ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الخميس

#توقعـــــات___الابراج___اليوميه
16/17مارس 2023

الأبراج من الساعه 3 مساء اليوم وخلال اليومين المقبلين ان شاء الله تعالى…

القمر خلال هذه الفترة يتواجد في #برج_الجدي ذو الطبيعة العنيدة والصلبة والمبالغة في العناد والتشبث بالرأي والمشهور بالصبر وقووة الإرادة والتقشف.. .

#برج_الجوزاء :
تتحرر من مواجهة القمر في الفترة الماضية حيث عانيت من عرقلات وتأجيلات ومماطلة وتوتر بسيط على صعيد العلاقات العاطفية والعائلية والجدال حول هذه المسائل ، تتبدل الآن هذه الأمور وترتاح منها من الآن عليك الحذر وأنت تبحث في مسائل مالية وتسوية ديون وفواتير مستحقة حيث تميل لدفع مايترتب عليك واسترداد دين ما ولكن أكرر عليك الحذر من سرقة معينة أو إضاعة شيئ تحبه قد لايكون ماليا أو ماديا فقط ربما معنوياً أيضاً .
أيضا تجري مصالحات ومفاوضات مطولة بعد موجة النزاعات الأخيرة ولكن ابتعد عن المحاكم والقضاء وأيضا عن الأوراق والمعاملات الادارية .

#برج_السرطان
أعمال وانشغالات متزايدة وضغوط ومواجهات على صعيد الشراكات العاطفية والعملية .. أنصحك بضرورة التحلي بأعصاب باردة وتجنب أي مواجهة عاطفية وأن تقوم بعملك وواجبك بصورة صحيحة كي لاتعرض نفسك للانتقاد والخسارة . وانتبه للغة خطابك مع الناس خاصه أنه من الممكن والمناسب لك دراسة عقد وتوقيعه .
هل أنت قادر على أن تحدد ماذا تريد عاطفيا ؟؟

#برج_الأسد:
الأجواء الايجابية مستمرة ولكن تلاحظ انخفاض في مستوى الطاقة مع تزايد الأعمال وكثرة المشاغل الاضافيه التي قد ترهقك وتجعلك مربكا قليلا اذا لم تقم بتنظيم وقتك بشكل صحيح ، حاول أن تطلب المساعدة والدعم.. كذلك من الضروري الاعتناء والانتباه لصحتك ونظامك الغذائي كي تتجنب الارهاق والتعب الصحي وحاول الأخذ بالقواعد الصحية السليمه كي لا تتعرض لوعكة صحية أنت بغنى عنها حاليا.
جنب نفسك الغضب كي لاتتسبب بارتفاع ضغطك.

#برج_العذراء:
تتبدل الأجواء كليا لمصلحتك وتمتلئ بالطاقة والحيوية وتقدم على خطوة تلاقي الاعجاب والدعم ويحيطك القمر بحالة عاطفية مثيرة حيث تأسر القلوب وتكون محط إعجاب الطرف الآخر ، وتنفجر مواهبك وابداعاتك وتميل للطرب والفن بمختلف صوره .. الحب والرومانسيات والسهرات الجميلة جدا تناسبك هذه الفترة . ومن يرغب في الانجاب فترة مناسبة .. وللمرتبطين ينعمون بأوقات سعيدة بصحبة الشريك يخيم عليها الحب الساخن بشرط أن يكون برج الشريك منسجما معك عزيزي #العذراء.

#برج_الميزان
أسبوع وأنت مرتاح ومشرق بصورة ايجابية ولكن من هذا اليوم عليك الانتباه من عطل مفاجئ يتطلب إصلاحات فورية ؛ أيضا تنشغل بأمور عائلية قد تؤدي لخلافات ومواجهة داخل الأسرة ، وربما تتعرض لنميمة من قبل البعض .
أنصحك بالهدوء ونشر السلام والاعتناء بصحتك .
من المناسب اجراء تغيير في ديكور المكتب أو غرفتك الخاصه والسعي لتغيير مكان الاقامة .
رجاءا حاافظ على سلامة وضعك الشخصي لاسيما داخل البيت..
انتبه هذه الفترة فهي متعبة .

#برج_العقرب :
الأسبوع الأفضل أنت ضمنه وخاصة هذه الفترة حيث يناسبك القمر بهذا الموقع لتقوم باتصالات غنية أو تجري مقابلة ناجحة وتقدم امتحان أو تقوم بدراسة معينه وكل ذلك وأنت تنعم بتركيز عالي وذكاء وقاد وبعد نظر وسرعة بديهة .
أيضا توسع نفوذك ودائرة معارفك وعلاقاتك الإجتماعية .
فرصة مناسبة لتوسيع نفوذك لكن انتبه من لغة خطابك مع الناس ومن خلاف مع الأخوة واحذر من تبديل جوال أو أي جهاز كهربائي أو آلية معينة وتحسينها ..

#برج_القوس :
الطريق أمامك لايزال معبدا نحو تحقيق المزيد من التقدم والدعم المهني والعملي والدراسي . أيضا تميل للاهتمام بأناقتك وطريقة لباسك والأبرز هو التفكير بقضايا المال والعمل وتحقيق الانسجام بين مبالغ مدفوعة ومقبوضة . لاتبزر أموالك بصورة عشوائية خلال هذه الأيام لاسيما وأن أبواب السرقة مفتوحه ..

#برج_الجدي :
مع وصول القمر الى برجك تتبدل الأجواء كليا لمصلحتك و تلاحظ انك تشرق بكاريزما ساحرة وتسعد بنوعية وقت مميزة وتتمكن من انجاز عمل تحبه بحيوية مطلقة . تأسر القلوب وتكون محط إعجاب الوسط المحيط .. أنت أخيراً سيد وسلطان الحظ السعيد هذين اليومين والنصف فسارع لاستغلال المده بأفضل طريقة ممكنة خاصة وأنهما من أفضل أيام الشهر وتنعم خلالهما بنوعية وقت ايحابية ومشجعة جدا لتشق طريقا كانت مقفلة حتى الآن . فقط حافظ على سلامتك الصحية والشخصية..

#برج_الدلو :
تعاني من انخفاض في مستوى الطاقة وتتولد مشاعر معينة يسودها القلق والسوداوية والخوف ربما على وضع صحي طارئ ومستجد أو صحة أحد المقربين منك . وقد تتفاجأ ببعض القرارات الغير متوقعه التي تتطلب التعامل معها بدقة وموضوعية وباعتماد على المنطق والعقل لا على الحظ .
البعض يميلون للعمل خلف الكواليس والأفضل أصلا أن تبتعد عن المشهد العام والأضواء ولكن احذر عاطفيا من علاقة سرية وكذلك احرص على عدم افشاء الأسرار وإلا النميمة والفشل من نصيبك هذه المدة . البعض يتلقون عروضا قد تكون ملغومة لاسيما على الصعيد العاطفي .

#برج_الحوت :
تفتح أمامك الأبواب لتحقق أماني معينة والقيام بتفاهمات بعد نزاعات . تقدم على تطوير مشروع أو تقدم أفكارا بناءة حيث تلاقي الدعم من قبل الأصدقاء وتتاح لك الفرصة لتحقيق مكاسب ومرابح مالية واجتماعية . . تتلقى الدعوات والعزائم للخروج مع الأصدقاء القدماء وربما التعرف الى وجوه جديدة .. البعض يخسرون أصدقاءهم. .

#برج_الحمل :
الفلك يحذرك من أي مواجهة أو قرار تتخذه أو عمل صحي يؤثر عليك بصورة سلبية . الأفضل أن تنسحب من أي مواجهة خاصة في مجال عملك ودائرة علاقاتك المهنية وانتبه من طريقة تعاملك مع مدير عملك وزملاء المهنه ولاتجازف بسمعتك أبدا . إذا شعرت بتعب في الرأس لاتترد باتخاذ الاجراءات الصحية الضرورية . تمتع بالهدوء وتجنب الحوادث .
أيضاً نظم وقتك جيداً فالانشغالات اضافيه وقد تكون طارئه .

#برج_الثور :
تنعم بنوعية وقت استثنائية حيث أن الفلك يدعمك بطاقة ايجابية كبيرة لتجسد فكرة أو مشروعا وتحقق الكثير من المكاسب سواء القيام بمقابلات واختبارات ناجحة أو لتحقيق صفقات تجارية رابحة.
تميل للعمل الانساني وأعمال العبادة والصلاة والزكاة وتشعر بارتقاء روحي وصفاء قلب .. فكريا أيضا تتولد لديك أفكار ابداعية وتميل للدراسات وتطوير نفسك وقدراتك ولكسب معرفة ولغة جديدة أو لسفر معين لاسيما اذا كان بفعل الدراسة والتجارة.

منقووووول/////

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار