الثقافية

الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يعلن بدء التسجيل على دبلوم التدريب المهني في مجال الإعلام الرقمي

((وان_بغداد))

اعلن المكتب الاعلامي لقسم التدريب والتطوير الاعلامي التابع إلى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، اليوم الخميس، عن بدء الخطة التطويرية للاعلام الالكتروني من خلال ترصين العملية التدريبية وفق أحدث المعايير الدولية.
من خلال التعاون المشترك مع منصة اسناد للتطوير المهني المستمر وشركة المعارف للتدريب والتطوير و الأكاديمية الأوروبية للدراسات المتخصصة والمسجلة في لندن.

والبدء بتطبيق حزمة برامج تطويرية مهنية في كافة مجال الإعلام الرقمي. معتمدة ومرخصة من قبل الأكاديمية الاوروبية – لندن وبقيادة أساتذة ومدربين متخصصين في مجال التدريب والتطوير الاعلامي والرقمي

في وقت سابق أعلن رئيس الاتحاد الدكتور صالح مياح عن وجود خطة استراتيجية لدى الاتحاد من أجل التطوير المهاري لكوادر الوكالات الإلكترونية. والإعلاميين

هذا وقد صرح استشاري التدريب والتطوير الاعلامي رائد نحات عن وجود اتفاقات بشأن تخفيض رسوم الاستثمار في مجال التدريب والتطوير تصل إلى أكثر من ٧٠٪ من قيمة رسوم الاستثمار تضامنا مع الاعلاميين والصحفيين الشباب ومراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة.

وبسبب انتشار جائحة كورونا. فقد تبنى قسم التدريب والتطوير الاعلامي نظام التدريب المدمج وفق المعايير الدولية.

حيث أصبح بإمكان المشتركين التقليل من التواجد في قاعات التدريب الحضوري بنسبة تصل إلى ٤٠ ٪ من الوقت المقرر للبرنامج التدريبي. والاعتماد على أنظمة التدريب الالكتروني بنمطيه المتزامن وغير المتزامن. تطبيقا لشروط الصحة والسلامة العامة “.
انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار