الثقافية

باميلا الكيك: سيرين عبد النور الأقرب لي ونادين نجيم تخاف مني

انتقدت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الفنانة نادين نجم لعدم مباركة الأخيرة لها على نجاح مسلسل “كريستال” الذي حظي بنجاح كبير.
وخلال لقائها في برنامج “المجهول”، من تقديم الإعلامي رودولف هلال قالت باميلا الكيك: “نادين نسيب نجيم لم تبارك لي على نجاح المسلسل وأرى أنها تخاف مني، وهناك أمور كثيرة بيني وبينها لا أستطيع التحدث عنها الآن.. فالعلاقة التي كانت قوية بين الممثلين لم تعد كذلك”.
وحول علاقتها بالممثلة ماغي بوغصن، أكدت بلاميلا أنها لم تر ماغي بو غصن منذ فترة طويلة، وأنها سمعت عن إشادتها بنجاح مسلسل كريستال.

وأضافت: “أنا أعمل على نفسي كثيرا ولا أعتب على أحد لم يبارك لي بنجاحي”، مشيرة إلى أنها تهنئ زملاءها على نجاحاتهم على الصعيد الشخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن سيرين عبدالنور هي الأقرب لها بـ”قماشة الروح”.
وعن تغيّبها عن الساحة التمثيلية ومن له مصلحة في ذلك، قالت “لو لم تكن تابعا لأشخاص معينين يمكنهم أن يحموك على الأرض فستكون مستهدفًا بشكل أكبر، وأنا قلت للجميع إن السماء معي”.
وتابعت: “لا أظن أنني أتقبل النقد الإيجابي والتهنئة لأنني اعتدت أن أبقى في الظلمة وأن أفهم بطريقة خاطئة”.
وعن الفنانات اللاتي تنتظر مشاهدة أعمالهن وتستمتع بمشاهدتهن، قالت إنهن ندى أبو فرحات، وريتا حايك، ديامان بو عبود، وكارمن بصيبص.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار