ابراجالثقافية

التوقعات الأخيرة_لعام__2021

#اقرأوه_بتمعن_وتركيز
🙏 اتمنى لكم نهاية سعيدة لعام 2021 🙏

#نظرة_فلكية_مهمة_عن_شهر_ديسمبر_كانون_الأول_2021🕊😇😊🙃💚

✅ سيبدأ شهر كانون الاول ديسمبر 2021 مع عودة #كوكب_نبتون_إلى_الحركة_المباشرة في 1 ديسمبر.

يمكن أن يكون الوعي في هذه الأيام ضبابيا ومُغيَّما. لا ترهق نفسك كثيراً حتى تعيش نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر في الوضع الخفيف . لا تتفاجأ إذا شعرت بحساسية عالية ، نوع من الحنين ، النعاس واللامبالاة. إلقاء اللوم على تأثير نبتون الساكن . احذر في الايام القريبة من يوم 1.12 من الحيل والخداع .

✅يوم السبت 4 ديسمبر يحصل #كسوف_الشمس_في_برج_القوس ، سينتهي الجزء الرئيسي من ممر الشتاء من الكسوف .

سيغلق محور الجوزاء – القوس حتى عام 2029. سيحدث الكسوف عند الدرجة 12 درجة من القوس. إذا كانت لديك كواكب بين الدرجات من 10 إلى 16 درجة في برج القوس او الأسد او الحمل ، فسيكون كسوف الشمس مناسبا للغاية بالنسبة لك.

ستصبح #المعلومات والمعرفة والاتصال هي الموضوعات الرئيسية للكسوف.

يجدر بكم تحليل ما وصل إليكم منذ 5 مايو 2020. طوال هذه الفترة ، واجه الناس مهمة إتقان معرفة جديدة ، والتي يمكن استخدامها كأساس لقاعدتهم المادية في السنوات اللاحقة. ربما تلقيت تعليما جديدا ، وحصلت على دورات ، وسافرت إلى بلدان جديدة وتعلمت شيئًا مثيرًا للاهتمام هناك ، وتعلمت لغة أجنبية جديدة ، ووجدت معلمك؟ كل هذا سيكون بالتأكيد مفيدا خلال السنوات التسع القادمة على الأقل.

#الكسوف هو أمر إيجابي في حد ذاته ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تزعج هذا المزاج.

هذه الأشياء مرتبطة بإحساس مبالغ فيه بأهمية الذات وعدم الاستقرار والتوتر في العلاقات ، خاصة مع الأشخاص المؤثرين والأجانب والشخصيات العامة والمدرسين والمحامين والناشرين. في يوم الكسوف ، يجب ألا تخطط للاجتماعات والخطب المهمة ، ولا تقدم الوعود ولا تثق كثيرا بما تسمعه ، ولا تنطلق في رحلات طويلة ولا تبدأ شيئا جديدًا.

✅من 6 ديسمبر إلى 19 ديسمبر ، ستبدأ فترة مهمة جدا من #اقتران_كوكبي_الزهرة_وبلوتو عند الدرجة 26 من برج الجدي.

إذا كان لديك شيء في هذه الدرجة في خارطتك الفلكية الشخصية، فانتظر الأحداث المهمة المتعلقة بالشؤون المالية والعلاقات الشخصية والقوة والإبداع والمشاعر. ستكون هذه بداية التغييرات .

✅في 19 كانون الأول (ديسمبر) ، سيدخل كوكب الزهرة الحلقة الرجعية ( الحركة الى الخلف )) وستبقى فيها حتى 29 كانون الثاني (يناير) 2022.

لا انصح بالزواج خلال فترة تراجع الزهرة الا اذا كان مخططك الفلكي انت والشريك قويين ولديكم الزهرة في حالة تراجع في خارطتكم الفلكية

ايضا لا انصح بالخضوع #لعملية_تجميل وتغيير صورتك بشكل جذري!

خلال حركة الزهرة للخلف ستقترن مجددا الزهرة مع بلوتو في برج الجدي من 28 فبراير إلى 6 مارس 2022 وستكون هذه الأيام مهمة بشكل لا يصدق ، حيث سينضم إليهم المريخ. سيكون هناك الكثير من العواطف والمشاعر والغيرة والموضوعات المالية والاقتصادية والسياسية . هذا يمكن أن يعمل بشكل إيجابي وسلبي. بالتأكيد سنرى شيئا فخما على #نطاق_عالمي.

✅واحدة من #الفترات_السوبر_الهامة فى ديسمبر هي المربع الفلكي الثالث والآخير بين زحل و أورانوس .

لقد جلب هذا المربع بالفعل العديد من التجارب والمواقف العصيبة في فبراير ويونيو 2021. ستستمر الجولة الثالثة من نشاط هذين الكوكبين من 7 ديسمبر إلى 4 يناير 2022. يستمر الصراع بين الجديد والقديم . لكن هذه ليست نهاية الصراع. هذا فقط منتصف مسار الترقية والتغيير .. يمكنكم العودة في #صفحتي الى شهر يونيو حزيران وقراءة بوست شامل وكامل عن تأثير المربع الفلكي بين زحل واروانوس شخصيا وعالميا ..

✅في 13 ديسمبر ، سيمر #عطارد_إلى_برج_الجدي .

ستصبح أفكار الناس وأقوالهم أكثر واقعية ، وتركز على الأعمال العملية. سيكون هذا وقتا رائعا لوضع الخطط وتطوير الاستراتيجيات. سيتم استبعاد الأوهام والأحلام. سيتعين علينا البقاء على الأرض ونشمر عن سواعدنا ونبدأ العمل ليس فقط برأسنا ، ولكن أيضا بأيدينا. سينشغل الكثير من الناس بالعثور على وظيفة جديدة . خلال هذه الفترة ، يُنصح بمحاولة التعبير عن أفكارك بإيجاز ووضوح ، دون ملل وخبث.

✅بالتزامن مع عطارد في 13 ديسمبر ، سيمر #كوكب_المريخ_إلى_برج_القوس.

سيكون هناك نشاط أكبر في الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والإعلانية والنشر والقانونية. إذا كنت ترغب في توسيع نطاق عملك وتأثيرك ، فاتخذ الإجراء المناسب. سياعدك المرخ في برج القوس في تنظيم المؤتمرات الكبيرة والجمعيات والعثور على أسواق جديدة للمبيعات وإقامة اتصالات جديدة مع الشركاء الأجانب والقيام برحلة طويلة وتحقيق الانتصارات الرياضية.

#نصيحة_مفيدة_للجميع : قم بتقييم قدراتك بشكل واقعي ، مع مراعاة نقاط القوة لدى منافسيك وخصومك. لا تضغط على الآخرين بسلطتك .

✅في 19 ديسمبر ، سيبدأ #اكتمال_القمر_في_برج_الجوزاء على درجة 27 . من المرجح ان يوفر فرصا جديدة ممتازة لتوسيع النفوذ ، لكن طاقات البدر ستكون مصحوبة بحرارة كبيرة من المشاعر والعواطف ، وتحولات خطيرة في العلاقات الشخصية والتجارية ، والسياسة ، والاقتصاد والخدمات.

✅في يوم 21 ديسمبر ، تمر #الشمس الى برج الجدي – بداية #فصل_الشتاء يوم #الانقلاب_الشتوي. هذه أيام سحرية ، الشمس في أدنى نقطة بالنسبة لسطح الأرض.

من المفيد أن نرسم خطاً تحت ما تم إنجازه ، وأن نتذكر انتصاراتنا وتجاربنا الجديدة ، في يوم الانقلاب الشتوي ، قد تحدث #معجزة غير متوقعة ، وقد تأتي أفكار إبداعية ، وذلك بفضل المثلث الفلكي المتناغم بين عطارد وأورانوس. بالنسبة لموضوعات معرفة الذات ، ودراسة علم الفلك ، وبداية دراسة مهمة ، فهذه أيضا أيام ناجحة جدا.

✅آخيرا يوم 29 ديسمبر سيدخل كوكب #المشتري_الى_برج_الحوت، ستنعكس فلكيا دلالات المشتري في برج الحوت في الأحداث على نطاق عالمي في مواضيع الطب والدين والثقافة والإبداع والسياسة والأسرار والعلاقات الدبلوماسية والهجرة في العالم

سينجذب الكثير من الناس إلى دراسة التعاليم الروحية والتنوير بالمعنى الواسع للكلمة. سيزداد الاهتمام بتاريخ وتقاليد الأجداد.

قد تزداد #معاشات_التقاعد والمزايا الاجتماعية والمساعدة المادية للاجئين والمهاجرين. من المرجح ان يزداد عدد الكتب في علم النفس والإبداع والطب والباطنية وثقافة الشعوب المختلفة .

✅هذه كلها الأحداث الرئيسية في شهر كانون الأول ديسمبر 2021. ان شاء الله سأخبركم عن كل شيء بمزيد من التفصيل خلال الشهر .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار