الثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 05 فبراير 2019

((وان – بغداد))

برجك ليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019 … القمر☾ هلال في برج الدلو الهوائي ..

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 05 فبراير 2019

الـــحــمــل اليوم جيد للخطط الخاصة و مريح للتقدم أهدافك ويمكنك الاعتماد على جهودك الجماعية لتحقيق أفضل النتائج. يمكنك العمل على تنفيذ الالتزامات التي تعهدت بها كثيرة وستحتاج إلى الأشخاص المناسبين بجانبك. يوم اجتماعي وجيد للخروج مع الأصدقاء

الـــــثــــور يوم جيد للمشاريع المهنية والعلاقات ، تجنب الإفراط في قدراتك الإبداعية ويجب أن تعمل في مناخ الفريق لتكون قادرًا على ابراز ثقتك وتقدير مهارات الآخرين. هذه الأيام تفضل التركيز فقط على أهدافك الاجتماعية ..

الــجــوزاء اليوم محور اهتماماتك يتركز على امورك الخارجية والسفر والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك ! …يوم يخلق لك الفرصة للاجتماعات والمحادثات التي تجلب تطهيرًا كبيرًا. تزداد مشاعرك الحميمة و تتعامل مع سحرك بشكل صحيح ومظهرك يكون جذاباً لشخص معين.

السرطــان حالتك العقلية تكون في حالة تأهب وستفكر وتتحرك بذكاء وتجلب السعادة لروحك ولن تترك مجالًا لسوء الفهم أو سوء التفسير ، من الممكن أن تحصل على اقتراح للتعاون في مجال الأعمال الجديدة والتي تجلب المال والظروف ستكون مواتية. هذا الوقت جيد للقيام بحساباتك فحاول توسيع آفاقك المهنية من خلال القيام بالتدريب ..

الـــأســد تجنب أي أزمة زوجية صغيرة ، القمر يمنحك الفرصة لتحصيل فرص عاطفية جميلة وتحسين شراكاتك ..توقع مفاجاة عائلية

الـــعـــذراء يوم لأمورك المهنية ولتحديد مهامك الأكثر إلحاحًا ومن ثم امنح شريكك أو فريق العمل بعض الوقت ..اليوم أنصحك بتجنب اتخاذ قرارات متهورة. أما في المسائل التجارية يجب أن تدرس خطواتك جيدا.

الــمــيـزان يوم رائع للحب والمال ولابراز امورك الابداعية مع أفكار رائعة ، يوم يحفزك في عملك. بالحب لديك أجنحة للطيران ؟

الــعــقـرب اليوم سيحثك على تغيير رأيك حول مسألة خلافية محددة وتكون متفائلا ولكن حاول ضبط توقعاتك المهنية والمالية. اليوم من المرجح أن تتخذ قرارًا بإزالة شخص او الانتهاء من امر من حياتك أو من حياتك اليومية , يوم جيد للتسلية والترفيه والألعاب ومشاركة أفراد عائلتك ، حاول ان تسبح في السعادة! ..

الـــقـــوس اليوم تعطي أهمية أكبر لأحبائك وأصدقائك وخاصة لأفراد عائلتك .وجيد للاتصالات والتنقلات القصيرة , حاول الاستفادة الكاملة من هذه اللحظات من السعادة …

الجـــــدي حان الوقت لاظهار قدرتك على التواصل والاستفادة منها. التبادلات يمكن أن تكون مثمرة للغاية خاصة في التجارة وكسب المال ..يوم لتحقيق مكاسب مالية وللبروز اجتماعيا ومع الاصدقاء وللسفرات المهنية ..

الــــدلــــو الآن حان الوقت لحصاد ما زرعت في الأشهر الأخيرة. لا تتردد في الاستفادة من هدايا هذا اليوم حتى لو لم تكن في مزاج جيد اليوم ..منكم من يتلقى عرض عمل مبشر ..

الــحـــوت اليوم خذ الوقت للتأمل ولتجميع أفكارك واراحة صحتك لتكون قادر على التصرف بكفاءة أكثر ، بالمقابل قد يحصل معك تطورات غير متوقعة ، حاول ان تركز على الأهداف التي حددتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار