الثقافية

الزبيدي يستقبل وفد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني ويطالب بجعل السلطة الرابعة جهة رقابية

((وان – بغداد))

أستقبل المهندس باقر الزبيدي، مساء الخميس 15 تشرين الثاني، بمكتبه الخاص د. صالح المياح رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني،وعضوية كل من د. ندى البياتي أمين السر والنائب الأول، ونائبي رئيس الاتحاد كل من الأستاذ وليد الجبوري وخليل عباس، ورئيس مركز البحوث والدراسات د. أمينة القيسي، وعضوي المكتب التنفيذي كل من الأستاذ صفاء محمود والست فاطمة حسن خلف، وعضو المجلس المركزي الأستاذ بلال الجبوري، والزميلين كل من الست آيات السوداني والزميل،المصور علي اكبر محسن”.

وشدد الزبيدي خلال اللقاء على أهمية تطوير الإعلام الإلكتروني ورعايته من قبل الدولة مشيراً بأن على الدولة أخذ دورها الحقيقي بالاهتمام ودعم هذا الملف”.

وأشاد الزبيدي بالإعلام الإلكتروني في العراق ودوره بدعم الحكومة إبان صفحة الحرب على داعش الإرهابي داعياً أن تكون الأخبار موجهه بصورة مباشرة إلى المواطن على أن تكون أخباراً واقعية دون تزييف للحقائق؛ منوهاً بأن الفساد في الدول العربية لم يواجه من قبل الإعلام كون أن الإعلام في الدول العربية غير مستقلاً ومسخراً من قبل الحكومات معتبراً بأن الإعلام يمثل السلطة الرابعة ولا يجب التدخل بمهنة الإعلام” .

من جهته أكد المياح بأن الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يضم جميع الطوائف ويتعامل مع الجميع بروح واحدة، وتابع حديثه ونسعى الى إعلام أكثر مصداقية وواقعية ومهنية في جميع الدول العربية وسائر المحافظات العراقية”.

كما حضر اللقاء السيد عدنان الموسوي والسيد غدير الموسوي من كادر مكتب تنظيمات المجلس الأعلى”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار