ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان_متابعة ))
القمر في برج الأسد واعتبارا من الساعة 17:14 مساءا بتوقيت لبنان يصبح في حالة خلو للمسار لغاية ظهر يوم الخميس ..ايضا اليوم لدينا مربع فلكي بين الزهرة في الميزان وزحل في الجدي ..
بشكل_عام : اليوم يجبرنا على التعامل مع الأزمات في العلاقات والمسائل المالية بجدية و مسؤولية! علينا الحفاظ على مسافة آمان في علاقاتنا حتى لا نفقد أعصابنا ومزاجنا ومنطقنا وتجنب التعامل السطحي !

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
القمر في برج الأسد يدعم امورك في الحب والمرح والإبداع وتهتم أكثر بإعطاء المزيد من الاهتمام لأطفالك ..بالمقابل كوكب الزهرة يشكل مربع مع كوكب زحل فمن الجيد تجنب اتخاذ قرارات سريعة قدر الإمكان والاستماع إلى حدسك وخصوصا بأمور الشراكة والعمل والتعامل مع الكبار والمسؤولين . لا تستعجل اليوم و دع نفسك تحلم للنظر في إمكانيات جديدة.

مهنياً:القمر بالاسد شغل ومال وخبر حلو وأنفراج بوضعك أن شاء لله .. عم تبذل جهد وعندك شغل كتير ومسؤوليات ومرحلة مهمة وجيدة لصالحك ومن الايام الي وضعك بيتحسن تدريجي وناس غالية عليك لقاءات وممكن مشغول بحدا مقرب منك .. قد تتأخر قليلاً بعض الانجازات لكن لا تخف هدي ولا تتسرع بشي ولا تراكم الأعمال عندك وفي اتفاق وحجوزات وممكن مال تقبض هالفترة ..
عاطفياً:نقاشات وصوتك طالع وسوء تفاهم خفيف لكن سرعان ماينتهي .. فرصة لتحسن وضعك وعندك عاطفة ومفاجئة وبتقدر توصل لقلب الشريك ويكون في أجواء مميزة روق لتقدر تتجاوز اي سوء تفاهم وامورك بتكون افضل والبعض عم يحضر لشي واجواء مميزة ولقاء واتصال والشريك بيتحسن معك بهاليوم واعجاب وتواصل اكتر للاعزب ..
صحياً:لا تعب حالك ونتبه على صحتك مقابل ساعات اضافية بالعمل او من اجل كسب مال الكثر…
❤غنيتك❤اليوم:لو تعرف على قلبي غلاك..ربيع الاسمر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
اليوم من الأفضل أن تهدأ وترتاح . يمكن أن تحدث تطورات مع العائلة أو المنزل أو الشراكة الآن ! قد يكون من المفيد التفكير بشكل كبير . إذا كان هناك شخصًا مهمًا يجلب لك التوتر فقد يكون من الأفضل تركه او التوصل الى حل وسط معه وخصوصا بالعلاقات العاطفية .

مهنياً:قصص مفاجئة وتغييرات هالفترة عندك .. لا تقدم على اي عمل مهم وحسوب حساب لكلامك ولردت فعلك وخفف من عصبيتك لانو صوتك عالي واخلاقك ديقة وماعم تتحمل حدا ركز منيح وهديلي حالك مابدها كل هالقد .. وهالفترة ممكن يطرأ تغييرات مفاجئة بشغل او مركز او نقل ما او موضوع بخص العيلة والبيت وامور عقارية … هدي وروق وخلي العقل منك لنقدر نتجاوز هاليوم والمسا لامور افضل ..
عاطفياً:برواق والهداوة فيك تملك قلب الشريك اما بالعصبية وتصرفات طائشة مابتوقع توصل لشي لبدك ياه .. بدك تكون لين وهادي بمعاملتك لتلاقي لأهتمام حاول تكون هيك احسن مايتوتر الوضع لان شايف امورك كتير تعبانة هالفترة بالاخص شكوك حاضرة وانت عم تتعرض لنكسة وخيبة امل وضغوط.. هدي هاليوم وناطرك خبر كتير حلو وتحسن عاطفي لصالحك من الخميس ..
صحياً:ريح حالك ولا تقوم بأعمال مجهدة لانو كلو رح ينعكس عليك صحياً ..
❤غنيتك❤اليوم:ألي بعنا خسر دلعنا.. راغب علامة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
يوم لمراجعة المشاريع المالية المشتركة وميزانيتك والمساعي في حياتك مع التركيز على ما يحتاج إلى تحسين ، اليوم ليس وقت مناسب للبدايات الجديدة بسبب مربع الزهرة لزحل ..في تعاملك مع اصدقائك كن هادئا ودبلوماسيا في تمضية امورك ومشاريعك

مهنياً:امورك افضل لكن بدا جهد ومحاولة .. يوم مساعد الك لتنجز اعمالك بحرية وعندك حركة وتنقل لا توقف وكرر وحاول ولا تيأس لان بتوقعلك النجاح بهاليوم .. اسعى ورا احلامك وطموحاتك ولا تخلي شي يوقف من عزيمتك .. اتصالات بتكتر اليوم وممكن عم تتلقى عرض اوعزيمة وسفر قصير ونقاش بأمور مالية ونشالله تحسن قادم ..
عاطفياً:لا تكون متردد وتخلي الفرصة ضيع من ايدك مشروع عاطفي جديد والشريك ناطر اشارة منك وبتوقع عندك حدث مهم يمكن خطبة او زواج هالفترة.. جاذبيتك زايدة أستغل الفرصة لتقدر تتقرب من الشريك وتلاقي حلول لمشاكلك و عندك لقاء مهم جهز حالك ..
صحياً:تفخة بالامعاء ومشاكل عسر الهضم وسبب ماعم ترحم حالك وبلاخص اذا في مغريات واكل طيب ..
❤غنيتك❤اليوم:خدك تفاحة .. أنس كريم.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم تجنب الاختلافات بينك وبين الأشخاص في حياتك الخاصة او المهنية . راقب التوتر غير الضروري. يوم جيد لمراجعة السجلات المالية أو ايجاد حلول مشاريعك المالية . اتخذ خطوات لتهدئة ، والاسترخاء ، والتفكير قدر الإمكان اليوم.

مهنياً:مال عندك وشغل وقصص كتيرة بدا حل لهيك انت امام يوم متقلب نسبياً عم يدور بكتير قصص وحقائق وعم تعيد حساباتك من جديد وعم تحاول توجد حلول لقضايا ومشاكل وتحسن بالوضع العام نشالله .. بتحصل على مال من اتعاب او شغل بس ماعم يكون كافي وصرفك بعدو عم يكتر وممكن عندك مهمة رح يكون الها تطورات قريبة المهم لا تهمل شي وتمتع بيوم في عزائم ..
عاطفياً:عم تبادر بهاليوم وبدك لتلاقي حلول بأتصال او عزيمة ولقاء .. هدي وفكر منيح وأبتعد عن الحيرة ومابدها كل هاشي لانك محمل الامور اكتر مابتستاهل. ممكن يكون في بعض تنازلات وعم تعيد حساباتك العاطفية ببعض المواقف .. حاول تبعد عن الماضي افضل الك لتقدر ترتاح وتبلش بحياتك من جديد ..
صحياً:ضغوط ممكن تأثر على صحتك حاول قدر الأمكن تخفف عن حالك..
❤غنيتك❤اليوم:شو بيشبهك تشرين..معين شريف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
من الأفضل تجنب الاستسلام للتفكير السلبي أو الميل إلى المبالغة . امسح الأمور السلبية من عقلك للاستفادة الكاملة من طاقة القمر لبداية جديدة أمامك واستفد من اجيابياتك بحب الحياة والابتسامة .. بالمقابل مربع الزهرة لزحل تجعلني اطلب منك ان تبتعد عن اي مناقشات عقيمة في مكان عملك او مع اصدقائك وتجنب الطرق الملتوية في تنفيذ اعمالك..كن انت صاحب سرك فقط وراعي صحتك اكثر ..

مهنياً:القمر ببرجك مع الشمس ببرج الميزان .. من افضل الايام ممكن يتحسن فيها وضعك وتسمع خبر حلو وانفراجات .. عم تمتلك طاقة والقوة والاصرار
على نجاح وتفوق وتتخلص من ضغوط وتعب وتوجد حلول لمشاكل عالقة وعم تلتقي بناس الك زمان ماشفتن وعلاقات جديدة واتصالات مهمة وخبر حلو واذا ناوي سفر كمان فيك او مشوار حلو وعزيمة ..
عاطفياً:تغيرات عاطفية لصالحك ولاجواء اكثر هدوء وتتطورات عم تكون بشكل سريع وغير متوقع واتفاق مهم مقبل عليه .. من افضل الايام لتكون حليان وجاذبيتك بتجنن وكتير مثالي وشفاف وعم تجذب الجنس الاخر الك وممكن تسحر شخص وممكن في اعتراف عاطفي وبتسمع حكي حلو ..
صحياً:البعض عندو زيادة بالوزن لازم تحرك حالك وتطلع من الكسل الي عايشو وتاخد قرار مهم بلاعتناء بصحتك لتعمل حمية او تسجل نادي
❤غنيتك❤اليوم:وياك حلوة الدنيا وياك ..حاتم العراقي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
حاول أن تمضي اليوم ببطء ، القمر في برج الأسد من المرجح أم يُحدث تطورًا جديدًا لمسألة خاصة أو يمنحك الحاجة لمزيد من الراحة وبعض العزلة وللتفكير بالأنشطة المتعلقة بالماضي ، اليوم مناسب لترك عادة سيئة .

مهنياً:مانك مرتاح وتعبان مرق هاليوم على خير ومن الخميس انت بأفضل حالاتك .. عرقلة وتأجيل وقصة الى الواجهة من جديد .. يبدو عم تعاني من الناس الي بوجهين وماعم تلاقي الصدق وهاشي عم يسبب خيبة امل جديدة بلاخص من حدا مقرب . بدنا ننتبه من اي عمليات غير قانونية ممكن يكون في عملية نصب واحتيال او ممكن تفقد وضيع شي مهم عندك .. انت بحاجة لتريح راسك وتبتعد عن الكل بمكان ماتشوف في حدا رفه عن نفسك بأماكن ترفيهية مع ناس بتحبا..
عاطفياً:نتبه بمين بتحط ثقتك لا تعاود الكرة من جديد وتعلم من ماضيك لانو دائماً عم توقع وتكون ضحية وقلبك الطيب رح يكون سبب لمشاكلك اذا بقيت هيك ماعم تستوعب الامور او شي الي صار معك او ردة الفعل الي تقابلت فيها .. اموره عم تتحسن تدريجياً وبترجع علاقتك .. ومن الخميس انت منيح لا تخاف وعندك حدث مهم واجواء مميزة ناطرتك ..
صحياً:مشاكل المعدة عم ترافقك بهاليوم وهناك اسباب كثيرة لذلك منها المغريات والعصبية وتعب..
❤غنيتك❤اليوم:أغمرني حبيبي..اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم جيد للإبطاء ، تجنب القفز إلى الاستنتاجات او الكآبة في امورك العاطفية او المالية والعائلية بسبب مربع الزهرة لزحل . يوم للامور جيد لجمع المعلومات لاتخاذ قرارات كبيرة قادمة لها علاقة بنوادي اجتماعية او منظمات رسمية الخ . حاول وضع أي عادة سيئة خلفك و التفكير بتخفيف عدد أصدقائك .

مهنياً:يومك منيح بعلاقات ورفقات بس متردد ببعض الامور .. طاقة ايجابية تنقل وحركة وعلاقاتك بتكون أفضل مع رفقاتك وناس بتحبك وبتحبن لتقضي يوم حلو واحداث حلو ولقاءات ولمة حلوة برغم الي جواتك من تعب بس بتكون مرتاح ومبسوط لان هاد جوك وانت هيك بتحب حتى بتحس انو في شي جديد عم يلامس قلبك من جوا .. وبيحكي هاليوم عن فرصة ونقاشات او مقترحات لا تاخد الامور بأستهتار وتكون متردد وبطيء سارع لتحقق اهدافك وابذل جهدك لتوصل وتنجح ..
عاطفياً:جذاب وقلبك بزيد جمالو وحليان وضحكة على وجهك .. لا تضعف وتشغل حالك بقصص مامنها نتيجة وممكن تسبب متاعب الك خلي امورك تمام فتاح قلبك من جديد بترتاح نفسياً وتتطورات لصالحك بتريح بالك والقلب اموره غير شكل هالفترة ..كمان فرصة ليوم لتلاقي شخص يفهمك ويكون معك ..والبعض صح مابدو ارتباط وحب بس شكلو مبسوط بنظرات الاعجاب والكلام الحلو والاهتمام الي عم يوصلو من الجنس الأخر ..
صحياً:ممكن وضع صحي الك او لحدا بعيلتك يبقيك في المنزل لمدة بسيطة ريح حالك وبتعد عن ضغوطات …
❤غنيتك❤اليوم:كل القصايد .. مروان خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
مع مربع الزهرة وزحل اليوم فمن المهم تجنب التحدث أكثر من اللازم في مسألة ما ، من الأفضل التفكير في ترك شيء ما بدلاً من البدء بشيء جديد. أنت في وضع ممتاز للتخلي عن عادة سيئة أو موقف والتخلي عن الأفكار والمشاعر التي لم تعد تخدمك بشكل جيد. اليوم تجنب الانحرافات الصاخبة التي تأخذك بعيدا عن حدسك .

مهنياً:مو ع بعضك اليوم في استفزاز وعصبية وحدث مهم لصالحك .. ركز منيح بعلاقاتك مع المحيطين فيك ومع المسؤولين وبعد عن دخول بمواجهات ولا تعملي من الحبة قبة .. متسرع انت وهاشي ممكن يوقعك بأخطاء وماعم تتحمل حدا نتبه ليصير سوء تفاهم مع شخص غالي وتخسرو ضب كلامك اليوم وروق ياعزيزي ع القليلة لنستفيد من الحدث المهم الي ممكن يصير نقل او منصب قريب او مهمة تكلف بها ..
عاطفياً:لا تهتم للكلام وحاول تتصرف بحكمة اذا سمعت شي يعني ناقش قبل ماتكبر القصص روق اليوم حاول لا تعمل مشاكل لانو ممكن شريك ناطرك على دقرة لاهتمام مو عاجبك والاهمال متعبك حاول تستوعب الأمور هاليوم وبنصحك تتقرب وتعمل جو حلو بلقاء ومشوار حلو تغير من الوضع واذا مرتبط جديد امورك افضل واتصالات واجواء حلوة عندك …
صحياً:عم تتعرض لوعكة صحية ممكن مشاكل الاسنان ولثة والبعض بزور طبيب…
❤غنيتك❤اليوم:دخلك ياليل..وائل كفوري..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
اليوم يشجّعك على التواصل والتفكير بأمور السفر والدراسة وللاهتمامات الشخصية بطرق تخدمك بشكل جيد . اليوم يعتبر مثالي للاسترخاء ، والتأمل ، إذا وجدت نفسك مفرط في تقديراتك فخذ خطوات لتقليل التوتر وفكر بالمعلومات الخاطئة وتجنب الصفقات المالية الكبيرة او التبذير .

مهنياً:القمر ببرج الاسد الي بيعطيك حظ وطاقة وسفر اذا ناوي بخليك متفائل وعندك قوة الانجاز اعمالك لان في مفاوضات ونقاشات وفرص جديدة قدامك لتطور وضعك وتحط حالك بموقع جيد وممكن يحمل لك انفراج على صعيد توقيع لعقود ومعاملات .. بحالفك الحظ وبتتعرف على رفقات واجواء حلوة حاول تستغل هاليوم وخلص امورك كلها بس نتبهلي من ناس الي عم تحسدك وتحاول تعرقل جهودك وبلاخص المسؤولين عنك …
عاطفياً:عليك الاهتمام بأدق الامور الصغيرة والكبيرة بلاخص الشريك بحب الاهتمام ..شي حلو ناطرك اليوم
مميز بسحرك وجاذبيتك صحيح عم تشعر انو الشريك عم يمارس ضغط عليك بس هاشي مابيمنع انك تصارح وتحكي الي بقلبك وتحاول تصلح الامور بينك وبينو وبلاخص بهيك يوم داعم الك عاطفياً باتصالات ولقاءات واجواء رومنسية وحدث مهم قريباً …
صحياً:لازم تقاوم المغريات وتنظم وجباتك الغذائية بأوقاتها وخفف تناول طعام بوقت متأخر..
❤غنيتك❤اليوم:بعيد الشر لحظة تمر ومانك معي فيها..محمود القصير
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر بالأسد اليوم يعطيك الفرصة للتفكير للتخلص من الأفكار المظلمة والذكريات وللتفكير بإيجاد حلول لمشاريعك المالية وتقوية علاقتك مع الشريك . حاول التركيز على الاستغناء عن الأمور وتبسيطها بدلاً من إفسادها . إذا كنت تود التخلي عن عادة سيئة فهاذا أفضل وقت لذلك .

مهنياً:يوم في حلول لمشاكل صح متعب لكن بترتاح من كذا قصة بلاخص اذا في شي قضائي وقانوني يوم مساعد الك وتغيرات ممكنة ..عم تشغلك امور مالية وممكن تحصل على فرصة بتساعدك نوعاً ما وانفراج تدريجي ببعض لامور والقصص وفي مصالحات بيومك بس رغم كلشي بتحس انو ايامك بتشبه بعضا مهما حصل من جديد فيها …
عاطفياً:روق اليوم وحلول بوضعك العاطفي .. حاول تتعمق بعلاقتك بشريك ولا تخلي الامور تكون فوقية وسطحية بتوقع افضل للعلاقة بالوقت الحالي لان عندك شي حلو وضخ دماء جديدة وعودة العلاقة افضل مما كانت عليه بالايام الماضية .. والبعض بيستغل هاليوم بمشوار حلو واتصالات مع الشريك ..
صحياً:يمكن مشاكل عم تتعرض الها بالبلعوم وحموضة بالفم وممكن سبب الجو وممكن نزيف بلانف حاول تخفف تدخين واركيلة واكل حلو وشرب منبهات ..
❤غنيتك❤اليوم:كاشفك والله وبعرف بتحبيني .. جان سنام
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
كن هادئا مع الشريك والعائلة , حاول اتخاذ خطوات إيجابية لتجنب الاندفاع بقراراتك المهنية والشراكة والأعمال الورقية والمحادثات. ستبحث عن أفكار وتجارب جديدة بدلاً من الأفكار القديمة المتعبة ولكنك قد تشتت انتباهك عن أولوياتك. اليوم أفضل وقت للتفكير في الأحداث الأخيرة . سيتم جذبك في اتجاه جديد تمامًا وباتجاه جديد مع كسوف الغد .

مهنياً:بعدو القمر بلاسد عم تحس حالك مدايق اذا في شي ولا مافي شي ضغوط ومدايقات وتوتر بدون ولا شي .. ممكن تعبان نفسياً كتير وماعم تتحمل حدا روق ياصديقي رح يكون في تحسن طفيف وتعزيز لبعض الاوضاع عندك انفراج بقضية شغليتك واذا عندك شراكة الامور افضل بس نتبه من شراكة متعبتك وبتعيد حساباتك المالية لانها رح تشغلك هاليوم ضب ايدك ع مصاريفك وحاول توجد حلول أسعافية وسريعة لتدارك الوضع ركز منيح وهدي حالك لتظبط الامور عندك هالفترة .. كون دقيق بأمورك وبأوراقك وركز منيح اليوم لانك ممكن دور على شي هالفترة بما يخص اوراق عقار وماشابه ذلك.
عاطفياً:فهام الوضع منيح بعلاقتك لانو عم تكون علاقتك نارية وعم تاخد طبع الحدة بأغلب الأحيان وتوتر وعم تفقد اعصابك .. كون صريح بعلاقتك وبعاطفتك وناقش واستمع لتوصل الى شيء المفيد وتبادل بالأراء والأفكار .. وممكن فرصة لتتعرف على حدا ويصير شي مميز وممكن عم تحدد موعد مهم هالفترة على هذا صعيد …
صحياً:تجنب لارهاق وتحريك او حمل الاشياء ثقيلة بعدو وضعك غير مستقر بالاخص اسفل ظهر…
❤غنيتك❤اليوم:مالي خلق .. كاظم الساهر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
اليوم قد تجد نفسك تتأرجح بين التفاؤل غير الواقعي والتشاؤم . هذا هو الوقت المثالي للتخلص من الأشياء التي لم تعد بحاجة لها وسيساعدك حدسك على ذلك . فكر في أي نوع من التحسينات التي يمكنك إجراؤها في حياتك اليومية ، وروتينك ، وصحتك ، والعمل .

مهنياً:ركز على شغلك وخلص ضروري وكون حريص على كل شاردة واردة ولا ترد على بعض ناس الي مو شغلتها غير لت والعجن وكلام فاضي كب كلشي ورا ضهرك وطنش .. يوم بيحملك مسؤوليات جديدة وماعم تلحق امورك وانت كتير بحاجة للهدوء وصبر وكون بعيد عن لانفعالات لان ممكن تأثر على شغلك وقراراتك بلاخص اذا عندك شغل كتير واجبات ومهام جديدة مافي شي بيبقى على حالو لا تخاف وكلشي بوقتو حلو لمهم هدي لتوصل لمكان منيح وترتاح وتستقر ..
عاطفياً:لا تفكر بالماضي لانو لو بحبك ماكان صار ماضي .. فكر بارتباط جديد يغير وضعك نحو الافضل ونتبه لبعض العلاقات السرية والي بالخفاء .. يبدو المرتبط الوضع كل مانو عم يتوتر وشكوك عم تزيد اهمالو وكلامو عم يخليك تحط نقطة للامور وتفكير عم ياخدك ويجيبك محتار ومتردد ومابتعرف شو بدك عم تحس بالوحدة وبحاجة لشخص يوقف حدك ويحس فيك ..
صحياً:عارض صحي او وعكة عم تصيبك وبشكل مفاجئ لا تخاف بتنحل وبتصير افضل بكتير…
❤غنيتك❤اليوم:قلبي ع اليمين..نادر الاتات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار