ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019

حظوظ الأبراج الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

((وان – بغداد))

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الحمل قد تتوضح أمامك الرؤيا وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر وقد تهتم لقضية تخص أحد الأبناء أو أحد المقربين وتفرحك الأخبار أو العروض الجديدة.

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الثور حاول طلب المعونة ممن يستطيع مساعدتك فعلاً ولا تقل لا يوجد فدائماً يوجد من يستطيع مساعدتنا حتى لو كان حجمه صغيراً والمساعدة ليست دائماً مادية فأحياناً الكلمة الجميلة لها فعل السحر وصدقني قد تحتاج أحياناً للمساعدة المعنوية أكثر من كنوز الأرض.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الجوزاء اليوم يجعل خياراتك محددة وفرحتك قليلة أو تفرض أموراً لا ترضاها فلا تخسر التعاطف ممن حولك ولا تقدم على قرارات انفعالية أو تتصرف بعفوية أو تقول كلمات لا تعنيها.

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

السرطان تشعر اليوم ببعض الكسل أو البرود نتيجة أحداث مرت عليك خلال أسبوع مضى أوقد تحس بتعب وإرهاق للحديث بموضوع معين تفكر به منذ فترة فانتبه للمحيط فاليوم جيد لتنهي أعمالك ولترتب أولوياتك بحيث تنهي الأمور الضرورية.

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الأسد أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العملي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات ولتثبت مواقعك فيومك سيبدأ بتفاهم مع المحيط ومصالحات ربما سببها اعتذار ممن تحب منك وقد تبادر لتعتذر ممن أخطأت في حقهم.

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

العذراء قد تضطر إلى مضاعفة الجهود لأجل ضبط الأوضاع وتبحث عن حلول واقعية لأمور عائلية وقد تواجه بعض العراقيل وشيئا من المنافسة من مصلحتك أن تخفف من الضغوطات.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الميزان حدد أولوياتك وضع أمامك هدفاً واحداً وخاصة إذا كان عملياً أو مالياً لأنك ستحصل عليه وقد تفرح بلقاء مميز في حياتك أو تتعرف على أصدقاء جدد يبعثون في حياتك التجدد والفرح

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

العقرب سيحمل هذا اليوم تفكير في سفر يغذي مواردك ويمنحك المكاسب المادي لذلك أنبهك إلى أمورك المالية فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

القوس تكتشف اليوم فيك مزايا وإيجابيات لم تكن تعرفها، الحظ يدعمك ويسعدك بخبر وصفحة جديدة ومهمة جدا تفتح مزودة بإرادة صلبة وبقدرة على التحرك الحر.

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الجدي قد تفضل الوحدة والانعزال والبعد عمن حولك وخاصة أولئك الذين تجاملهم بشكل اضطراري وقد تعاني من غيرة أوشك في الحبيب وقد تدخل في شجار يزعجك لعدة أيام وأنا أنصحك بأن تتأكد مما تسمع.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الدلو أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 27 فبراير 2019 نجلاء قباني

الحوت قد تشرح وجهة نظرك بطريقة عصبية وغير مفهومة فاطلب النصيحة ممن تحب أو ممن تثق أو تتعرض لجلسة عتاب أو نقاش وقد يكون السبب بعض الأمور التي يعتبر من حولك أنك مخطئ بها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار