الثقافية

الإعلامية الأردنية ديما محمد تدعو الاعلام العربي الى زيارة العراق ونقل الحقيقة

((وان – بغداد))
دعت الإعلامية الأردنية ديما محمد، اليوم الجمعة، زملائها الإعلاميين في الوطن العربي بزيارة العراق، ونقل الحقيقة الى العالم .

وقالت الإعلامية ديما محمد رئيس فرع الأردن في الأتحاد العربي للإعلام الإلكترونية في حديث لوكالة أرض آشور الإخبارية، اليوم، من” خلال زيارتي للعراق وجدت ان الاعلام (لا دين له) حينما يحاول تشويه بلد باكمله واظهاره بمظهر البلد الذي بات غابة من الاشباح” .

وأضافت: عندما تلقيت الدعوة من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني لزيارة العراق في الحقيقة، اصبت بنوع من الخوف في البداية ولكني عزمت التوكل على الله وزيارة الحبيبة بغداد، وخاصة عندما علمت ان الرحلة ستشمل ايضا مدينة كربلاء”.
و وأوضحت : لأمرين الاول زيارة هذه المدينة المقدسة التي تحمل معان سامية وعبر خالدة، وثانيا حب استطلاع لمعرفة كيف يبدو التعايش هناك”.

فيما أبدت استغرابها قائلة : رأيت العجب .. مدينة روحانية تشد زائرها، تذهله بعظمتها وجمال روعتها، مدينة لا تعرف للطائفية اي معنى، لم اسمع هناك الا اصوات تسبيح لخالقها وتذكر اسم الله، لم أرى طائفية بل على العكس السني يصلي بجانب الشيعي، فهل فهمتم مامعنى ان الاعلام لا دين له”.

فيما دعت كافة الزملاء الإعلاميين في الوطن العربي ان يكونوا باحثين عن الحقيقة قبل الشهرة، وان يكون القلم اداة لنشر المحبة وليس معولا لجز الرؤوس وسفك الدماء، حسب تعبيرها”.

وأختتمت بقولها : ومن هنا أوجه دعوة لكل النخب المثقفة والواعية العربية ومنهم الاعلاميين لزيارة العراق والاطلاع عن قرب على مدى التعايش السلمي والاخوي بين أبناء الشعب العراقي، ليكونوا أمناء في نقل هذه الحقيقة للشعوب العربية التي ظللها الاعلام المغرض ورسم صورة قاتمة ومرعبة عن اوضاع العراق”. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار