ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الخميس

يسعد اوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليوم__الخميس__١٨__يناير__2024🔮

#الحمل♈
مهنياً: بالرغم من انتقال القمر الى الثور اي الى البيت الثاني بيت المال منتصف هذا اليوم ما يجعلك تناقش امورا مالية جيدة ارباح مكاسب بيع شراء وقد تحصل على استحقاقات مؤجلة اجواء ولا اجمل حاول ان تستفيد منها ولا تدع الأمور تمر مرور الكرام، وخصوصاً إذا لم تكن واثقاً بقدراتك الذاتية.
عاطفياً: عليك أن تكون هادئاً وأكثر رصانة، لتتمكن من مواجهة الشريك بحججك المقنعة.
صحياً: التخفيف من رفع الأحمال الثقيلة يريحك من آلام الظهر، فتجنب ذلك قدر المستطاع.

#الثور♉
مهنياً: يوم صافي يجعلك من الابراج الاكثر حظا تحت تاثيرات المثلث الفلكي مع انتقال القمر الى برجك يساعدك حتى تناقش امورا مالية ومهنية وتنهي اعمالك تاثيرات ممتازة الاجواء الجيد تتابع معك بطريقة ايجابية تحمل نوع من انواع التفاهم والتفاؤل والنشاطات التي تحبها كم يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسدّ المنطق في العلاقات.
عاطفياً: كثرة العتاب لا تنفع، وعليك نسيان الماضي والبدء مجدداً شرط الاستفادة من الماضي.
صحياً: لا تنفعل أمام أقل الأمور السطحية، وامنح نفسك المزيد من الراحة.

#الجوزاء♊
مهنياً: تعود الصغوط من جديد تعيش يوما متطلبا ومتقلبا مع وجود القمر في برج الثور المواجه لبرجك الذي يحمل معه التعب واشغال ايضافية اجواء متعبة حاول ان تنظم وقتك وتنهي اعمالك المتراكمة تاثيرات معاكسة تجعلك متسرع عصبي اجواء سلبية تشير إلى بلبلة وإرباك وفوضى، لك حقوق لكن عليك واجبات.
عاطفياً: يوم عاطفي مميز قد يحمل إليك المتغيرات والحسم إيجاباً بحسب مبتغاك.
صحياً: حاول قدر المستطاع التخفيف من وطأة العمل والاهتمام بالوضع الصحي باستمرار.

#السرطان♋
مهنياً: تخف التشنجات اعتبارا من منتصف النهار مع انتقال القمر الى الثور ترتاح وتكون الأجواء مؤيدة وداعمة اهتماماتك دقيقة وواضحة تسير اعمالك كما تريد كما يحمل لك هذا اليوم المزيد من الحلول ويرطّب الأجواء ويشير إلى الازدهار في حياتك المهنية.

عاطفياً: يكون التناغم واضحاً يوّلد اجواء عاطفية جيدة ولقاءات مشوّقة وحدثاً استثنائيّاً يخبّئ مفاجأة.
صحياً: القيام برحلة ترفيهية إلى المناطق الجبلية وقطف بعض الأعشاب النباتية مفيد للنفس.

#الاسد ♌
مهنياً: تدخل يوما متقلبا مع انتقال القمر الى الثور الى معاكسة مع برجك لذلك حاول ان تحافظ على الانسجان بينك وبين الناس حولك وانابه من تدخلات الآخرين في حياتك وخفف من تصرفاتك الارتجالية والعصبية وحاول ان تستوعب الأمور بهدوء الظروف غير مناسبة حاول أن تخفّف من التشنّج ولا تثور لأي كلمة تقال حتى لا ترتكب اخطاء دون قصد.

عاطفياً: إذا أردت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.
صحياً: لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك.

#العذراء♏
مهنياً: يوم ممتاز من بدايته تاثيرات جيدة ترافقك يوم مشجع لاخذ القرارات المهمة لديك عزيمة قوية وقدرة على النجاح انت جريء القوة الداخلية التي تملكها تجعلك من الابراج الاكثر حظا كذلك قد يحمل إليك هذا اليوم أخباراً سارّة تنتظرها منذ مدة، وهذا ما ينعكس إيجاباً على مستقبلك العملي.
عاطفياً: التضحية مطلوبة بشدة في بعض الأحيان، لكن عدم التفريط في الحقوق ضروري.
صحياً: توقّ قدر المستطاع التعرض للبرد الشديد وما ينتج منه من زكام ومضاعفات.

#الميزان♎
مهنياً: تشعر بارتياح وتلقى مساندة لكن ليس قبل وصول القمر الى الثور عند منتصف النهار فتدخل في فترة لتعزيز الروابط وتمسك بزمام الأمور وزمام السلطة من جديد وتباشر اعمالك بجدية وتتلقى دعم من الخارج فتحقّق نجاحات على كل الصعد..يوم جيد الظروف مساعدة ومن جديد تحذير صحي انتبه إلى سلامتك أو سلامة أحد المقربين من تاثيرات المريخ المزعجة لمواليد العشرية الاولى
عاطفياً: ابتعد عن القسوة التي لا تناسبك لأنها تحجّر قلبك وتدمّر الحنان من عينيك.
صحياً: بإمكانك القيام بأي مشروع ترفيهي يخفف عنك حدة التوترات التي تواجهها أحياناً

#العقرب♍
مهنياً: تشعر بالارتياح بعد زوال الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة.ذلك في القسم الاول من النهار لكن مع انتقال القمر الى معاكسة مع برجك من الثور يجعلك غير مرتاح كلامك متسرع تشاؤم قلق حاول ان تراقب تحركاتك انت بحاجة إلى من يرفع معنوياتك حاول أن تضبط الاوضاع حولك وركز على ما هو مهم.
عاطفياً: حاول أن تتقرب من الشريك في كل ما يقوم به، فهو وفيّ أكثر مما تتصوّر.
صحياً: تجنب باستمرار الإفراط في تناول الطعام مساء، وحاول الاكتفاء بما هو مفيد.

#القوس ♐

مهنياً: بالرغم من انتقال القمر من الحمل الى الثور الا انك لا تزال محميا من الكواكب من البيت الثاني حاول ان تهي اعمالك الاجواء نشيطى مساعدة تحمل انفتاح كثير من قبلك ومن قبل الآخرين كذلك ان الماضي القريب خير دليل عما تعيشه اليوم من نجاحات مهنية لم تعرفها من قبل.

عاطفياً: لا تتوقع أن يجاريك الشريك في أفكارك، وخصوصاً إذا لم تقنعه بها أولاً.
صحياً: لا تتشبث بآرائك في كل ما يتعلق بالشأن الصحي، الكلمة النهائية لأصحاب الاختصاص.

#الجدي ♑
مهيناً: ينتقل القمر الى الثور في منتصف النهار ما يجعلك تعيش يوما واعدا بتقدّم مهني وتكسب نقاط ايجابية وضعك جيد وترتب امورك كما تريد تحاور الناس بلطف وتلاقي الحلول للمشاكل حظوظك مساعدة، وتتطور عملية التواصل مع الآخرين وتبدو العلاقات ممتازة. يبقى على مواليد العشرية الأولى الانتباه صحيا من تاثيرات المريخ الضاغطة .

عاطفياً: ابتعد عن الأنانية التي لن تترك في علاقتك مع الشريك إلا الآثار السلبية، فكن حذراً.
صحياً: ممارسة التزلج رياضة مفيدة تحرك مختلف أعضاء الجسم.

#الدلو♒
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم فرصاً مهمة وتدخّلاً من قبل بعض الاصدقاء لمصلحتك، ويشير الى انتصار وانتعاش. هذا في القسم الاول من النهار لكت عليك الحذر جديا من تقلبات التأثيرات الفلكية مع انتقال القمر الى الثور الى مربع مع برجك ما يجعلك الاكثر تعبا حافظ على أعصابك ولا تجلد نفسك خفف من العصبية التي تجعلك تشعر انك مجبور على خيارات لا تسعدك حاول أن تستريح..
عاطفياً: إذا بحثت في اوراق الماضي تجد الحل الأفضل للمشكلة التي تعانيها مع الشريك.
صحياً: خير الأمور الوسط، ولا سيما الاعتدال في تناول الأطعمة الدسمة.

#الحوت♓
مهنياً: يجب ان تشرح وجهة نظرك بطريقة محببة ولا تفرض رايك في هذا اليوم المقسوم الى قسمين القمر في الحمل لغاية مناصف النهار ليدخل بعدها الى الثور تاثيرات متقلبة لكنها غير سلبية حافظ على سلامة علاقاتك وحاول ان تقلل كلامك ولا تستعجل قراراتك المصيرية، وكن متأنياً في ما تقوم به.
عاطفياً: توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود.
صحياً: تبذل مجهوداً كبيراً في حياتك اليومية، ما يحول دون ممارستك الرياضة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار