ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء

🔮♒الأبراج اليومية ♒🔮

ليوم الثلاثاء ٢٩ تشرين الثاني ٢٠٢٢م …
——————————-

القمر في برج الدلو الهوائي يعطينا حب الإنسانيية والتمرد على التقاليد والعادات البالية وحب الحرية النظامية.. إنه القانون والنظام..

#برج_القوس
———————
أنت تنعم بفرحة وفرصة لأجواء اجتماعية رائعة ولتكون مقابلتك وامتحاناتك ناجحة.
نشاط وقاد وذكاء وحيوية وبعد نظر وحظ عملي في الدراسة والتحركات والأسفار القصيرة وكل ماله علاقة بالمبادلات والتأليف والمراسلات والمقابلات الناجحة.
حظ في كل ماله علاقة بالتواصل مع الناس سواء بشكل مباشر أو عبر الوسائل المعتادة من إلكترونيات حيث تكون الفرصة مناسبة أيضا لتبديل أو شراء جوال جديد أو آلية معينة .
يستحوذ على تفكيرك أيضاً كل ماله علاقة بالأخوة والأخوات والعلاقات المفروضة مع محيطك.

#برج_الجدي
————————-
تناقش مسائل مالية عامة وميزانيتك المالية بشكل خاص.. بالرغم من كل النفقات التي قد تكون إضافية الا أن الأجواء تبشر بانفراجات قريبة على الصعيد المالي وربما البعض بانتظارهم هدية مميزة ومفاجئة..
تهتم هذه الأيام بشراء ثياب جديدة والخروج بمنظر لائق.
إذا يستحوذ على تفكيرك هذه الفترة أمور المكتسبات المالية وحيازة الممتلكات والثروة المالية ومراجعة البنوك والمؤسسات المالية محققاً فوائد اضافية عن طريق مزيد من الاستثمارات والإنتاج وبذل الجهود العملية الإضافية لتحقيق أهدافك وطموحاتك المادية

#برج_الدلو ♒🔮♒
————————
أسبوع واعد جداً بدءاً من هذا الوقت ، تنطلق بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة وتنعم بطاقة ايجابية رائعة تزداد تباعا. أنت سيد وسلطان الحظ هذه الأيام… بادر وتقدم للأمام ولاتخشى أي شيء فنوعية الوقت داعمة بقوة تمنحك إشعاع وحيوية وكاريزما ساحرة ويكون مظهرك وسلوكك وتصرفاتك ومعظم محاور شخصيتك مركز اشعاع ومحط تقدير الناس من حولك .

#برج_الحوت
———————–
تشعر بركود بعض الشيء وتعاني من سوداوية في تفكيرك وتشاؤم لامبرر له. فقط احفظ لسانك ولاتبوح بالأسرار. البعض يتورط بكلمة أو علاقة خلف الكواليس.والبعض يميل للأعمال التطوعية والجماعية.فترة انتظار وترقب خالية قليلا من الطاقة.
انتبه لسلامة أوضاعك الصحية من ضعف في المناعة وكن شديد التركيز أثناء القيادة كي لاتتعرض للحوادث ولاتخالط الحيوانات هذه الفترة وكن حذراً من الأعداء السريين والخفيين الذين لن يترددوا في كيد المكائد لك .. اترك اندفاعك ونخوتك ولاتضحي لأجل أحد الآن لأن هذه الأمور تردد سلباً عليك.

#برج_الحمل
————————-
فترة لتواصل اجتماعي وحركة وأنشطة متنوعة خارجية خاصة مع الأصدقاء الذين تثق بهم والذين يقدمون لك الدعم حيث تُدخل التجديد لحياتك فالفترة هذه حيويتك مصدرها لقاءات ومشاريع مشتركة مع الأصدقاء سواء أصدقاء قدماء أو وجوه جديدة تتعرف عليها وقد تتحول لعلاقات صداقة متينة. فرصة لمصالحات مع محيطك الشخصي والعائلي ولتحقيق امنيات وأرباح مالية واختلاط مع الناس في هذا المجال.. تشرق بتعامل اجتماعي يخيم عليه الحب العذري والرزين مايكسبك شعبية كبيرة بين الناس والأصدقاء الذين يقومون بتقديم الدعم والحماية لك .

#برج_الثور
———————–
مزاجك معكر هذه الفترة و متقلب الطباع وقد تتصرف أو تواجه المحيط بعدائية، فكن منتبهاً وتمهّل بتعاطيك مع من حولك فعلاقاتك اليوم بحاجة لعناية دون ارتكاب الهفوات حتى لو اضطررت لبعض التنازل خاصة مع زملاء العمل أو مدير العمل. انتبه لسمعتك خاصة المهنية وأولي الاهتمام الكافي لمكانتك وقيمتك الاجتماعية دون التدقيق على قشور ومظاهر الحياة بل على الجوهر والمضمون وركز على تحقيق انجازاتك وأهدافك وطموحاتك الأساسية وكن حذرا من تعب صحي أيضا أو حادث معين ألم يخص كامل منطقة الرأس أو أحد أعضاء الرأس من كثرة التفكير .. لاتتمرد وتعاند السلطات المسؤولة عنك سواء في البيت كسلطة الوالد أو الزوج أو سلطة الضابط أو مدير العمل أو أي جهة قانونية مسؤولة عنك فأنت تحت الأضواء وطريقتك في التعامل مع الظروف ستحدد اذا ماكانت شهرتك التي ستنالها سلبية أو إيجابي

#برج_الجوزاء
————————-
حيويتك كبيرة هذه الأيام وحواراتك مفيدة وإيجابية وتحركاتك ملموسة وناجحة، فأنت تقنع المحيط وتساهم بحصتك بالعمل والعطاء واليوم تتحسن أحوالك وعلاقاتك عامة وربما تنعم بدعم أو مساعدة مالية.
أيضا ترتقي روحانياتك وتندفع للقيام بالأعمال الخيرة من أعمال انسانية ومساعدة للناس حيث تفكر في القيم العليا السامية والنبيلة وتتميز بتفكير فلسفي وديني وميل للتقرب من الله عز وجل.. تنطلق أيضاً في رحلة سفر سواء بشكل فكري أو جسدي وتحضر الحظوظ الجيدة في كل ماله علاقة بالأسفار والاختلاط بالغرباء والأجانب وتلقي أخبار جيدة وطيبة من مسافات بعيدة.. تحقق ذاتك عن طريق الميل للحياة الراقية من فكر ديني وفلسفي وتسويات قانونية ويكون حكمك على المواقف حكيما وعادل

#برج_السرطان
———————-
تطل هذه الأيام على أجواء أكثر راحة وهدوء من قبل لتبدأ بإصلاح وترميم الأخطاء التي واجهتك والعلاقات المتأزمة خاصة على صعيد العائلة والشراكات ، هذه الفترة تلمس تجاوب محيطك وتحصل على دعمه وقبوله، فاليوم لتبادل الخدمات بطيب خاطر ودعم بعد مفاوضات تجريها لتحقق تقدم مهم. لكن احذر من سرقة او ضياع ممتلك مادي.
وانتبه من أمور المحاكم والقضاء والمعاملات الإدارية.. أيضاً البعض قد يفكر في قضايا الموت والعالم الآخر وتعمد لتصرفات وسلوكيات مغايرة للواقع ولأمور الحياة العادية وقد تنشغل بمسألة مالية تخص أموال الشراكاء العاطفيين والعمليين وبعض الضرائب وأموال التأمينات والهبات والأموال الجاهزة التي ليست من تعبك.
البعض يفكر بتغيير جذري في حياته

#برج_الأسد
—————-
هذه الفترة دقيقه وصعبه وتعيش حالة من القلق والترقب فقد تتأخر بعض الأمور وتشعر بعدم الراحة والاستقرار. حاول الحفاظ على مسافة أمان تعفيك من التوتر أو المشاحنات وخاصة بعلاقاتك الشخصية وخاصة على صعيد الشراكات والعائلة.
تجنب الأضواء وكن هادئا لاسيما أن الجو يسوده جو من التوتر النفسي والتأجيل والمماطلة والعراقيل وتأخير في إنجاز الأعمال..
حاول ألا تختلط بالناس فالخصم قوي جداً والأعداء يمارسون عداوتهم بشكل علني لذلك تجنب الأضواء وانشر السلام و دقق على كل كلمة تقولها كي لاتتراجع شعبيتك ولايساء فهمك ودقق على تفاصيل أي عقد يقدم لك وادرسه ثلاث مرات بدل المرت

#برج_العذراء
—————–
نظم أمورك ووقتك هذه الفترة ورتب أولوياتك بما يتناسب مع مسؤولياتك وأعمالك فالضغط متزايد وأنت تميل للقيام بملفات ومهام متنوعة مجبر على القيام بها ومجبر على الخضوع حيث إن هذه الضغوط قد تشتت جهودك وتركيزك لاسيما أن العيون مركزة على كيفية أداءك في العمل والطريقة التي تقوم من خلالها بأعمالك ..
كن أكثر هدوءا وأكثر تركيزاً على وضعك الصحي ونظم جدول طعامك ونوعيته وخذ قسطا كافياً من النوم والراحة وتجنب السهر والارهاق والكحول والتدخين والبعض ينشغل بالعناية بالحيوانات الأليفة

#برج_الميزان
—————-
تدخل فترة ممتازة كي تحقق هدف أو تصل لغاية تدور في فكرك حتى لو كانت معنوية فأنت تستطيع خوض الحوارات والتعبير عن نفسك وإقناع محيطك بما تراه يصب بمصلحتك عامة وخاصة العاطفية حيث تعيش أجواء سعيدة برفقة الأحبة والأصدقاء وتنفجر مواهبك وابداعاتك الفنية سواء الرسم أو الغناء والميل لسماع الموسيقى والطرب .. البعض ينشغل بأمور تخص الأولاد والأحفاد والأصغر سنا منك وتلاقي الحظ في هذه المجالات لكن انتبه من الدخول في مضاربات مالية ولعب القمار وعلاقات جنسية غير نظامية..
هذه الفترة رومانسية ومناسبة للحمل والانجاب للراغبين لكن انتبه لسلامة الأعضاء التناسلية وآلام الرمل والحصيات.. بعض مواليد هذا البرج ينشغلون بقضية تخص أحد الوال

#برج_العقرب
————————
تعاني من التعب خاصة العائلي وربما تشعر بأجواء سلبية حولك فعلاقاتك تشكو من تراجع أو إشكال وخاصة الأسرية كما قلت.
كن هادئا وتمتع ببرودة أعصاب ولا تحسم أمورك باندفاع وتسرّع خاصة إذا ظهر عطل مفاجئ يتطلب تركيز وجهد وإصلاح فوري.
انشر السلام وكن هادئ وطويييل البال ولاتقصر بالقيام بواجباتك تجاه عائلتك سواء الأهل أو الشريك والأولاد.. اشغل نفسك في تنظيف الأثاث المنزلي وترتيب ديكور غرفتك أو مكتبك الشخصي..
تشعر بحنين للماضي وللطفولة ..
تنشغل بقضية تخص أحد الوالدين خاصة الأم والعزاب ينشغلون بأمور الخطوبة وماشابه ذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار