الثقافية

بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني.. عمليات بغداد تقيم مهرجان بعنوان “هبة وطن للإبداع”

أقام اعلام عمليات بغداد، اليوم الجمعة، مهرجان بعنوان “هبة وطن للإبداع” بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، على حدائق متنزه الزوراء .

وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (٢٩ تشرين الأول ٢٠٢١) ان “قيادة عمليات بغداد وضمن نهجها في التواصل مع كافة شرائح المجتمع ومد جسور الثقة والمحبة بين رجال الأمن والمواطنين والتي تهدف لإيصال رسائل إنسانية، بالإضافة إلى واجبات قواتنا الأمنية الرئيسية في حفظ الأمن والاستقرار فهي سباقة للمساهمة في دعم ورعاية الفعاليات والمهرجانات الثقافية والخدمية والانسانية التي تخدم ابناء شعبنا.
وفي هذا السياق رعت قيادة عمليات بغداد وبالتعاون مع وكالة “شمس السلام الإخبارية” والإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني مهرجان (هبة وطن للإبداع) وذلك على حدائق متنزه الزوراء صباح اليوم الجمعة.
هذا وافُتتَح المهرجان من قبل اللواء الركن نائب قائد العمليات وعدد من ضباط ركن القيادة وممثلين عن خلية الإعلام الأمني وأمانة بغداد، وقد شهد المهرجان فعاليات مختلفة، منها الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي وبازار للمعروضات؛ ومعرض صور يجسد بطولات قطعات وتشكيلات قيادة عمليات بغداد بالإضافة إلى مشاركات من وزارة التعليم العالي/جامعة بغداد ووزارة الثقافة وإتحاد الدراجات النارية والعجلات الكلاسك وعدد من تشكيلات وزارتي الدفاع والداخلية.
ويعد هذه المهرجان رسالة انسانية تسطرها قواتنا الأمنية لترسم معالم الوطن الآمن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار