ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الثلاثاء_20_آغسطس_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج الحمل الناري…

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
القمر في برجك سيساعدك على تحقيق رغباتك واحتياجاتك ..صباحا تجنب أن تكون أنانيًا و راقب الطريقة التي تطلب فيها في امورك المهنية او العائلية او في تعاملك مع الكبار في السن..مساءا الاجواء تكون اجمل والطف وتصبح الطاقة سلسة ورائعة لأفكارك ويصبح الوقت جيد للتعبير عن نفسك بشكل خلاق ورؤية الصورة الأكبر فيما يتعلق بالعلاقة أو المغامرة أو السعي المهني ..وعموما في هذه الايام قد تتخذ قرارات بشأن التعليم العالي ، والسفر ، والأهداف طويلة الأجل ووضع خطط لفعل المزيد ومعرفة المزيد والتجربة أكثر…عاطفيا اليوم قد تستعجل الكلام في أي شيء تريده من شريك حياتك ، تريث حتى لا تتسبب بأمور سلبية في علاقتك . إذا كنت وحيد يمكن لمعارف جديدة أن تبدأ بفضول ثم في النهاية تتحول لعلاقة جديدة.

مهنياً:فيك تستفيد من حظك بهاليوم وتسعى لتحقق شي كان مؤجل دعم وتحرك بيومك وبتحقق نجاح نطرتو عم تبرز مواهبك بالعمل وانت بيوم افضل لتغييرات وتلاقي انفراج وتطور طاقتك ايجابية حلول لعدة مشاكل وعقبات كانت عندك وعلاقاتك الاجتماعية احسن زيارات وتنقلات وسفرة قصيرة ومعزوم اكل طيب بهاليوم.. بس لامور لمالية رح تبلش تنفرج عندك نشالله..
عاطفياً:جذاب بيومك والعين عليك وعم تسحر كل مين بشوفك وعم تكون افضل بهاليوم وعلاقتك ممتعة وعم تتطور وبتلاقي حدا جديد وحلول لعلاقتك وممكن اذا عندك لقاء حاول يكون هالقاء رومنسي وعاطفي وانت قادر تسحر الشريك بيومك وممكن حب جديد او عم يكون تواصل ايجابي وكلام حلو بتسمعو ..
صحياً:اهمالك الصحي لنفسك عم يوقعك بمشاكل صحية متكررة وصار لازم تهتم بحالك حتى ماتتعب كتير هالفترة وبلاخص امراض المفاصل وصداع برأس ..
❤غنيتك❤اليوم:الله شو بحبك … محمد مجذوب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الثور ♉
اليوم قد تكون خافت قليلاً مما يجعل من الأفضل العمل بمفردك حتى تصبح أكثر ثقة بالنفس. يمكن أن يكون هناك تعارض بين جانبك المتسامح والجانب المسؤول ! مع تقدم اليوم تتدفق الأشياء وخاصة على المستويات الذهنية والعاطفية ويمكنك فرز الأمور في عقلك أو مع شخص مميز والوصول إلى أماكن واستنتاجات سعيدة ، ويمكن أن تتحسن العلاقات الأسرية أو الحميمة ببساطة من خلال الاتصال والوصول وتبادل الفكاهة الجيدة والحكايات وتقديم المساعدة أو الدعم…عاطفيا قد تصبح اليوم عصبي مع شريك حياتك فحاول ان تتكلم عند الضرورة. إذا كنت وحيد فقد تبدأ فجأة بعلاقة جديدة مع تحدي جديد .

مهنياً:القمر ببرج الحمل عم يعارض حظك بهاليوم وعم تكون ضاج ومدايق وقصة متعبتك وناس الي حوالك او احدهم كتير زاعجك تصرفاتو حتى عم تلاقي تأجيل او او شي بدك ياه عم ينرفض لهيك لا تقدم على شيء مهم .. مطلوب منك انك تهتم بشغلك وبأمورك الشخصية هالفترة ولا تخاف يوم وبيمضى لتبدا وضع جديد افضل الك وبتبلش امورك تتحسن لمهم بعد عن العصبية والانفعال اليوم …
عاطفياً:مانك مرتاح عاطفياً واجواء مانها مريحة وبتحس انو توتر والعصبية مرافقتك منذو مدة طويلة وعم تعيش حالة من تناقض واحداث ماعم تبشرك بانو ممكن يتغير شي حاول تتقرب من الشريك وتكون صريح معو ومابدي ياك تفوت بعلاقات تانية وهدي حالك وروق لتقدر تخلي امورك على الطريق صحيح… ناطرك امور ايجابية من المسا لتحسن نوعي عاطفي.
صحياً:عم تعاني مرض حاول تنتبه على حالك وتناول بعض الاطعمة المفيدة والفيتامينات..
❤غنيتك❤اليوم:لو كنت غالي .. هاني شاكر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
يمكنك الاستفادة من وقتك اليوم في رؤية أصدقائك وقضاء بعض الوقت في اجتماع مع الأشخاص الذين تقدرهم. حتى شرب القهوة بعد العمل مع زميل لك سيكون لها تأثير إيجابي للغاية على مزاجك..عاطفيا ترغب بالخروج مع شريك حياتك وتكون أكثر انفتاحا على الخارج و رغبة في المشي معا . إذا كنت وحيد فقد تلتقي في الشارع مع أحد معارفك القديمة وتبدأ بفتح دورة عاطفية جديدة.

مهنياً:عم تكون منفتح على الاجواء وعندك قدرة كبيرة لترتب أمورك وتعرف كيف تتحرر وتكون اكتر حركة وكيف تتعامل مع الكل وتحصل على الدعم من دون ماتطلبو سبب عم تتمتع بذكاء كبير وبلاخص بتعاملك مع المسؤولين لتوصل لشي لبدك ياه .. لا تبقى لحالك لانو ناطرك يوم اجتماعي وعلاقات وصداقات ورفقات بحدك ولقاءات حلوة واجواء ممتعة وعزايم..
عاطفياً:مميز وساحر بيومك بس مابعرف اذا شريك عم يكون عندو أصرار على شي او عم يطلب منك شي او ممكن يكون في سوء تفاهم بينك وبينو على موضوع بدو ياه حاول تعرف كيف تتعامل معو وتهدي وتستوعب الموقف وتكون دبلوماسي ولاتكون عصبي بردك .. وممكن حدا مقرب منك عينو عليك ومعجب فيك وممكن بعض العلاقات تتحول لحب بهاليوم ..
صحياً:لازم تاخد قسط من راحة بشكل يومي او تنام بمكان مريح وتخفف سهر لان رح تعاني من صداع متكرر نتيجة قلة النوم وتفكير..
❤غنيتك❤اليوم:دكتوري مالي العين.. حاتم العراقي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم يمكنك الاستفادة من القمر في الحمل في العمل والتعامل مع قضايا الأعمال ، أو إجراء بعض الاتصالات أو التفكير في خطواتك التالية..عاطفيا قد يكون لدى شريكك اليوم خطط أخرى قد لا توافق عليها ، تجنب اي خلافات بسببها ! إذا كنت وحيد يخفي اليوم مفاجآت لحياتك العاطفية مع العديد من السيناريوهات الممكنة .

مهنياً:عم تكتر اتصالاتك اليوم وممكن عم تجهز حالك اذا عندك امتحان او اختبار او مقابلة بدي منك تاخد الامور بجدية ولا تتهاون مع الوضع وممكن تحملك الايام الي جاي تتطورات مهنية وممكن كتار يفوت بشغل جديد او شراكة عمل فاكون جاهز اليوم لتنجز اعمالك ونتبه تعمل مشاكل مع حدا من اهلك او مع الشريك بشغلك او مديرك وحاول تشتغل ضمن مجموعة عمل وتتبادل الخبرات والمعلومات المهنية..
عاطفياً:رغم ضغوط الي عم تكون عليك ويمكن ماحدا حاسس فيك ولا مقدر وضعك وبتحس كل واحد بدو شغلتو وانت شايل حمل كبير ماعم تعرف كيف تحل امور بين العيلة وبين حبك والمسؤوليات وضغوط الي عليك انا بدي منك تكون حازم وحاسم بقراراتك ولا تهاون بعد اليوم بشيء حتى مع الشريك..حاول تلاقي حلول مرضية للوضع طبعاً اذا الشريك بيستاهل ..
صحياً:حاول ترفه عن حالك اليوم لكن لا تبقى لحالك وخليك ضمن الجماعة وحاول تستغل لاوقات الحلوة..
❤غنيتك❤اليوم:يوم الماشوفك ماريد عيوني.. سعدون الجابر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
القمر في الحمل يساعدك على تنظيم العطلات ليوم واحد والذهاب إلى أقرب شاطئ أو لمكان جديد ولقاء اصدقائك او تبادل الدردشة مع اشخاص بعيدين عنك ! فقط صباحا تجنب اي سوء للفهم في امورك المهنية وراعي صحتك اكثر ..عاطفيا اليوم يمكنك قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك والابتعاد عن التفكير بالالتزامات المهنية. إذا كنت وحيد فتجنب التفكير بالمشكلات العاطفية القديمة لأنها لن تساعدك.

مهنياً:يوم مميز وكتير بيحملك احداث وتغيرات وعم تكتر لقاءات عندك واشخاص مميزين وممكن ناس جديدة بحياتك وفي اتصالات من حدا بعيد ومصالحات وتغيرات بالوضع بالبيت وبشغل وممكن نسمع خبر حلو او عرض ممكن يكون مقدم الك وعم تكون متحرر من القيود وتواصل بيكبر وفيك تسافر اذا ناوي واذا كنت بحاجة لمساعدة فيك تطلب بهاليوم ..
عاطفياً:جذاب وحليان فرصة لحلول اذا مرتبط والاعزب يومك عاطفي .. بتمنا منك تكون اكتر دبلوماسية بعلاقتك حتى تتجاوز بعض الاضطرابات العاطفية .. بتوقع اليوم انت امام حلول ايجابية وبالأخص القمر ببرج الحمل بتلاقي تحسن وانسجام اكتر بعد فترة كتير تعبتك بدي منك تستغل هاليوم وتلاقي حلول متبادلة او ليكون شريك بحدك ..
صحياً:نظم وقتك الغذائي وتابع نصائح المقدمة صحياً وبلاخص اذا كانت تحت اشراف أخصائي وبنصحك تابع الرياضة هالفترة…
❤غنيتك❤اليوم:حبيبي ياملك قلبي بالهوى..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
اليوم قد لا تستيقظ مع مزاج أفضل لأن القمر في برج الحمل لا يزال يخلق لك اضطرابًا عاطفيًا ! ستتعامل مع القضايا المتعلقة بأموالك وتزداد رغبتك بالتوقف عن الشعور بعدم الأمان..عاطفيا اليوم شريكك قد يعطيك أفكارًا ثانية حول موضوع تم فتحه يوم امس ، تجنب البحث عن أعذار. إذا كنت وحيد حاول ان تكون طليقاً و مرتاحاً لتساعد نفسك على التعامل مع الآخرين .

مهنياً:يوم احسن نسبياً ليس بشكل لمطلوب لكن بيبقى احسن من الايام الي مرت عليك وضغط الي كان موجود بترتاح وعندك وقت بهاليوم لتحل مشاكلك وتخلص امورك وعم تتمتع بقدرة وذكاء وبتفكر بأكتر من موضوع او شغل وناطر نقاشات وتفاهمات تجيب نتائج بالقريب العاجل وبلاخص بأمور شخصية وقضائية وممكن شي بيتعلق بالمال تلاقيلو حلول وتتجاوز هاتعب كلو وتحسن قريب جداً نطرو ..
عاطفياً:بدي منك تهدي امورك ولا تروح بعلاقتك الى حافة الهاوية وممكن تشبث بالرأي والعناد يسبب مشكلة كبيرة حاول تتريث بأمورك العاطفية او بقراراتك بشكل عام وبدي منك تلاقي حل يرضي طرفين نشالله امورك افضل عاطفياً بهاليومين وتواصل رح بعود من جديد …
صحياً:ممكن تروح لوضع صحي كتير متعب بنصحك تدارك الوضع قبل فوات الأوان..
❤غنيتك❤اليوم:ضميني وماتسألي .. أنس كريم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
القمر في برج الحمل يجعلك حساس للغاية , ستبرز الجانب العاطفي من العلاقات الشخصية والمهنية.عاطفيا اليوم يكون لديك النية الحسنة للتحدث مع شريكك و تكون منفتحًا لسماع رأي مختلف عن رأيك. إذا كنت وحيد يجذب اهتمامك أحد معارفك الجدد على الرغم من اختلافه تمامًا عن ذوقك الخاص.

مهنياً:يوم لازم تبتعد في عن المواجهات والاستفزازات بدي منك طنش ولا تعطي لامور اكتر مابتستاهل لانك مو مرتاح للوضع الي حواليك وممكن اي كلمة تعصبك.. فرصة لتتعرف على ناس جديدة وغريبة عنك ممكن تتجاوز بعض العراقيل ورح تروح قريباً نشالله حتى البعض ممكن عم يفكر بعقد او ناطر خبر توقيع اوراق او شراكة..
عاطفياً:شريك بعيد عنك وعندك اشتياق لشخص .. لازم تستغل يومك على صعيد العاطفي ولازم تتطلع من تعبك وتحط نقاط على الحروف وتروق وتعرف كيف تقلب الامور لصالحك ولازم تستقر امورك حاجتك بقا وحاول تهتم بشريك ولا تخلي حدا يدخل بينك وبينو وانت ذكي بتعرف كيف تجيب الشريك لصفك .. ولبعض عم تتغير الامور عندو واجواء ولقاءات انتظرها طويلاً واجواء رومنسية بتبلش اليوم ..
صحياً:عم تعاني قلق هالفترة وممكن عم يسلبك نومك وعم تكون مرهق ومتعب بنهارك نتبه على نفسك..
❤غنيتك❤اليوم:قطعلي قلبي صوتك .. معين شريف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم يمكنك تقديم افضل ما لديك لانجاز الامور التي بين يديك وللوفاء بوعودك اليومية وتحسين نظامك الغذائي ليؤثر ايجابا على صحتك..فقط صباحا تجنب اي سوء للفهم مع الاصدقاء او في اتصالاتك ورسائلك او في سفرك ..عاطفيا اليوم قد تكون ردود أفعالك مع شريكك شديدة ، حاول ان تكون هادئا معه ولا تصعد الامور . إذا كنت وحيد يمكن أن يؤدي اليوم إلى إحداث تغييرات في حياتك العاطفية.

مهنياً:يوم في شغل كتير وبعدو تعب مسيطر على ايامك بدي منك تبذل جهد بشغلك وببيتك وتكون صبور وحكيم في تجاوز بعض المشاكل الي عم تواجهك بيومك حتى تتجاوز الامور المعقدة.. مسؤوليات وتراكم اعمال وانت تعبت وماعم تلاقي تقدم … اصبر هالفترة رح نطلع من هالحالة وتلاقي انفراج حاول تخلص شي المهم عندك ولا تاكل هم كلشي بيتغير بس روقلي حالك..
عاطفياً:لازم تهدي الوضع بينك وبين الشريك وانت بتعرف انو عم يقدم الي في عليه ومو طالع بأيدو اكتر روق وحاول تقدم الي فيك عليه حتى تبقى امورك منيحة ولا تكبر القصة بعتقد انك تعبان والوضع من حولك متعبك وممكن كتير ناس حولك عم دايقك او ممكن من نفس العيلة والاعزب ممكن انت تعيش اجواء حلوة مع ناس بتحبا او بداية علاقة وممكن تدخل باجواء عاطفية جديدة..
صحياً:لازم تبلش رياضة المشي عندك و نتبه لاشعة شمس او من كريب صيفي ممكن.
❤غنيتك❤اليوم:بدي ياها … ناصيف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

القوس ♐
اليوم يعطيك الشهية والرغبة في الخروج و لقاء الناس الجميلة او ممارسة رياضتك المفضلة ! حاول التعامل مع أي شيء يجعلك تشعر “بالحب” سواء كان شخصًا أو نشاطًا يمنحك شعوراً رائعًا , فقط صباحا تجنب اي خلاف بسبب المال او الاطفال..عاطفيا اليوم ملائم للعلاقة مع شريك حياتك كما تحب. إذا كنت وحيد قد يكون لديك بعض الالتزامات اليوم ولكن أيضا تحتاج للعثور على الوقت للمغازلة!

مهنياً:طاقة ايجابية بيمنحك هيي القمر ببرج الحمل الداعم الك وبحطك امام تتطورات مهنية ومالية وعائلية وبيقلب الامور لصالحك وبتفتح صفحة جديدة امام احداث ومجريات ايجابية وانفراج وتقدم ملموس عم ترجع تسيطر ع الوضع من جديد وبتلاقي فرص مهنية بتساعدك بتطورات مالية بالايام الي جاي جو اجتماعي رفقات وسفر اذا ناوي وعزيمة واكل طيب ..
عاطفياً:اجواء حلوة بيومك تتطورات بعلاقتك بتحل بعض القصص المعقدة وانفراج نوعي وممكن انت مقبل على يوم عاطفي واستثنائي على غير العادة ولقاءات واتصالات حلوة وممكن اذا ناطر صلحة او يرجعلك حبك فا ممكن تلاقي بهاليوم بدي ياك لا تخلي شي يعكر مزاجك وبتعد عن ناس وتقرب من الشريك وخلي الوضع يتحسن لان عنجد انت كتير تعب بالفترة الماضي وماكان شي عم يظبط معك …
صحياً:بعد عن الناس الي بتحبط معنوياتك وعم تعطيك طاقة سلبية ..
❤غنيتك❤اليوم:انا قلبي مشتاق.. وائل كفوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر في برج الحمل سيبقي اهتمامك على أي شيء بتعلق بمنزلك وأفراد عائلتك . اليوم جيد لترتيب الواجبات الروتينية أو الأعمال المنزلية! ..عاطفيا اليوم مع مرور الوقت ستحتاج للتعامل مع عائلتك وخلق أنشطة للفرح مع شريك حياتك , مساءا يمكنك قضاء أمسية كبيرة! إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة عاطفية فجأة مع الحب من النظرة الأولى.

مهنياً:سفر بهاليوم وتنقلات جديدة امور المالية افضل من قبل ممكن تقبض وصرف عم يكبر لهيك حاول تعمل توازن مالي عندك .. واي شي او عمل او مهمة موكلة اليك حاول لا تتأخر فيا وخلصا بكير بلا ماتسمع شي كلمة من المسؤولين عنك مابدي ياك تخسر او ماتلحق حاول تتدارك الوضع وبعض المشاكل بالعيلة ولازم تكون سريع بأيجاد حلول مناسبة وممكن نقل او تغيير لمكان او بشغلك قريباً حاول تتجنب الخلافات بهيك يوم ..
عاطفيا:بشويت هدوء بهاليوم ومافي خوف عليك. انت اذا عرفت كيف تتصرف امورك فيها انفراج وتحسن وفي لقاءات واتصالات واوقات رومنسية عم تعيشها
المتزوج حاول توفق بين وضعك بالعيلة وبين عاطفتك وحبك والمرتبط اشياء مفاجئة بيومك واوقات حلوة والاعزب توقع انو يحملك هاليوم ناس جديدة من الجنس الاخر وممكن بقادم الايام يصير ارتباط ..
صحياً:نتبه لانفعالاك ولعصبيتك بهاليوم لانك عم تعصب ومو متحمل كلمة هدي حالك لان هاشي رح يضرك صحياً كتير.. ريح حالك اليوم لانو في ارهاق ..
❤غنيتك❤اليوم:ياريتك معايا ياحبيبي.. عبد الحليم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
يمكن أن يكون هناك بعض الشعور بأنك لوحدك . هذا شعور مؤقت وقد يؤدي إلى شيء إيجابي جدًا لاحقا حيث تكتشف امور مهمة او صفات بداخلك لم تكن تعرفها مطلقًا. مع تقدم اليوم تصبح لديك القدرة على وضع الأشياء في منظورها الصحيح وتفتح الأبواب التي كانت مغلقة من قبل وتستمتع بأفكار جديدة ويصبح الناس منفتحون على وجهة نظرك وقد تستمتع بتعليقات إيجابية وتؤدي الاتصالات أو التفاعلات إلى مشاعر متفائلة ومتفائلة. إنه وقت مناسب لتقديم المشورة والنصح والتفاوض..عاطفيا تجد راحتك العاطفية ضمن اجوائك مع الأصدقاء .

مهنياً:رغم انو الحظ معك بهاليوم وعلاقات مميزة وحلوة وتواصل ولقاءات حلوة وبتكتر اتصالاتك وممكن تسمع خبر مفرح وعم تتحرر من تعب وبتلاقي حل لمشكلتك .. بس ضروري تهدي بشغلك ولا تكون مندفع زيادة عن الزم وكلشي بوقتو حلو يعني لا تستعجل وتتسرع لان هاشي ممكن يخليك ترتكب بعض الاخطاء الي انت بالغنى عنها.. حتى امور عائلية ومالية رح تشغلك بهاليوم ..
عاطفياً:احتمال يكون في لقاء عاطفي بهاليوم لانك رح تكون جذاب وساحر وعم تجذب الشريك بحضورك المميز وعم تعمل تغييرات بشكلك وحابب تكون بكامل أناقتك .. وممكن اتصالات طويلة او ترجع لحبك القديم وتتواصل معو .. انا مابنصح البعض اذا كان في سوء تفاهم انو يكون بعيد عن الشريك لازم تتقرب منو ويصير نقاش وحوار ممكن كلشي يتغير بلحظة…
صحياً:عليك بالابتعاد عن الاماكن التي تكثر فيها رطوبة فأنت معرض للاصابة بأمراض المفاصل ونفسية…
❤غنيتك❤اليوم:شتقتلك شتقتلي وبعرف مش رح بتقلي .. فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
سيبدو أنك تهتم بالتفاصيل أكثر من الأفكار الكبيرة اليوم ولكن هذا الامر يمكن أن يتغير إلى حد كبير في وقت لاحق اليوم. قد تشعر أنك لم تحرز الكثير من التقدم ومع تقدم اليوم يمكنك أن تكون راضيًا تمامًا عن العمل والعديد من الأشياء الصغيرة التي أنجزتها. إضافة الى انه يمكن أن يكون لديك مفاجأة سارة..ايضا لاقمر في الحمل يساعدك في تحسين امورك المالية ولكن تجنب اي خلاف مع الحبيب او الاصدقاء بسبب المال صباحا وحاول العمل على تسوية التزاماتك بعيدا عن الأنين ..

مهنياً:عم يدور الحكي عن برجك ببيت المال الي امورك كتير متعبتك مالياً وانت بحاجة لحلول سريعة او لموارد جديدة وامورك بحاجة لاعادة تنظيم وترتيب وممكن فرصة لتقبض بنفس الوقت .. رغم تعب ممكن تقلب الامور لصالحك ورح تبذل جهد وتحسن وضعك وتحقق نتائج وسرعة وأن شاء لله هاشي بكون طريق مسهل قدامك بس بدنا تركيز ودعم حتى يكمل كلشي معك ..
عاطفياً:حاول تكون دبلوماسي بيومك وتتعامل مع الشريك بروية وحتى لازم تكون واقعي بعلاقتك وتبتعد عن الخيال انت ساحر بحضورك وجاذبيتك مابتتقاوم حاول تأثر بهاشي على الشريك وبتعد عن الماضي بعتقد انو الامور مو متحملة اكتر من هيك ومو ناقصك مشاكل جديدة لهيك بدي منك تهدي وتروق..
صحيا:بدي منك تهتم بصحتك اكتر وتابع اعمال الرياضة حتى ضل بصحة جيدة وبلاخص لتعمل جسم رشيق.. ورياضة كتير بتريحك من ضغوط نفسية..
❤غنيتك❤اليوم:دهب ياحبيبي بيضلو دهب.. جورج
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار