الثقافية

المجاهد أبو مريم الأنصاري يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني

((وان – بغداد))

استقبل الأمين العام المساعد لمنظمة بدر المجاهد عبدا لكريم يونس عيلان (أبو مريم الأنصاري) وفد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني الذي زار المقر العام في بغداد”.
وضم الوفد كل من د. صالح المياح رئيس الاتحاد والنائب الأول وأمين سر الاتحاد د. ندى لفته البياتي ونائب رئيس الاتحاد وليد داود الجبوري والزملاء أعضاء المكتب التنفيذي كل من محمد إبراهيم وسعيد ألعبيدي وجعفر البطاط وشاكر المحمدي والزميل عضو المجلس المركزي عباس سليم الخفاجي “.
وقد قدم رئيس الاتحاد شرحا عن الاتحاد ومؤسساته وأهدافه والنشاطات التي قام بها ودعم الاتحاد لكل جهد وطني يكون أساسا للوحدة الوطنية ونبذ كل إشكال ألتفرقه والطائفية
فيما رحب المجاهد الأنصاري بقيادة الاتحاد معربا عن سروره لهذا اللقاء”.
واثني السيد الأنصاري على دور الاتحاد وما قدمه متمنيا من الجميع إن يحذوا على مبدأ دعم المشروع الوطني بمكافحة الفساد والاهتمام بالمشروع الوطني لبناء ألدوله وتقديم أفضل الخدمات للمواطن”.

يذكر إن السيد عبدا لكريم يونس الأنصاري هو احد ابرز المرشحين لمجلس النواب العراقي ضمن قائمة الفتح (109) وتحت التسلسل (7) ضمن محافظة بغداد ويحضى بشعبيه واسعة وكان في مقدمة المرشحين في الاستبيان الذي أطلقته احد مؤسسات الاتحاد مؤخرا”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار