ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 24 ابريل 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

برجك_لـيــوم_الأربعاء 24 آبريل / نيسان ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجدي ..

الـحــمـــل:
القمر اليوم في برج الجدي فقد تمر ببعض الضغوط المهنية تتطلب منك اتخاذ بعض الخطوات. بالمقابل قد تجد أمامك فرص جديدة حتى لو لم تكن تبحث عنها سواء مهنيا او ماليا . يمكن لمكالمة هاتفية تغيير خططك تمامًا لهذا اليوم أو اجتماع غير متوقع سيؤدي إلى مكان لم تفكر فيه. ثق بما يحدث . انتبه للنصيحة التي تحصل عليها اليوم فيمكن أن تكون ذات قيمة.

الـــثـــــور:
تشعر بالنشاط والمثابرة والطاقة الزائدة فحاول ان تستفاد بالوصول للنتيجة المرجوة ، يوم جيد لتوسيع آفاقك وتتواصل مع ثقافات متعددة وتفكر بمشاريع لها علاقة بالسفر ولكن تجنب الاقتراحات التافهة التي قد تجعلك في ورطة، يوم جيد للتخطيط للمستقبل وتحقيق التوازن بين الإيجابيات والسلبيات ، اليوم مناسب لإقامة اتصالات مفيدة واكتساب أصدقاء جدد. يمكنك استخدام الإنترنت لهذا الغرض…عاطفيا تجنب اي سوء للفهم وحاول ان تعبر عن مشاعرك بوضوح وهناك من تعود له قصة من الماضي ..

الـجــوزاء:
يمكنك تمضية الوقت بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع أفراد العائلة الموثوق بهم ، هو الوقت المناسب لإظهار اهتمامك و قد يحدث ترابط مع شخص ما اليوم وتجد معه الدعم والموثوقية. الوقت مناسب لإنجاز الأمور العملية وتلفي المساعدة من الآخرين أو تشجيعهم و قد تقرر التخلي عن المتعة الشخصية للحصول على شيء أكثر أهمية بالنسبة لك على المدى الطويل . قد تحصل على مساعدة أو دعم شخص ما بقوة الآن. بالمقابل البعض منكم قد يجد الفائدة بالعزلة أو الخصوصية والبقاء مع الأشخاص الذين يشعرون بالراحة معهم. لوقت مناسب لمناقشة الاستثمارات المستقبلية وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالتمويل. يمكنك التخطيط للمشتريات الكبيرة وبناء العقارات.

السرطان:
عواطفك تصبح أكثر حدة و حتى الأشياء الصغيرة يمكن أن تزعجك. في تعاملك مع الآخرين يمكن أن تكون سريع المزاج وتميل إلى المبالغة. من الممكن أن يصبح أحد الأصدقاء المقربين أو الأقارب مصدراً للمشاكل. كن حذرا ولا تتسرع في التصرف. من الأفضل الانتظار ومعرفة كيفية تطور الموقف. قريبا سيكون لديك المزيد من الوضوح و تجد الخيار الأفضل لتصبح أقوى من منافسيك. خلال اليوم تراودك رغبات متنكرة مختلفة لتغيير شيء ما في نفسك بشكل أساسي ولكن لا تتسرع بتصرفاتك حتى تفهم ما تريد.

الـــأســـد :
اليوم مهني وعائلي بامتياز و قد تعمل في اتجاهين متعاكسين فلا تستعجل الأمور . في تعاملك مع الناس يجب أن تتذكر كل التفاصيل ، في المساء سيساعدك التأمل وعلاجات المياه على تخفيف التوتر والهروب من الصخب والضوضاء. حاول اليوم إعطاء المزيد من الاهتمام و الرعاية لصحتك .

العــذراء:
تكون مركز اهتمام الآخرين. تشع سحرًا وتجذب الناس إلى جانبك. فضولك وحب الحياة اليوم لا يعرفون الحد وستهتم بكل ما يحدث وتنجذب إلى كل شيء وربما تهتم بشيئ جديد ولكن لا تتخذ قرارات مهمة ، فمن الأفضل أن تعطي لنفسك الوقت الكافي للتفكير. العلاقات مع الحبيب تكون حسية ومتناغمة ويمكنك أن تفهم الشريك دون كلام. في المساء تكون سعيد بالتحدث مع أفراد العائلة حول مواضيع فلسفية.

الـميزان:
يمكن لأي شخص أن يثير مطالبك ، يمكنك تحمل مسؤوليات إضافية ولكن ليس على حساب اهتماماتك الخاصة. حاول اتخاذ قرارات بناءة على رغبات قلبك وليس على توقعات شخص ما. هذا هو الوقت المناسب للعمل العملي في المنزل و يمكنك التفكير في بداية التجديد وتجديد علاقاتك العائلية وشراء أثاث جديد بعيدا عن المشاكل العائلية ومن الافضل تجنب سلوك المشاكسة واظهار التفاهم . حاول اليوم العناية بصحتك و انتبه إلى إشارات جسمك .

العقــرب:
حاول تحديد الأولويات بشكل طبيعي سواء في شؤونك اليومية أو في علاقاتك. , يكون لديك التركيز الذهني العالي ولديك الفرصة للقيام بنظرة جديدة على العالم . بالمقابل يجب أن تكون أكثر حذرا الآن في طريقة التواصل مع الأصدقاء وفي تنقلاتك وفي اتصالاتك و ايصال أفكارك ,بالمقابل منكم اليوم من يحصل على فرصة لرؤية أشخاص أو علاقات بشكل أكثر واقعية و الوصول إلى فهم أفضل لهذه الأشياء.

القـــوس:
تشعر بالإلهام الإبداعي ويزداد حدسك . يمكنك ان تجد النجاح في النشاط الفكري والأعمال , توقع المعارف والاجتماعات الجديدة مع أشخاص مهمين والحصول على معلومات مهمة. يمكنك القيام برحلات مربحة و يمكن أن تتوسع دائرة مصالحك . انظر إلى المستقبل ولكن لا تنسى الحاضر. بالنسبة للحب والعلاقات فأنصحك بالتصرف بشكل طبيعي مما سيساعدك على تعزيز التفاهم المتبادل. اليوم جيد للاتصالات الاجتماعية وإيجاد الحلول من خلال معارفك.

الجـــدي:القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والجاذبية ولكن تجنب التسرع و الاندفاع ، اليوم الدبلوماسية هي المفتاح لسد الثغرات في العلاقات بين الأشخاص وحاول السيطرة على قضايا المنزل أو الأسرة . إذا طلب منك أحدهم المساعدة فقدم الدعم . يمكنك بسهولة اتخاذ القرارات نيابة عن الآخرين.

الجـــدي:
القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والجاذبية ولكن تجنب التسرع و الاندفاع ، اليوم الدبلوماسية هي المفتاح لسد الثغرات في العلاقات بين الأشخاص وحاول السيطرة على قضايا المنزل أو الأسرة . إذا طلب منك أحدهم المساعدة فقدم الدعم . يمكنك بسهولة اتخاذ القرارات نيابة عن الآخرين.

الحوت:
تشعر بأنك في حالة جيدة للعمل الجماعي والتوصل إلى اتفاقيات وبذل جهد إضافي لتعزيز مشروع أو صداقة و يمكنك أن تكتشف شخصًا أو مجموعة تشجعك على متابعة فكرة أو فائدة لمصلحتك أو من يفهمك ويقدر تفانيك في العمل. الآن يمكنك الاستفادة بامور العمل والاتصالات والدراسة وفي غضون أيام قليلة سوف ترى العالم في ضوء جديد تمامًا..ماليا تجنب النفقات المتزايدة او ضياع للمال او اي سوء للفهم بسببه .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار