء والخميس كن هادئا في التعامل مع امور الوظائف والواجبات فبلوتو يعود إلى الوراء يوم الأربعاء ومن الجيد تحمل مخاطر كبيرة في عملك ولا ترهق صحتك وجسمك ..عطالة نهاية الأسبوع ستتوفر لديك المهارات اللازمة وتنشط في امور السفر والمراسلات الخاريجة والتعامل مع اصدقاء من الخارج وتنشط على الانترنيت .

توقعات برج العذراء

العذراء أورانوس في الثور يقترن بالشمس فتنشط في امور السفر البعيد ودراسة اللغات والتعرف على اشخاص جدد من ثقافات مختلفة ، يمكنك تعلم أشياء جديدة او الحصول على فرصة عمل مثيرة ويصبح الأسبوع محفزاً ويمكنك أيضًا التوصل إلى أفكار جديدة ومثيرة للاهتمام للغاية ، كما يمكنك بسهولة التعبير عن رؤيتك وأفكارك ويمكنك أيضا القيام برحلات غير متوقعة. الإثنين والثلاثاء يدوران حول المنزل والأسرة والعقارات ومع ذلك تبدأ الأمور في الاستقرار يوم الثلاثاء. يومي الأربعاء والخميس يومان مبدعان ويجب أن تكون في مزاج جيد وعلاقتك الرومانسية بينك وبين المعجبين بك ستتطور بسرعة كبيرة. تخطط بالفعل لمستقبل مشترك ، تفكر في الأسرة والأطفال ولكنك على الأرجح ستتعامل مع هذه الرواية بطريقة خفيفة. بالمقابل حاول تجنب النزاعات والمشاكل مع النساء في حياتك الرومانسية ولكن اطمأن فأي أزمات ستستمر لفترة قصيرة جدا. من يوم الجمعة إلى الأحد سيكون القمر في برج الدلو فتشنط بترتيب جدولك اليومي وامورك المهنية وعليك تجنب المخاطر الصحية والمواقف الخطرة لأن المريخ يشكل زوايا صعبة مع أورانوس ونبتون يوم السبت وزوايا القمر بنهاية الأسبوع ليست الأفضل على الإطلاق. يجب تجنب السفر الجوي إن أمكن واي سوء للخلاف .
توقعات برج الميزان

الميزان خلال هذا الأسبوع تقوم بإجراء عمليات شراء واستثمارات غير متوقعة ولكن في الوقت نفسه يجب أن تجنب النفقات المتسرعة والاستفادة من المكاسب المالية التي ستأي في طريقك . يمكنك أيضًا أن تبدع بعلم النفس والفلسفة الروحية . يمكنك تحفيز أو التأثير على الآخرين خلال هذا الأسبوع. يومي الاثنين والثلاثاء تجري الكثير من المكالمات وتتنقل كثيرا ، إذا تحسن الجو يوم الثلاثاء فحاول تجنب النزاعات والمشاكل مع النساء أو في العلاقات. في يومي الأربعاء والخميس تعد الحياة الأسرية والعقارية هي الأهم والمشاكل ستحل نفسها. عطلة نهاية الأسبوع هي وقت اجتماعي ولكن المريخ في الجوزاء يمكن أن يسبب مشاكل بسبب حالات سوء الفهم ويمكن أن تنشأ مشاكل في الحب فحاول بدلا من ذلك ان تستفيد من هذا الوقت بخلق أرضًا خصبة للحب والرومانسية ويمكنك مقابلة نصفك الآخر بالصدفة والعلاقة ستبدأ على الفور منذ اللحظة الأولى تقريبًا.

توقعات برج العقرب

العقرب الشمس في برج الثور تقترن باورانوس فهذا هو الوقت الذي يجب فيه إعطاء الأولوية لمشاعر الآخرين وتشعر بأن امور الشراكة بأنواعها تتقلب وتتغير بشكل مفاجئ ويمكن أن تتغير علاقاتك بطريقة أكثر جذرية ويمكنك أيضًا رؤية الأشخاص من وجهات نظر جديدة وربما يكون هناك أيضًا أشخاص مستعدون للاستماع إليك لأشياء تريد التحدث عنها. . سيساعدك كل من عطار والزهرة في الحمل على التفوق في مجالك المهني وتحسين مناعتك الصحية. المريخ في الجوزاء يجعل هذا الوقت ميمون للتجارب الخفية المتقدمة وأنشطة البحث الروحية والامور الغامضة وينشط حياتك الحميمية وتميل الى التسرع بالنفقات المالية ..ايام الاثنين والثلاثاء تنشط في التفكير بامورك المالية وتحسين مدخولك وفي التمتع بملذات الحياة والطعام واللباس الخ .. مع حلول يومي الأربعاء والخميس تضطر إلى اجراء العديد من الاتصالات وارسال الرسائل النصية والقيام بتنقلات قصيرة والابداع بمجال الكتابة والاعلام . يوم الجمعة ألقي نظرة طويلة على خطة طويلة الأجل وخاصةً إذا كان ليك تعامل مع شخص أكبر سناً له علاقة بالقانون. الاتصالات قد تصبح غريبة في عطلة نهاية الأسبوع. احترس من الأخطاء ! السبت والاحد تبرز لديك الاهتمامات العائلية والعقارية ويمكنك السعي لتحسين هذه الامور بعيدا عن اي سوء للفهم وبأن تكون دبلوماسيا وليناً .. تعامل جيدا مع النار والادوات الحادة ، استعد للتطورات اللذيذة مساء الأحد ..
توقعات برج القوس

القوس هذا الاسبوع يوجد لقاء بين اورانوس والشمس في برج الثور فتبرز لديك التغييرات والفرص المهنية الجميلة ولمن كان بلا عمل يمكن ان يحصل على فرصة عمل ومن كان يعمل يمكن ان تتحسن اموره المهنية ويحصل على مكافأت بشكل مفاجئ او يحصل تغيير في مركزك او تلقي محاضرة في احدى المراكز العلمية او الثقافية وتكثر اتصالاتك المهنية ويمكنك طلب المساعة من الاصدقاء والأخوة والجيران ويمكنك ادخال تحسينات على صحتك تتعلق بالجمال …عموما يوم الاثنين والثلاثاء هما الأكثر إيجابية ويمكنك رؤية الحياة بشكل أكثر إيجابية وحل أي مشاكل في الحياة الرومانسية وفيما يتعلق بالمرأة. يوم الأربعاء كوكب بلوتو يعود إلى الوراء فتكون امام فترة خمسة اشهر لمراجعة امورك المالية وترتيبها بشكل صحيح ويزداد تركيزك العميق بالمال والاستثمار ولكن لا تجازف بل كن حكيما اكثر فالتغييرات قد تكون ضرورية. يوم الخميس قد يصلك مبلغ من المال وتفرح بملذات الحياة . عطلة نهاية الأسبوع اجتماعية تمامًا وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلك ولكن تجنب أن تنشأ خلافات لا داعي لها .. عاطفيا هذه الاسبوع غالبا قد يظهر معجب مخلص لجانبك.
توقعات برج الجدي

الجدي بشكل عام هذا الأسبوع اورانوس يقترن بالشمس في بيت حبك الثور فيبرز ابداعك ومواهبك وتنشط امورك العاطفية بشكل كبير وتعاملك مع اطفالك ويمكنك الاستمتاع بتواجدك مع الآخرين واجراء مناقشات مثيرة للاهتمام للغاية وذكية. في يومي الاثنين والثلاثاء ربما تكون متعبًا ومنزعجًا وتشعر بعدم الآمان وتميل الى التأمل والاسترخاء ورعاية صحتك اكثر بعض الشيء خاصة يوم الاثنين ..يوم الثلاثاء هو وقت الراحة بجدارة والاسترخاء وحاول ان تذهب إلى المكان الذي طالما حلمت به والأفضل من ذلك سيكون لديك الفرصة للذهاب في رحلة مع الأشخاص الذين تستمتع برؤيتهم بجوارك.. في يومي الأربعاء والخميس ستحصل على المزيد من الاهتمام والقمر في برجك يمنحك قوة الثقة بالنفس وتستعيد طاقتك مجددا وتتحسن نفسيتك وترغب بالخروج والتعامل مع الاخرين بشكل اكبر .. قد يكون يوم الأربعاء مرهقا قليلا بسبب عودة بلوتو للخلف في برجك مما يجعلك حساس ، خذ نفسا قويا وتجنب اي مشاعر سلبية وحاول التركيز اكثر على التمتع بالحياة . يوم الخميس تشعر بالقوة والطاقة وتهتم بأمورك العائلية المهنية اكثر وامورك العاطفية تكون افضل . عطلة نهاية الأسبوع المال يصبح أكثر أهمية لأسباب متنوعة فعلى سبيل المثال يتعين عليك إجراء عمليات شراء أو معاملات أو دفع فواتير أو تجربة حظك .. يوم السبت يمكن أن تحدث تطورات غريبة في العمل . ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون حذر في حركة المرور وفي تعاملك مع النار والكهرباء ..

توقعات برج الدلو

الدلو هذا الأسبوع الشمس تقترن باورانوس في برج الثور بيت العائلة والعقارات فقد تكون امام اخبار مفاجئة تتعلق بهذه الامور وبالأب او من يقوم مقامه ..يمكن ان تحصل بعض التغييرات العائلية خلال الأسبوع وقد تقوم بتجديد عقد اجارك او تغيير مكان اقامتك او سكنك او تشتري عقار جديد . يومي الاثنين والثلاثاء تكون الحياة الاجتماعية مكثفة ونشيطة للغاية ، وأي مشاكل تواجهها مع الآخرين تبدأ في الاستقرار يوم الثلاثاء. في يومي الأربعاء والخميس القمر في برج الجدي فيكون لديك حاجة للراحة والاسترخاء تقريبًا ورعاية صحتك اكثر الجسدية والنفسية والنوم باكرا او التأمل وممارسة طقوسك الروحانية، ايضا كوكب بلوتو يبدأ بالتراجع إلى الوراء لمدة خمسة شهور وخلالها عليك تنظيم وقتك اكثر والعلم على الراحة والتقليل من التفكير بالمخاوف حتى لا تجد صعوبة بالنوم بسبب امور تتعلق بقيل وقال من خلف الكواكليس فحاول ان لا تعطيها اهمية حتى تكون في راحة بال . خلال عطلة نهاية الأسبوع تتلقى المزيد من الاهتمام مع وصول القمر الى برجك وتنشط من جديد وتشعر بتجدد الطاقة لديك والرغبة بالخروج ولقاء الآخرين وفي نفس الوقت كوكب نبتون يشكل مربعا مع بنتون وبالتالي حاول تجنب المشاكل وسوء الفهم بسبب امور مالية لها علاقة بالحب والعواطف او الاطفال. تجنب المخاطرة المالية قدر المستطاع .
توقعات برج الحوت

الحوت بشكل عام هذا الاسبوع الشمس تقترن ب اورانوس في برج الثور فتزداد لديك المناقشات والرسائل والمكالمات و حماستك للسفر وللاتصالات مع الاخرين وللتقرب اكثر من الاخوة والاصدقاء والجيران والابداع في امورك الكتابية والفنية ولكن لا تستعجل امورك .. توقع رحلات ممتعة على الأرجح وانطباعات لا تنسى مع تواصل نشط ، مغازلة مثيرة. سيكون هناك أصدقاء جدد وعروض مثيرة للاهتمام… وعموما يومي الاثنين والثلاثاء من المهم أن تنجز الكثير في امورك المهنية لتصل لأهدافك وأن تسير الأمور وفقًا للخطة. الثلاثاء أكثر نجاحا. يوم الأربعاء يمكن أن تمر الحياة الاجتماعية بمشاكل أكثر حدة لأن كوكب بلوتويبدأ بالعودة إلى الوراء. حاول تجاهل سماع الأخبار السيئة عن الأشياء التي تؤثر على الأصدقاء أو الأشخاص الآخرين بشكل عام. من يوم الجمعة إلى يوم الأحد تكون في حالة مزاجية متقلبة وتبحث عنا لراحة النفسية والجسدية معا والاتبعاد عن الاخرين لتجنب اي خلاف مع العائلة وافرادها وعليك الانتباه جيدا في تعاملك مع المياه وتسربات الغاز والحرائق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار