الثقافية

النائب عالية نصيف تتقدم بالشكر للكاتب الصحفي هادي جلو مرعي والأقلام الوطنية الشريفة كافة 

((وان_بغداد))
أعربت النائبة عالية نصيف عن شكرها وتقديرها للصحفيين الوطنيين الشرفاء كافة الذين نذروا حياتهم لخدمة شعبهم ومحاربة الفساد، و في مقدمتهم الأخ الأستاذ هادي جلو مرعي.
وقالت نصيفة في بيان :” إن عملنا الرقابي لم يكن ليكتمل ويحقق اهدفه بدون جهود الصحفيين الشرفاء الذين يحملون هموم شعبهم ويطمحون الى بناء وطن مزدهر ينعم بالرفاهية والاستقرار، فطوال عملنا النيابي كانت الصحافة ومازالت ذراعنا الأيمن في الكشف عن الفساد وتصحيح مسار إدارة البلد وتشخيص الخلل وإيصال أصوات الناس الى السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية “.
وأضافت نصيف :” ليس فقط الإخوة كُتاب المقالات والمدونون دعمونا وساندونا في عملنا، بل الإخوة محررو الأخبار في الوكالات والفضائيات والذين حتى لو كانت إداراتهم على خصومة معنا لكنهم يجازفون وينشرون بياناتنا بشكل شبه يومي، وذلك لإيمانهم بأن كل بيان ينشروه هو ضربة موجعة لسراق المال العام “.
وتابعت :” نقول للأخ الغالي هادي جلو مرعي، إطمئن فمهما تعرضنا لضغوطات فإننا ماضون في طريقنا، لقد حاربونا بالأمس حتى في فلذات أكبادنا وتجرعنا مرارة الظلم وصبرنا ولم نستسلم، فكلّ عراقي نزرع الفرحة في قلبه يعطينا دافعاً وحافزاً لمواصلة العمل والعطاء، بارك الله في جهودكم الطيبة، كونوا كما عهدناكم أوفياء لشعبكم ولاتخافوا في الحق لومة لائم “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار