ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

الابراج❤الخميس21مارس2019

((وان – بغداد))

القمـر ينتقل قبل فجر يوم الخميس حوالي الساعة 3:00 بتوقيت GMT لـبـرج (الميــزان الهوائيّ) ليبدأ منذ الصباح تأثير لطيف لظلّ قمـر المـيزان : حيث يزداد حسّ المشاركة بين البشر والمسالمة والعلاقات الجديدة ضمن الأجواء الإجتماعيّة ..وقت يسوده العدل والمثالية ويزداد الإهتمام بالجمال والعواطف والحب ..يحفّز البحث عن الأمان والطمأنينة والميل لمساعدة الآخرين وتقوى مشاعر الودّ والسلام.. يكون الناس أكثر حساسيّة تجاه النقد والجانب العاطفي أهمّ مايشغلهم.. المزاج متقلّب والدراما تغلب على التصرفات ..
👇🍀

*القمر بمجرّد انتقاله لبرج الميزان يكون بمنزلة (الغَـفـر) و هي منزلة سعيدة رياحيّة عبارة عن ثلاث نجوم (للمودة والحب والتعاطف والدعاء والسفر والشراكة والعقود ولاستفتاح كلّ الأعمال) تعتبر من أفضل المنازل القمرية..المولود وقمره بمنزلة الغَفر ميمون الحظ شديد السعد على والديه ذكر كان أو أنثى من يولد بمنزلة الغفر يأتي رزق كثير على وجهه ..
👇🍀

الزوايــا أهمّهـا :
الزاويــة بين زحل والقمر 90° يبدأ تأثيرها الفعليّ باليوم التالي وهي لايناسبها ان نكون منعزلين .. ومن الافضل أن نعيش المشاركة الاجتماعية وخاصّة مع الناس الايجابيين والمتفائلين .. تعتبر سمة فلكية سلبية يرافقها حزن وقهر وأيضاً تنعكس على الأجواء العامّة .

#بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج ♈🌹🌼🌷

الوضع هذا اليوم لابأس به.. ربما يصيبك بعض التشاؤم وشعورك واضح للآخرين ولاتحسّ براحة نفسية ..خلال النهار انتبه لصحتك وخاصّة آلام المعدة والأمعاء ..ممكن أن تتواجه مع أحدهم و يحدث خلاف..لذلك أنصحك أن تتهرّب من أي مواجهة لأن ذلك لن يجدي نفعاً .. الأمر الإيجابي هي الحظوظ بأمور العاطفة والعمل وخاصّة الشراكة والعمل الجماعي..مزاجك يكون 70% #العاطفة❤الوضع العاطفي جيّد وإذا كنت خالٍ ربما يكون لديك تطور بعلاقة جديدة فهذا اليوم مناسب للأمور الرومنسية.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والحوت والجوزاء والثور .

#بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج ♉🌹🌼🌷

يوم فيه إلتزامات كثيرة مرهقة كذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك بتركيز عالي ..كذلك يكون مزاجك متوتر يميل للعصبيّة ويمكن أن تكون شخص سلبيّ استفزازي لغيرك فيتهرب منك الجميع ..ماديّاً لديك مصاريف إضافية.. أنصحك أن تبتعد عن التوتر وتنتبه على الصحّة حاول أن تخصّص وقت للراحة.. بشكل عام الظروف بعد يومين تكون أفضل ..مزاجك يكون 65% #العاطفة❤جاذبيتك تكون أقلّ بسبب طبيعتك النكدية هذا اليوم والفرص موجودة لكن لاشيء يجري كما ترغب ..وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والحمل والجدي والأسد والعقرب والجوزاء والسرطان .

#بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج ♊🌹🌼🌷

زواية عطارد المتشكلة مع زحل تقدّم لك دعم بأمور تخصّ المستقبل وكذلك بما يتكل على الحظ وتشعر بارتياح نفسيّ ..عندك فرص جيّدة بعملك وخاصّة بإثبات نفسك وطريقة تعبيرك وكلامك ومراسلاتك وبعلاقاتك ..لديك من بداية اليوم حظوظ جيّدة وتعيش أجواء الحب والسعادة والتجديد وتميل للجرأة والمغامرات..يومين قادمين يحملان الحظّ ..مزاجك يكون 85% #العاطفة ❤الوضع يعتبر الأفضل وتجد أن شريكك هو الأكثر تفهّم لك وهذا اليوم فيه تطورات إيجابية جداً وأجواء سعيدة خاصّة مساءً ..وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والسرطان والقوس والثور والميزان والجوزاء .

#بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج ♋🌹🌼🌷

لديك يوم جيّد بكلّ الأحوال وشعورك عالي وإيجابيّ يغمره الأمان ..و إن كان هناك بعض التعب والمسؤوليات بالعمل والمنزل ..وربما تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد الأفراد من محيطك القريب ..بشكل عام الفترة مبشرة جيدة..فقط حاول أن تكون نشيط وحيوي أكثر .. ولاتستسلم اذا صادفتك عراقيل.. لديك تطورات بمسائل تخصّ الوضع المادي..مزاجك يكون 65% #العاطفة❤تربيع زحل والقمر خلال تشكله يجعلك شخص تسيء فهم الشريك او تسبب ضرر بعلاقتك لذلك عليك توخي الحذر بالأخذ والرد ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والأسد والجدي والجوزاء والحوت .

#بـــــــــــ_الأسد_ـــــــــــرج ♌🌹🌼🌷

يوم رائع وتشعر بذلك فعليّاً منذ بدايته ..تكون مليء بالطاقة الإيجابيّة وتتحررّ أفكارك وتبدي حماس ونشاط وبديهتك الذهنية حاضرة وصحتك أحسن ..قادر أن تكون مرن بكلّ الظروف ومع كلّ الأطراف ..ربما تخطط لشيء يخصّ المستقبل ..تميل لإختصار الوقت وبشكل عام أمورك جيّدة والفلك يدعمك بأمور شخصيّة وصحيّة وماديّة ويعززّ من حياتك الاجتماعيّة بالأخصّ التنقلات القريبة وتهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة والأقارب ..مزاجك يكون 85% #العاطفة❤ أنت بفترة جيدة تبدأ بهذا اليوم حيث تكون التطورات لصالحك مع تواجد القمر بالميزان يجعلك محبوباً ذا طابع إيجابيّ .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو وسرطان والأسد والقوس والعذراء والميزان والجوزاء.

#بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج ♍🌹🌼🌷

تستمرّ معك الحظوظ مع انتقال القمر لبيتك الفلكيّ الذي يختصّ بالمال..و بشكل عام يكون لديك يومين للمكاسب الماديّة وعلى صعيد السيولة وكذلك العمل والعاطفة ..يحفّزك ذلك أن تزيد نفقاتك الشخصيّة بنواحي ترفيهيّة.. لذلك عليك أن تنتبه لمصروفك الشخصي.. زوايا كوكبك الأساسي عطارد تفيدك هذه الأيام بأمور التواصل والمراسلات وتعطيك بديهة وذكاء و تكون عمليّ وكذلك تخدمك بمجال العمل والتعليم .. مزاجك يكون 75% #العاطفة ❤ لديك وضع مريح يجعلك متفائل وحدسك إيجابيّ وبهذا اليوم تكون مسيطر وعاشق غيور ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والأسد والسرطان والعذراء والميزان والثور والحوت.

#بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرج ♎🌹🌼🌷

يكون الحظّ حليفك وتعود حالتك النفسيّة والشعورية للإستقرار مع انتقال القمر إليك حيث من بداية يومك تكون مفعم بالنشاط والتفاؤل..تغمرك السعادة وتنقلب الأمور لصالحك.. تقضي أروع الأجواء وتكون علاقاتك الاجتماعية منسجمة ..يعطيك القمر تألّق وجاذبيّة وحضور مميّز ..يغدو كلامك وقرارك عقلاني واقعي..تحبذ فكرة أن تغيّر و تجددّ بحياتك ..مزاجك يكون 85% #العاطفة❤ تتبددّ الصعوبات وتكون نظرتك تفاؤلية وتتجاوز نفسك والماضي وهو يوم للتجديد وكسر الروتين ..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والعقرب والحوت والأسد والقوس والعذراء .

#بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج ♏🌹🌼🌷

بالمبدأ الحظ معك هذه الفترة لسبب وجيه وهو التثليث الاستثنائي لكوكبيك اللذان يحكمانك المريخ وبلوتو ربما ترتبط هذه الفترة بعمل ثابت يدرّ لك المال لكن خلال اليوم عليك أن تنتبه من وجود القمر بمكان لابناسبك الأمر الذي ينعكس على طبعك خاصّة الناحية النفسية فتشعر بالندم ولوم النفس وتتذكر ماضيك وكلّ مايحزنك..تسيطر عليك الكآبه وربما تجد صعوبة في فهم الآخرين ..مزاجك يكون 65% #العاطفة❤مورك العاطفية تكون جيدة لحدّ ما هذا اليوم إنما بالمبدأ تكون لديك ظروف ملائمة لتحسين علاقتك أو لتستقرّ ان كنت عازب.. وافضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والقوس والثور والعقرب والعذراء والميزان والجوزاء.

#بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج ♐🌹🌼🌷

تتلاشى همومك بهذا اليوم من بدايته تشعر أنّك متحررّ ولاشيء يقيّدك.. تبدأ عندك فترة إيجابية بعد يومين ماضيين من التعب لتكون بأفضل حال فيعود لك التفاؤل والنشاط والحيويّة والحياة الإجتماعيّة والشعور بالأمان وتعيش الأجواء التي تحب وتميل للمشاركة مع الاصدقاء وتتبادك معهم الافكار.. تظهر محبة وتسامح مع الجميع ..ولديك فرص مكاسب وفوائد ماديّة..وجاذبيتك قويّة ..مزاجك يكون 85% #العاطفة ❤ يوم مناسب للصداقة ويعطيك ظروف جيدة لذلك .. والوضع يكون لصالحك وبإمكانك أن تبادر بما تريد..وافضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والجدي والقوس والدلو والعقرب والحمل .

#بـــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج ♑🌹🌼🌷

يوم ينقلك بين الإيجابيّ والسلبيّ .. حيث تكون أجواء مناسبة للربح الماديّ وتتحسن أوضاعك وتعرف كيف تدير الجانب الماليّ.. وخلال النهار عليك أن تنتبه للصحّة ومن جانب آخر تشعر أنّ هناك من يحاول التقليل من شأنك لكن ثقتك بنفسك لاتتزعزع.. خصصّ وقت للإهتمام بالمنزل والعائلة وخاصّة الأم ..مزاجك يكون 70%#العاطفة ❤تكون الأوضاع روتينيّة وتميل لفرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر وطبعاً مع حب السيطرة والتملّك .. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والقوس والجدي والثور والدلو والسرطان والحوت .

#بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج ♒🌹🌼🌷

أنت من الأفضل حظوظ هذا اليوم وتلتمس ذلك منذ الصباح ..تجد حلول لمسائل معقدة وتكون الأكثر ارتياح وتشعر بطمأنينة بعد فترة من التعب تجد انفراج ولديك أخبار مفرحة .. اجتماعي نشيط متفائل وبإمكانك أن تجددّ وتفعل ماتحب ..توقيت مناسب للسفر البعيد و لتزيد من ثقافتك وتهتمّ بالدراسة والمعرفة وأن تؤسسّ علاقات جديدة وتكسر الروتين..مزاجك يكون 85% #العاطفة❤يوم يعتبر الأفضل من ناحية العاطفة وقادر أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الأمور عادت أحسن من السابق ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والجدي والحمل والدلو والقوس والحوت والأسد .

#بـــــــــــ_الحوت_ـــــــــــرج ♓🌹🌼🌷

عليك بهذا اليوم أن تكون مرن وعمليّ ولاتدقق لكلّ الكلام ..تزداد حساسيتك لاتستطيع تقبّل النقد وتنقصك المرونة ولاحلول وسط لديك ..الفلك يجعلك مندفع ويعطيك طاقة أكبر لإنجاز كلّ الأعمال بوقت قصير ويدعمك من نواحي الصحّة والمال.. فقط انتبه لمصروفك ونفقاتك ولاتكن مسرف.. مزاجك يكون 70% #العاطفة❤ وضعك لابأس به والكواكب تعطيك هذا اليوم ربما مستجدات ليست كما تريد عليك أن تصبر وكن واقعيّ ..والحظوظ تكون أفضل بفترة المساء.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والدلو والحوت والحمل والثور والجدي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار