الثقافيةمنوعات

إل جي تقدم رؤيتها لـ”الفصل التالي من منزل الذكاء الاصطناعي” في 2024 IFA

تدعو شركة إل جي إلكترونيكس المستهلكين من جميع أنحاء العالم إلى برلين، ألمانيا، لتجربة أحدث ابتكاراتها في أجهزة الذكاء الاصطناعي في معرض IFA 2024، الذي يقام في الفترة من 6 إلى 10 أيلول. وتحت شعار “التجربة، منزل الذكاء العاطفي”، ستقدم الشركة رؤيتها الشاملة والملهمة للفصل التالي من منزل الذكاء الاصطناعي.

وفي جناح إل جي واسع النطاق، الواقع في القاعة 18 في ميسي برلين، يمكن للزوار تجربة الجودة المرتفعة للحياة التي أصبحت ممكنة بفضل مجموعة الشركة المتنوعة من حلول الذكاء الاصطناعي المنزلية. بالإضافة إلى تقديم أحدث عروضها المدعومة بالذكاء العاطفي، ستعرض إل جي التقدم الكبير الذي أحرزته في تحقيق موطن الذكاء الاصطناعي في المستقبل وتؤكد من جديد التزامها القوي بقيادة عصر جديد من ابتكارات الذكاء الاصطناعي.

لا يزال بإمكان أولئك الذين لا يستطيعون حضور IFA شخصيًا التعرف على كل شيء عن عرض الأجهزة المنزلية المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي من LG إل جي من خلال فيديو LG Booth، والذي سيكون متاحًا على قناة LG Global YouTube (www.youtube.com/@LGGlobal) بدءًا من 6 أيلول.

# # #
نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك   
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 74,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”،  “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 84 تريليون ون كوري جنوبي في عام 2023.  تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفزيونات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ التي تعتبر من أشهر العلامات التجارية حول العالم. للاطلاع على أحدث المستجدات حول “إل جي”، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com. 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار