الثقافية

إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاكمة جنائية

أحالت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، المطربة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.
وحددت محكمة جنح 6 أكتوبر، أولى جلسات محاكمة شيرين عبدالوهاب في 3 شباط المقبل.
وكشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها صبحي جمال، محامي المنتج، أن المطربة شيرين عبدالوهاب شهرت بموكلة وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.
وحملت الدعوى رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها محامي المنتج ضد المطربة شيرين عبدالوهاب.
وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة «إنستجرام» عقب انتشار ذلك الفيديو.
وقال محامى “الشاعر” في تصريحات صحفية إن النيابة المختصة فتحت تحقيقًا قضائيًا في الواقعة، واستمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.
وأضاف أن النيابة طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكله وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بكورونا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار