الثقافية

الفنانة رحمة رياض تلغي حفلها ببغداد بسبب الاحداث في غزة

ألغت الفنانة رحمة رياض، حفلها ببغداد بسبب الاحداث في غزة،والذي من المقرر إقامته يوم 9 نوفمبر الجارى، والذى شهد تأجيلاً تضامنًا للأحداث الجارية في فلسطين وتعرضها لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث كان من المقرر إقامتها 20 أكتوبر الماضى.

وطرحت المطربة العراقية رحمة رياض، مؤخرًا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “حلو هالشعور”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت ما يقرب من 10 ملايين من المشاهدات منذ طرحها من شهر ونصف.
الفنانة رحمة رياض من موالد مدينة البصرة بالعراق وهى ابنة المطرب رياض أحمد، والتحقت بالدراسة في صغرها في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر ومصر.
شاركت رحمة في كثير من برامج اكتشاف المواهب منها برنامج “سوبر ستار” وكانت آنذاك في السابعة عشرة من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.
وتعتبر مشاركة رحمة في برنامج “ستار أكاديمي” من أكثر الخطوات حظا ونجاحا للفنانة العراقية، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ووقفت رحمة رياض بفضل موهبتها إلى جوار العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار