ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

برجك وحظك الاثنين 27 مايو 2019

(( وان_بغداد))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 27-05-2019

توقعات برج الحمل غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
تشعر اليوم بالحيرة والضيق تجاه بعض التفاصيل الصحية أو الأخبار المقلقة ، فأمورك اليوم غير واضحة أو ربما تراوح مكانها ولاتستطيع حسمها ، فكن واقعياً ، ولا تستند على ماهو غير صلب وموثوق .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
انتبه اليوم من الخسائر، وربما تميل لأن تتذكر الماضي وتشعر بالندم.. الوضع مؤقت ولابأس في أن تكون حذرا بكل خطواتك وبكلامك وبمراسلاتك، ولا تثق بالغرباء.. أيضا انتبه للصحّة وخففّ غضبك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: هذا اليوم قد تذكر ماضٍ أو تميل لأن تعيش الذكريات بحسرة.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
تتجدد أجواءك اليوم بحركة إجتماعية، عبر صداقات وعلاقات متنوعة ، فاليوم يزداد رصيدك من التواصل واللقاءات الجديدة ، فاليوم لتنشيط العلاقات والمشاريع المشتركة.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يحالفك حظ حيّد هذا اليوم وأمورك على ما يرام بعد تعب دام يومين خاصّة بالعمل وبالناحية العاطفية.. تتلقى الفوائد المتعددة وتميل لأن تهتمّ بالصداقة وتجد دعما من أتباع موثوقين.. تشعر بتحررّ وتتمتّع بذكاء وفطنة وتجذب اهتمام الجنس الآخر.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: لديك يوم جيد وتهتمّ أكثر بعلاقة صداقة، وتحدث صدف جميلة تعطيك شعورا إيجابيّا.. أفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والحمل.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
لاداعي للمبالغة اليوم ، وأحسب كلامك وتصرفاتك بميزان صحيح، منعاً لسوء فهم بمقاصدك أو لإحراج قد تقع فيه ، فاليوم هناك إظهار لبعض الأخطاء، أو ضغط يُمارس عليك من المحيط.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
لديك وضع فيه صعوبة خلال اليوم، وتشعر ببعض الضياع والغشاوة.. قد تسمع كلاما مزعجا يسبب لك التوتر والغضب.. انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بمزاجك وحاول أن تؤجل الأمور المهمّة والمصيريّة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تكون أكثر قسوة هذا اليوم ربما تشعر أنّك مَنسيّا ولا تطورات عاطفيه تسعدك.. أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
تتطور أحوالك اليوم وترتاح لفرص توضح بها مواقفك ووجهات نظرك، فأنت اليوم مؤثر على الآخرين بحديثك ونقاشاتك , فاستفيد من الأخبار والعلاقات الحسنة حولك وفكّر بجديدك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. لا شكّ أنّ لديك يوم إيجابيّ بامتياز، وتعيش أجواء مسليّة وتسعى لأن تجدد بحياتك الشخصيّة وبعلاقاتك أو بالشكل والمظهر.. بإمكانك أن تخطط لسفر بعيد أو تهتمّ بمواضيع ترفيهيّة وتتعرف على أشخاص جدد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم رائع للتجديد وكسر الروتين وإن كنت عازبا ربما تعرف شخصا غريبا عن بيئتك.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والسرطان والعقرب والعذراء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
إيجابيتك اليوم تسهل عليك فرص إستشارة من حولك للوصول لتسوية أو حلول أنت بحاجة لها، فاليوم علاقاتك الحسنة مصدر للتعويضات والمساعدات.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم تكون فرصك من نواحي ماديّة فتحقق منافع جيّدة ولكن هناك تعب نفسيّ يحفّز شعورك بالقلق والشكوك تخالجك ولا حلول وسط لديك.. كذلك ثقتك بالآخرين ضعيفة فحاول أن تبدي بعض المرونة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تعطي هذا اليوم صورة لا تشبهك إذ تتعامل ببعض اللؤم والنرجسيّة.. أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو والجدي والعقرب.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
حاول اليوم ترطيب الأجواء المتوترة ، ولاتبحث عن المتاعب وخفف من توجيه الإنتقادات للمحيط, و السيطرة على مزاجيتك، فاليوم يطرح بعض العراقيل بعلاقاتك أو الخلاف.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تتجه أمورك نحو حلول مهمّة وعندك يومان جيّدان تكون حظوظك رائعة وخاصّة عاطفيّا.. كذلك تشعر بارتياح نفسي عام وتتمتّع بحسّ رقيق وجمال وتعود لك الثقة بالنفس فتكون اجتماعيا وتبدي كثيرا من المرونة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تحالفك الحظوظ هذا اليوم فتكون منسجما وراضٍ وجاذبيتك عالية وبإمكانك أن تجددّ وتهتمّ بمظهرك.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان، والثور.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
حدد أولوياتك اليوم بدقة، وإعمل وفق برنامج واضح ومدروس، فأنت مشغول بعدة إتجاهات ولكن رتب أعمالك وركز جهودك لتضمن النتائج, بعيداً عن التشتت وعدم رضاك عما هو قائم.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم يحمل لك بعض التعب والتوتر وأعمالك كثيرة وواجباتك أيضا فتسابق الوقت لتنجز كلّ شيء، وتراودك أفكار سلبيّة وتشعر أنّ أعداءك كثر.. الأهم أن تنتبه للصحّة ولا تبالغ بالتشاؤم وتحرق أعصابك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: عطارد يؤثّر على علاقتك العاطفية فيعطيك وضعا جيّدا ولو أنّك بهذا اليوم تكون نكديّاً بعض الشيء.. أفضل شريك شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والعذراء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
تهدأ الخواطر اليوم وتبدأ بتغيير مواقفك إلى الإيجابية ، فاليوم تسعى لإبعاد أجواء التشتت عنك بمبادرات إصلاحية تعيد الدفء والتواصل لعلاقاتك , وتأخذ بمصالحك للأمام ، فاليوم تعبيرك عن نفسك صريح وواضح.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
الكرة بملعبك أيها العقرب ستشعر أنّك مرتاح نفسيا أكثر من السابق، ولديك حدس إيجابيّ يخبّرك بأنّ القادم أجمل.. تقضي أوقاتا سعيدة مع أحبائك، وكذلك تميل للانفتاح بعلاقاتك.. يحالفك حظ بنواحي مال غير متعوب به.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الحظ جيّد وظروف تساعد بتطورات تخصّ المستقبل وربما تكون الأكثر سعادة هذا اليوم.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
متاعبك اليوم عائلية وشخصية، فقد يسود التشنج وتتوتر الأجواء، فحاول التريث واعتمد الحياد والتسامح بتعاملك مع محيطك ، وأسأل من تثق به ، لعلّك تجد إجابات تلهمك بعض الحلول بعيداً عن القرارات المتفردة.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تقضي يوما لا بأس به، والهموم والمشاكل العائلية تجد حلولا ولا تأخذ وقتا.. عليك أن تحسن ظنونك بمن حولك ولا تكن متعصبا لرأيك.. تبدو مترددّاً حتى بأصغر قرار.. حاول أن تعزز حدسك الإيجابي.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تكون الهموم أكثر بهذا اليوم ووضعك غير مستقر، لكن ابتداءً من الثلاثاء الأمور تتحسّن وتجد حلولا ممكنة.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعقرب.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
تعاود اليوم تواصلك الفعال مع من حولك، وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة أو حلول مساعدة لتفاهمك مع من حولك وخاصة بحياتك الشخصية, فاليوم للتواصل العائلي والزيارات والتلاقي.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّتعيش يوما مميّزا وتكون بحالة مزاجيّة عالية.. متفائل متكلّم ومحبوب من الآخرين.. ثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدم المساعدة لمن يحتاجك دون تردد.. يوم للتواصل ولتحصل على معلومات وتنشط بالسفر القريب.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : النواحي العاطفية هذا اليوم الأفضل حاول أن تستغلّ ذلك وخاصّة بأمور تخصّ مستقبل علاقتك.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء والجوزاء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
مرهق اليوم من ضغط المصاريف والنفقات المتزايدة، فقد يفرض عليك اليوم خيارات ضاغطة أو مطالب عائلية تهز ميزانيتك، فنظّم مصاريفك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّيومك لا بأس به ويحمل فرصا ماديّة جيّدة لكن انتبه لمصروفك الشخصي.. ومن ناحية ثانية احذر من كلامك وصراحتك ولا تقل كل ما تعرف من معلومات وخاصّة اليوم لربما تثير المشاكل والخلافات.. صحيّاً احذر من التهابات تنفسية.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الفلك يعدك بشيء جديد فقط عليك هذا اليوم أن تخففّ اندفاعك وانتبه لما تصرّح به وترسله.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا الاثنين 27 مايو 2019

من صفحة زين :
ترتاح اليوم وتتجدد نفسيتك وتسهل أمامك الطرق لفتح أقنية جديدة مع محيطك ، ووضع أفكارك حيز التنفيذ، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك من جديد وتحسم أمرك بثقة وتفاؤل.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
لديك حظوظ مميزة وتشعر نفسيّاً بارتياح وتبدي نشاطا بإنجاز عملك وتتلقى أخبارا مفرحة.. تشعر بالطمأنينة وتبدو مرتاحا، وجاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: فلكيا أنت الأفضل هذا اليوم وطاقتك العاطفية مضاعفة فتشعر بانجذابك للحبيب، وبشكل عام يوم إيجابي.. أفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والأسد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار