الثقافية

إلهام الفضالة: شاهة بتطل عليكم في مسلسل “بعد غيابك عني”

تطل “شاهة” على الجمهور في المسلسل الخليجي “بعد غيابك عني” وهو اسم الشخصية التي تلعبها إلهام الفضالة بالعمل الذي تؤدي فيه دور البطولة بمشاركة عدد من نجوم ونجمات الكويت.

وفي التفاصيل، كتبت إلهام على الفيديو الذي تظهر فيه وكأنها رسامة: ” شاهة بتطل عليكم في مسلسل “بعد غيابك عني” في رمضان 2024، وهو من تأليف علياء الكاظمي، إخراج سائد الهواري، إنتاج شركة “دريم بيكتشرز للإنتاج الفني” مدير إدارة الإنتاج حسين يونس وإشراف عام لـ شهاب جوهر زوج إلهام.

وعن طبيعة الدور الذي تؤديه، قالت إلهام لصحيفة الراي الكويتية “شخصيتي تعكس إنسانة تعاني منذ الصغر من مرض نفسي ما، والدور مركّب بشكل كبير ويتضمن تنقلات بين الأحداث، تجدونني واقعة وسط أمواج تتقاذفني في كل اتجاه، واكتفي بهذا القدر من الإفصاح، حتى أترك للمشاهد أن يكتشف بقية المواضيع والأحداث”.

شهاب من جهته، يقدم في العمل دور “شعلان” الذي يعتبره مختلفاً قائلا لـ الراي أيضًا “إذ للمرة الأولى أقدم هذه الشخصية الاستفزازية في مشواري، والعمل ليس تقليدياً، وحرصنا كوني منتجاً أيضاً على التقنيات العالية والجودة في هذا العمل وتوفير المعدات الحديثه التي تفيد العمل”، مضيفاً “أتمنى أن نتوفق ونقدم شيئاً جديداً”.

إلى جانب كل من إلهام و شهاب يشارك بالعمل أيضًا مرام البلوشي، تركي اليوسف، شهد سلمان، سلطان الفرج، إيمان فيصل، عبدالله عبدالرضا، شبنم خان، ملك وروان العلي، وغيرهم.
المصدر : بالعربي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار