الثقافية

المعركة القانونية الفاخرة: كيف تحولت ثروة أنجلينا جولي إلى محور نزاع مع براد بيت

ة

وجهت الممثلة أنجلينا جولي اتهامات لبراد بيت، زوجها السابق، بأنه تسبب في إرهاقها ماليًا خلال نزاعهما القضائي العنيف والممتد حول ملكية مصنع النبيذ الذي يملكانه معًا، وذلك بعد انفصالهما في عام 2016. هذا على الرغم من أن البيانات المالية تظهر زيادة في ثروة جولي.

تستمر الخلافات القضائية بين جولي وبيت حول مصنع النبيذ وقصر ميرافال، خاصة بعد أن قامت جولي ببيع حصتها فيهما إلى رجل أعمال روسي. تصر النجمة الأمريكية على أن بيت قد أنهكها ماليًا بسبب هذه الدعوى القضائية.

مع ذلك، يُظهر تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ثروة جولي قد شهدت ارتفاعًا ملحوظًا منذ انتهاء زواجها الذي دام لمدة عامين مع النجم الأمريكي، حيث تلقت مبالغ تقارب الـ100 مليون دولار على شكل قروض ومصاريف دعم الأطفال وهدايا، بالإضافة إلى المبالغ التي حصلت عليها من بيع نصف حصتها في شاتو ميرافال، الذي كان محور الخلاف.

ووفقًا للتقارير، قدم براد لأنجلينا 10% من العقار الفرنسي كهدية زفاف، مما زاد حصتها إلى 50% بشكل إجمالي.

كانت قيمة العقار ومزرعة الكرم التي تمتد على مساحة 1200 فدان تُقدر بـ60 مليون دولار عندما اشتراها الزوجان في عام 2008، لكنها تُقدر الآن بحوالي 164 مليون دولار، بعد الاستثمارات التي قام بها براد والتي أدت إلى زيادة المبيعات بنسبة 300%.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار