الثقافية

الاعلام الرقمي: لقاء سري بين ترامب وزوكيربيرج يتسبب بحملة لمقاطعة الفيسبوك

((وان_بغداد))
اوضح مركز الاعلام الرقمي، اليوم الأربعاء، بان حملة كبيرة اطلقها العديد من المستخدمين تدعو لحذف تطبيق فيسبوك من هواتفهم الذكية بعد الكشف عن لقاء سري غير مُعلن بين الرئيس الامريكي دونالد ترامب و المدير التنفيذي للفيسبوك مارك زوكيربيرج.

واكد المركز ، ان الاجتماع الذي حدث في البيت الابيض في شهر تشرين الاول الماضي قد كشف عنه تقرير صحفي لـ NBC News ، واشار الى ان اللقاء حضرته ايضا السيدة الاولى وعضو مجلس ادارة الشركة بيتر ثيل وقد تزامن اللقاء مع زيارة زوكيبيرج لواشنطن للشهادة امام الكونغرس بشأن مشروع عملته الرقمية المشفرة ليبرا .

واشار المركز الى ان اللقاء مع الرئيس ترامب هو الثاني خلال شهر ، والذي لم يعلن عنه البيت الابيض ولم يعرف احد ماهي الغاية من اللقاء والغرض منه ما اثار غضب المستخدمين الذين عبروا عن استيائهم من عدم الاعلان عنه ومعرفة ماذا دار فيه من حوار من خلال هاشتاك #DeleteFacebook .

واكد المركز ان الهاشتاك تصدر الترند وشارك فيه الالاف منهم السيناتور اليزابيث وارن المرشحة الرئاسية لعام 2020 الذي اعتبرت عدم الاعلان عن الاجتماع فساد واضح ، حتى بعد تصريح زوكيبيرج امس في لقاء مع CBS This morning بان اللقاء تناول عدة اشياء كانت في ذهن ترامب وبعض الموضوعات التي تتعلق بعمل الفيسبوك التي تتداولها الاخبار .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار