ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الأثنين_9_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجدي الترابي ويكون في حالة خلو للمسار اعتبارا من الساعة 11:30 صباحا بتوقيت لبنان ولنهاية اليوم ..

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
هناك طالعان فلكيان نشطان الآن يمكنهم أن يمنحاك دفعة رائعة وخاصة بأمور العمل والصحة والروتين اليومي. يمكنك تعلم شيء ذي قيمة أو معنى حول أي من هذه الأمور والدفع بمصالحك إلى مسار جديد. الوقت قوي لوضع خطط ووضع استراتيجيات وتكون مستعد تمامًا لتوضيح التفاصيل المتعلقة بالعمل من أجل تحقيق هدف طويل الأجل أو طموح. تطهير الفوضى ضروري ومفيد الآن ويمكن أن يكون التركيز على تأمين أو إنجاز شيء مهم بالنسبة لك أمرًا مهمًا !

مهنياً:بداية يوم مسؤوليات ومضغوط وعندك قصص كتير بشغل وبالبيت وممكن انت امام اختبار جدي بيومك بدي منك تبذل جهدك لتنجح وتوصل وحاول تتجنب تأثيرات القمر السلبية عليك والمسا بتتحسن امورك نقاشات واهتمام بعلاقات مهمة ولقاء مهم وبتشوف حدا غالي عليك سهرة ولمة حلوة ..
عاطفياً:ممكن البعض مقبل على اعجاب مبدئي او ممكن يدرس موضوع ارتباط جديد والبعض بدي منك تساير بهاليوم وتهدي حالك وامورك بتتحسن ونشالله قريباً بتطلع من الوحدة والعزلة الي انت عايشها ومأثرة عليك ..
صحياً:حاول لا ترهق نفسك وظف طاقتك ووقتك بما يخدم مصالحك وامورك صحية نشالله اليوم منيحة..
❤غنيتك اليوم:لو كنتي غالي..هاني شاكر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
تعد طاقات اليوم ممتازة للمحادثات الهادفة وكذلك لاكتساب رؤية قيمة لشخص أو رغبة او سفر او اقامة . الاتصالات في حالة جيدة الآن مع زيادة العمق والكثافة والإخلاص. يمكن أن تكون مشاركة خططك مع شخص ما مجزية وايضا يمكنك الآن تطوير علاقة ما. تأتي الأولويات بسهولة ويمكنك ضبط الانحرافات بشكل فعال وتشعر بحماس أكبر للتعامل مع مسألة ما أو متابعة مشروع أو مصلحة شخصية. ويمكنك الاستفادة من المشروعات الإبداعية التي تتطلب لمسة عملية أو عمل تفصيلي .

مهنياً:تواصل واتصالات وناطر حدا مهم بنسبة الك بلاخص بعد فترة طويلة .. امورك منيحة عم تكون بمجريات لنهار تتطورات حلوة واجواء واخبار بتسرك وبكون عندك نظرة مميزة بالحياة وبلاخص بمجال عملك عم تبذل جهد وعم دافع عن مصالحك وفي دعم مقدم الك وممكن تغييرات بشغلك وبيتك وممكن تبدا شي جديد .. المسا بدي منك تحصن حالك منيح وتنتبه من بعض القصة الي بتخصك حاول تكون دقيق بشكل منيح او اتصال لازم تعرف تتعامل معو بلا مزاجية ..
عاطفياً:لامور منيحة بهاليوم وبتحقق نوع من الانسجام وتفاهم بس نتبهلي من سوء تفاهم ومن الافكار سودة تسيطر عليك ولا تجازف بشي ولا تتخذ قرارات وبلاخص المسا يعني بدنا نهدي هالفترة لتظبط الامور .. واذا ناطر شخص هالفترة او حب تاني ممكن ترجع تتواصل معو من جديد ..
صحياً:تعب جسدي وارهاق وتوتر عصبي سبب عدم راحة وبتحس حالك مدايق و مزعوج..
❤غنيتك اليوم:ع بالي شوفك ومافيي شوفك..مروان
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
اليوم اتصالاتك أو أفكارك تحمل قوة وشغف أكبر وستفضل الوصول إلى لب المسألة الآن. ستميل إلى التحفيز والتحقيق والتحليل في الوقت الحالي حتى تشعر بالراحة ! ايضا تعد الاستراتيجيات والتطورات الجديدة في حياتك الشخصية أو العائلية واعدة ويمكن أن تكون المحادثات (أو المزيد من التفكير) مفيدة وكاشفة. . إذا تمكنت من ضبط السرعة الخاصة بك اليوم فيمكنك تحريك الجبال وخصوصا بامورك المالية والعائلية ..

مهنياً:سفر وتنقل ولقاءات واتصالات واجواء اجتماعية واجازة اذا بدك .. عندك ثقة بحالك وبتكون قادر تقنع وتوصل وبتكون منفتح وعم تتصرف بحكمة ومميز بتكون بيومك وممكن يحملك دعم مالي وانفراج والبعض عم تنشط عندو الأمور تجارية او عندو صفقة وبلاقي تحسن بالوضع بالمجمل وبلاخص من ناحية الحلول لمشاكل تعبتك المسا وممكن لقاءات بتكتر وناس غاليين وجدد وتحسن بكون افضل من المسا ..
عاطفياً:يوم منيح وتتطورات وبتلاقي حل لمشاكل ولبعض العلاقات وممكن لقاء مهم وأستثنائي ثقة واسلوب متزن وعم تحكم عقلك بكتير أمور بعلاقتك وهاشي بخلي لوضع يتحسن نحو تطورات جديدة اكتر جرئة وبعود نشاطك العاطفي والاتصالات طويلة ولقاءات والاجواء الرومنسية ..
صحياً:عليك بالقيام ببعض الأنشطة الرياضية سبب انك عم تقضي وقت طويل جالس وهاشي غلط..
❤غنيتك اليوم:مش عيزة غيرك انت…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم يساعدك للوصول إلى أساس لمشكلة أو موقف . الموضوعات العميقة والمعلومات المخفية في السابق يمكن أن تظهر بقوة الآن ويمكن أن تؤدي المحادثات أو التحليلات والتأملات إلى إلقاء نظرة ثاقبة على شخص ما في حياتك ، أو علاقة ، أو مشروع. قد تربطك محادثة بشخص مميز عبر محادثة حميمة أو ملاحظة قوية. الوقت مناسب لتبادل الأفكار الخاصة بك او التركيز على استثمار هواية اوبذل جهد إضافي لمشروع إبداعي ويمكنك ضبط الانحرافات بشكل فعال وتشعر بحماس أكبر للتعامل مع مسألة ما أو متابعة مشروع أو مصلحة شخصية.

مهنياً:بدي منك تنتبه على امورك بهاليوم يمكن انت مو راضي عن الوضع ونتبهلي لتصرفاتك وتحاشا المواجهات بيومك ممكن عندك شي طارئ وحاسك من اي شي عم تنزعج بسرعة وعندك حساسية وارتباك وممكن عم تلوم حدا والوضع بخليك عم تتأفف وتتزمر بدي منك تروق وتهدي لان الاوضاع بتبلش من المسا تتحسن وتتطلع من حالتك وممكن البعض تتحسن الامور المالي وفي قبض وحلول رغم ضغوط لكتيرة ..
عاطفياً:ممكن شي حلو يغير من الامور وبلاخص للاعزب .. وممكن في اجتماع وتحسن عاطفي وبالمعاملة الحلوة بتحصل على شي لبدك ياه و الي وضعو العاطفي تعبان كتير بدي منك تنتبه لان كتير مهدد وضعك انو تخسر شريك روق وهدي وساير شوي..
صحياً:الوضع صحي متقلب تبعاً لظروف والمسؤوليات حافظ على صحتك وعلى وقت راحتك..
❤غنيتك اليوم:كنا نتلاقى ..فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
ربما تبدأ يومك بالشعور بالتشتت إلى حد ما ومع تقدم النهار يختلف الحال . اليوم مفيد للخطوط العملية والتفكير بامور المال والعمل والصحة والعادات. التفكير بعمق أكبر حول هذه الأمور يمكن أن يؤدي إلى استراتيجيات قيمة . الطاقة الجيدة معك للتركيز والتركيز على أهم الأمور بالنسبة لك ويمكنك العثور على طرق لتحسين أو تأمين مستقبلك بطرق جديدة . تزداد الثقة مع تقدم اليوم ويمكنك إنجاز الكثير.

مهنياً:يومك بيشهد احداث كتيرة بس الطاقة عندك ضعيفة وبدي منك تستغل الفرص المالية والمهنية منيح لانو عندك شغل كتير وامورك بحاجة لترتيب وأعادة بعض لحسابات ومرق هاليوم على خير والمسا ممكن امورك بتشهد حسومات وصفقة او نقاش بشراكة او شيء جديد وممكن شغل كمان جديد اذا ناطر هاشي ..
عاطفياً:يمكن عاطفتك قوية الا انك امام يوم في شي مهم وبيحمل طابع حاسم وعم تتمتع بجاذبية وسحر وعم تكون مشاعرك مبعثرة وممكن البعض يدخل بعلاقات معقدة ومتعددة .. بدي منك تبتعد عن العلاقة الي عم تجبلك وجع راس وبلاخص الي عم تحسو عم يلعب بمشاعرك وعم يستغلك ..
صحياً:بدي منك تحافظ على صحتك وتخصص وقت يومي لممارسة المشي..
❤غنيتك اليوم:ضاق خلقي..فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
طاقات اليوم متقلبة إلى حد ما في النصف الأول ، ومع تقدم اليوم تصبح أكثر تركيزا وتصميما على النجاح . عطارد يشكل مثلث مع بلوتو مما يضعك في موقع متميز مع المشاريع الإبداعية أو النداء الشخصي أو الرومانسية أو الأطفال .. عموما الأسلوب المعتدل هو أفضل رهان وكن على استعداد للبدء صغيرًا وأن تعمل بنفسك حتى تصل إلى الأشياء الكبيرة. وستكافئ على صبرك!

مهنياً:الحظ بساندك اليوم وبحسن الاجواء وفرصة ودعم .. يوم من الايام الحلوة عندك الي بيجمعك بناس بتحبن وفي لقاءات متعددة واتصالات عم تسعى لتحسن الوضع وانت قادر تتقدم خطوات الى الامام وهاشي كلو بأسس لمستقبل مهني جيد .. حتى كمان اذا عندك توترات عائلية او شي بخص الأخوة بروح بهاليوم وبتلاقي تحسن .. المسا ممكن تتعب شوي ويكون عندك شغل وبتحس كلو اجا مع بعضو ..
عاطفياً:يومك منيح بعلاقات ولقاء حلو اوصدفة وحتى مشاعرك بهاليوم غير شكل .. والبعض بدي منك تفكر بقرار اخدته بالفترة الماضية وتحاول تظبط امورك او تستعيد علاقتك او يرجع شريك وتاخد علاقتك على طريق صحيح بعد تجاوزات بالفترة الاخيرة..
صحياً:بدي منك لا تتأخر بسهر وتبتعد عن الهموم الفكرية التي تؤثر سلباً على صحتك حاول ترتاح..
❤غنيتك اليوم:كلي ملكك..شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
أنت في وضع ممتاز لمعرفة ما يفكر فيه الآخرون وفي حالة ايجابية لتحسين امورك العاطفية . أفضل طريقة لمعالجة واستخلاص التجارب الحديثة هي من خلال الاسترخاء أو التراجع. قد تحتاج إلى التراجع عن المواقف لرؤية القصة كاملة. ايضا قد يفيدك التركيز بشكل كبير على ما يمكنك التخلص منه مما سيساعد في تبسيط وتحسين تقدم حياتك ، بما في ذلك المواقف أو العادات. استمع إلى أفراد الأسرة الذين لديهم شيء ذي قيمة أو معنى للأقوال أو إلى حدسك عن حياتك الشخصية . ايضا يمكن أن يكون دعمك للآخرين مجزيًا ولا سيما مع تقدم اليوم .

مهنياً:روق بفترة نهارك والحظ ببلش من المسا..بنهارك مو مرتاح وحاسس بضغط عليك ويمكن جو البيت مو مريحك وتفكير عم ياخد وقت كتير منك وهاشي عم يتعبك معنوياً وجسدياً حتى المحيط الي حوالك مو مريحك وبتحس بكركبة بس امور تأجلت او ماكملت معك .. موضوع بخص عقار ممكن تحسمو وممكن تحصل على مال والمسا بتبلش امورك افضل بالحظ وطاقة..
عاطفياً:امورك منيحة وتحسن تدريجي وبتحس حالك عم تراهق من جديد وبدك تعيش اجواء المراهقة وعم تفكر بأيام تعارف والارتباط وزواج الاجواء حلوة وعاطفية ومراهق انت اليوم والمسا اسا بتحلى اكتر بشخص بتحبو وتواصل واتصالات رومنسية واذا ناطر شخص بتسمع اخبار عنو وممكن بيرجع الاتصال وتواصل وناطرك فترة مميزة لمهم روقلي حالك بفترة لنهار ..
صحياً:عندك قدرة تتجاوز اي عارض صحي لكن يجب عليك ممارسة الرياضة مهما كنت بحالة صحية جيدة..
❤غنيتك اليوم: بنص الجو .. لطيفة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
قد تبدأ اليوم بشعورك وكأن الامور تطاير في الهواء ..بالمقابل تكون في وضع جيد للاتصالات مع تقدم اليوم وتكون في وضع مثالي للإقناع والمشاركة والاتصال. يتدفق التعلم بشكل جيد أو تمر بلحظة من الحقيقة ورؤية جديدة للصداقة. الاتصالات التي تتم الآن يمكن أن تكون مثمرة للغاية والمحادثات تعليمية ومرضية وقد تقوم ببعض التوجيه أو التدريس الآن او تخطط لسفر . ومع تقدم اليوم يمكن أن تستوعب صب طاقتك في مشروع خاص ورائع .

مهنياً:اجواء بنهار مميزة فرصة بتجيك حاول تستغلها انت اكتر انفتاح وعم تتواصل مع الكل وممكن تعمل لقاءات وزيارات وعم تنشط على صعيد الاتصالات وفيك تسافر او مشوار اذا ناوي وطاقتك بتكون ايجابية واذا بحاجة مساعدة لا تتردد واتصال مع شخص غالي عليك والمسا نقاش مالي وقصة عائلية بتشغلك ..
عاطفياً: بتساعدك الاجواء لتتجاوز كتير من تحديات بعلاقتك وتفاهم على بعض نقاط الاساسية ويوم منيح ومميز بتقدر توصل لقلب الشريك وتمتلكو ولبعض عندو لقاء وتواصل واجواء حلوة وحدث جديد غير متوقع ..
صحياً:بدي منك تتخلى عن عادة تناول الطعام بوقت متأخر وضروري تعتمد على الخضار والفاكهة بيومك..
❤غنيتك اليوم:عندي مبدأ..ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
اليوم أنت في وضع جيد للتركيز على أولوياتك وقد تتوصل إلى نتيجة قيمة حول امور مهنة أو مسألة مالية وتميل الأمور التجارية إلى الازدهار اليوم . حان الوقت لرعاية الأعمال او الحصول على عمل جديد او تحسين امور عمل لزيادة مكاسبك المالية او لحل مشكلة عائلية او عقارية .

مهنياً:عندك قدرة على ايجاد الحلول المناسبة وفيك تختار اقصر الطرق لتنفيذها ويسلط الضوء على جهودك بنهارك يمكن بعدا الامور مافيها استقرار وبتلاقي ضغط مالي يمكن الألتزامات عم تكتر ومافي أدارة بالامور المالية حاول تنظم امورك وتعيد لحسابات وتشوف شو الك وشو عليك واذا بحاجة مبلغ او دين فيك تطلب والمسا بتناقش بموضوع مهم واتصالات بتكتر وبترتاح نفسياً رغم تعب..
عاطفياً:عم تزداد تعلق بشخص لتقيته بدون موعد مسبق وهاشي ممكن يخلي الامور تتطور وتزيد العلاقة ويمكن عم تفكر بقادم الايام انو هاد الشخص المناسب. والبعض بدي منك تساير وتهدي وتتطلع من الوحدة الي عايشها وتعرف تتعامل مع الامور والمشاكل وتبقى محافظ على هدوء اعصابك وتحسب حساب لكلامك..
صحياً:لا تخاف من اي عارض صحي فالأجواء عم تكون مساعدة الك لتتجاوز اي وعكة صحية..
❤غنيتك اليوم:بربك حدا قدي بحبك…ناصيف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر في برجك وعطارد يشكل مثلث جميل مع بلوتو في برجك وكل هذا يحفز لديك طاقة جيدة للقراءة والاستماع والمحادثة والتعلم واستيعاب المعلومات القيمة وللسفر او لتوقيع العقود وماشابه . قد تستوحي فكرة أو تتعلم شيئًا يثيرك ويؤثر إيجابًا على المشاريع المستقبلية. وقد يكون هناك اهتمام أو دراسات جديدة في الأفق. أنت الآن في وضع ممتاز للترويج لأفكارك أو نشرها أو تعلمه أو تقديمها.

مهنياً:اجواء حلوة وتواصل واتصالات كتير وعم تنجح بهاليوم وامورك منيحة لا تخاف على وضعك القمر ببرجك اجواء أجتماعية داعمة وبدك كتير تعمل اشياء بهاليوم وبتحقق نجاح مهني وشخصي ولقاءات وفيك تروح مشوار او سفرة او تاخد اجازة تريح حالك .. وبعد ضهر والمسا بتحس بشوية خمول وبدك ترتب امورك ويمكن امور عائلية بتشغلك ومالية عندك صرف ودفع على مستلزمات حتى قصص ممكن بدا حلول بشغلك ولازمك راحة كتير المسا..
عاطفياً:يومك منيح وتتطورات بيومك وبتعيش اجواء حلوة اذا مرتبط بين لقاء ونقاشات وكلام حلو وبتكون جذاب والعين عليك بتوقع انك مقبل على تطورات عاطفية وتحسن والاتصالات ولقاءات رح ترجع وناس جديدة عندك .وممكن البعض ناطر ارتباط بشريك قريباً..
صحياً:ممكن عم تحس بأضطرابات صحية وعكة خفيفة نتيجة الأنفعال والعصبية حاول تسيطر على الوضع ولازمك نوم منيح ريحلي حالك ..
❤غنيتك اليوم:حارق دمهم محبوبي .. وائل جسار
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
قد تراودك وتجذبك فكرة إجراء تغييرات عميقة أو طويلة الأمد اليوم وخاصة بعد طاقات الصباح المبعثرة إلى حد ما. أنت في وضع رائع للعثور على المعلومات التي تحتاجها غريزيًا ومن المرجح أن تعمل المحادثات والعلاقات كثيرًا لصالحك. يكون لديك الرغبة في رؤية شيء ما أو مواجهة الحقيقة لتفتح نفسك رؤية جديدة ، وقد يكون هذا هو الوقت المناسب بشكل خاص لإجراء تغييرات في نمط الحياة أو المالية.

مهنياً:بدي منك تمرق نهارك على خير ولامور افضل لا تخاف عم يكون يومك مكركب ومانك مرتاح في حتى عم تتهرب من واجباتك ويمكن مالك نفس على شي بدي منك تكون جاهز بنهارك لاي تطورات واحداث ويمكن عم يكون في تأخير وتأجيل ويمكن الحظوظ عم تتعرقل بنهارك نتبه لردت فعلك وهدي صرف مالي عندك ودفع مستحقات وديون والمسا امور كتير بتريحك بالحظ وطاقة وحلول واخبار حلوة سهرة مميزة وشخص غالي عليك ..
عاطفياً:يمكن امورك مكركبة وعلاقتك على شفا حفرة حاول تهدي الوضع والمسا الامور افضل وتتطورات عم تتحسن وفي انعكاس ايجابي وافاق جديدة ترتسم وممكن البعض شخص يحكيك ويتواصل معك بتحس براحة وانفراج.. والاعزب جهزلي حالك هاليوم بارتباط واجواء غير شكل ..
صحياً:بنصحك تعمل فحص شامل لجسم حتى تطمئن على سلامتك الصحية..
❤غنيتك اليوم:أنت أخر واحد..شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
صباحا قد تشعر بعدم الاستقرار إلى حد ما أو لا تهدأ ، مع تقدم اليوم ستجد تركيزك أقوى . الوقت ممتاز للتركيز والشعور بقوة الرغبة والعاطفة . مع وجود مثلث قوي بين عطارد وبلوتو يمكن أن تكون الاتصالات التي تجريها أو المحادثات التي تجريها واضحة للغاية ومثمرة. ايضا يمكن أن يكون التفاهم مع شخص قريب منك لطيفًا . ايضا تأثير المريخ وبلوتو اليوم مفيد من الناحية العملية وقد تستمتع تمامًا بعمل شيء مثمر. يوم جيد للعمل مع الآخرين لتحقيق هدف مشترك. حتى لو كان ذلك مع شخص واحد موثوق به فأنت في أفضل حالاتك الآن للعمل شراكة أو فريق ويمكنك إنجاز الكثير .

مهنياً:الحظ برافقك وبيعطيك كاريزما حلوة لتوصل وتنجح وتحسن علاقاتك وتعيش اجواء اجتماعية حلوة ولقاءات بتنجز اعمالك اليوم بس بدي منك تستغل نهارك كتير وتخلص الي عليك ولا تأجل شي وعم تتلقى دعم بهاليوم او مساعدة من زميل الك وبلاخص اذا في مشكلة او شي بدك ياه بساعدك لا تخاف..والمسا بدك تهدي وفترة مافيك تعمل فيها اي عمل مهم حتى ماتخسر مال او بشغلك او بعلاقاتك ..
عاطفياً:عم تواجه صعوبات بعلاقتك والشريك ماعم يقدر هاشي ويمكن مو مهتم حاول تبتعد عن نزاعات بهاليوم معلش لوقدمت شوية تنازلات او انك بحاجة لتبتعد عن الاجواء وترتاح لانك فعلاً تعبت والمشاكل صارت بتحسا ملازمتك بشكل يومي وشريك مانو بهادنيا..
صحياً: تتخلص من ضغوط وتعب والارهاق الي عم تمر في وتحسن بوضعك صحي وبترتاح..
❤غنيتك اليوم:سهرت الليل …جورج وسوف

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار