الثقافية

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يحتفي بفتح فرع له في جانب الكرخ ببغداد

    ((وان_بغداد))
    افتتح الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، اليوم الثلاثاء، (16/11/ 2021) مقره الجديد في منطقة الكرخ المأمون تقاطع الأردن وبحضور امين السر الدكتورة ندى البياتي كما حضر النائب الأول والنائب الثالث وقسم من أعضاء المكتب التنفيذي وبعض الشخصيات الإعلامية وكان باستقبالهم الدكتور صفاء الجنابي رئيس فرع الاتحاد بمنطقة الكرخ والمدير التنفيذي للمجموعة الدولية اسناد للتنمية ومعاونه الأستاذ رائد النحات.
    ألقى الدكتور الجنابي كلمة ترحيب بالحضور متمنياً النجاح للمكتب الجديد وكادره بمهمته من اجل الارتقاء بالإعلام الالكتروني وتعريف المواطنين عن دوره الفاعل وأهميته في الوقت الحاضر.
    واكد الجنابي ان ابواب الاتحاد في الكرخ مشرعة لجميع الاخوة الإعلاميين والمدربيين الذين يرومون في تقديم دورات ذات طابع اعلامي او تعبوي له منفعة للجميع المتدربين.
    كما القت الدكتورة ندى البياتي أمين السر في الاتحاد كلمتها وبدأتها بالشكر والتقدير لكل الاخوة الأعضاء والضيوف الحضور وبالأخص للدكتور الجنابي والاخ النحات ودورهم الفاعل وسعيهم في إيصال أهمية الاعلام الالكتروني للمواطنين والاعلاميين على حد السواء.
    في نهاية الحفل كرم الدكتور الجنابي الاخوة الاعلاميين بقلادة الابداع متمنيا لهم الموفقية في عملهم لخدمة وطنهم وشعبه الأصيل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار