الثقافيةتقارير وتحقيقات

هل جورجينا رودريغيز ملكة جمال إسبانيا؟ 6 معلومات قد لا تعرفونها عن شريكة الدون

يعتقد الكثيرون أن جورجينا رودريغيز ملكة جمال إسبانيا، وأن قصة حبها مع كريستيانو بدأت بين لاعب كرة شهير وملكة جمال وعارضة أزياء معروفة. لكن هذه القصة غير صحيحة تمامًا. وعلى الرغم من ذلك، منذ ظهور الثنائي لأول مرة وحتى اليوم، استطاعا أن يصبحا محبوبين للجماهير حول العالم. فهم الثنائي الأكثر بحثًا كل عام.

دخلت جورجينا عالم الشهرة بعد أن تعرفت على كريستيانو، وفي فترة قصيرة نجحت في أن تصبح أيقونة في عالم الأزياء، حيث تتسابق العديد من دور الأزياء للتعاون معها، بما في ذلك غوتشي وبرادا. وحققت إنجازًا تاريخيًا لدار إليزابيتا فرانكي، حيث اختارتها لتكون أول وجه إعلاني للدار على الإطلاق في حملة كانت واحدة من الأجمل لعام 2023. ولا عجب أنه كلما ارتدت جورجينا قطعة مميزة، سرعان ما تصبح صيحة في عالم الموضة ويتجه إليها محبو هذا العالم، حتى وإن لم يكونوا من عشاق الأزياء الفاخرة التي تفضلها جورجينا دائمًا.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي تتمتع بها حبيبة لاعب نادي الهلال، لا تزال هناك العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن الجمهور عنها ولم ينتهوا بعد من رحلة البحث عن إجابات لهذه الأسئلة. حتى بعد أن أصدرت جورجينا مسلسلًا خاصًا تتحدث فيه عن حياتها تحت عنوان “أنا جورجينا“.

هل جورجينا رودريغيز ملكة جمال إسبانيا؟
لا، لم تشارك جورجينا طوال حياتها في أي مسابقة خاصة بملكات الجمال. بل بدأت مسيرتها المهنية من خلال احترافها لرقص الباليه بعد أن تخصصت في دراسة الباليه الكلاسيكي. وبعد عدة سنوات، أدركت أنها لن تواصل حياتها كراقصة باليه، بل ترغب في دخول عالم الموضة. وهذا هو ما دفعها للانتقال من مسقط رأسها إلى العاصمة مدريد لتحصل على وظيفة في مجال مساعدة المبيعات داخل متاجر غوتشي. وبعد ارتباطها بكريستيانو، تحولت إلى أيقونة عالمية في مجال الأزياء ونجحت جورجينا في أن تصبح الوجه الإعلاني وعارضة أزياء للعديد من العلامات التجارية، بما في ذلك:

دار غوتشي.
دار برادا.
دار جاس.
دار مجوهرات بولغاري.
دار أزياء إليزابيتا فرانكي.
علامة ألو يوغا.
أمارا للعدسات اللاصقة.
عطور لافرين في السعودية.
علامة ياماماي الإيطالية للملابس.
ما هي قصة جورجينا؟
بينما يعتقد الجمهور أن جورجينا رودريغيز ملكة جمال إسبانيا، فإن الحقيقة هي أنها وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. والدها هو إسباني أرجنتيني ووالدتها إسبانية. بعد عام واحد من ولادتها، عادت بها والدتها إلى إسبانيا، حيث نشأت في مدينة جاكا شمال إسبانيا. بعد ذلك، انتقلت إلى مدريد للعمل في مجال الأزياء، دون أن تدرك أن هذه الخطوة ستغير حياتها تمامًا.

تبدأ قصة جورجينا في عام 2016، وبالتحديد في إحدى أيام الصيفية داخل متاجر غوتشي، الذي زاره للتو لاعب الكورة العالمي كريستيانو رونالدو الذي صرح أنه وقع في حبها من النظرة الأولى. وبينما كانت جورجينا تعمل أيضًا كمربية للأطفال لتستطيع أن تحصل على راتب وفير شهريًا، وقع في غرامها واحد من أثرياء لاعبي كرة القدم في العالم. تتحدث جورجينا عن ذلك قائلة: “كان من الغريب أن أذهب إلى العمل في الصباح باستخدام وسائل النقل العامة، وأعود إلى المنزل في الليل بسيارة فارهة، كنت في حالة من الدهشة”.

تشرح عارضة الأزياء الإسبانية أنها كانت خجولة في ذلك الوقت، ولكنها لا تستطيع وصف مدى إعجابها عندما رأت كريستيانو لأول مرة، إذ كان وسيمًا جدًا وله حضور ساحر. لكنها فوجئت عندما زار المتجر مرة أخرى وعرض عليها الخروج في موعد غرامي. ومن هنا بدأت قصة حبهما التي لا تزال مليئة بالسعادة حتى اليوم.

إذا حللتم ضيوفًا في أوروبا، انظروا حولكم يمينًا ويسارًا، فقد تجدون وجه جورجينا في كل مكان. فهي الوجه الإعلامي للعديد من العلامات التجارية وشريكة لاعب كرة مشهور وعالم ذو شعبية كبيرة. هل تعني هذه المقدمة أنها ثرية جدًا؟ لا، على الإطلاق.

وفقًا لصحيفة “ذا صن” الأمريكية، تأتي جورجينا في آخر قائمة زوجات لاعبي كرة القدم الأكثر ثراءً. في عام 2023، كانت ثروتها تقدر بحوالي 10 ملايين دولار فقط. ولكن وفقًا للصحف الإسبانية، قد يغير الانفصال عن كريستيانو حياتها من جديد، حيث ستحصل جورجينا في هذه الحالة على حوالي 35٪ من ثروته التي تُقدر بحوالي 350 مليون يورو.

هل جميع ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا؟

تثار العديد من الأسئلة حول الأبناء الخمسة لكريستيانو رونالدو، حيث يشملون كريستيانو جونيور الذي وُلد في عام 2010 ولم يتم الكشف عن والدته بناءً على اتفاق بينها وبين الأب. وهناك التوأم إيفا وماتيو اللذين ولدوا في عام 2017 من خلال تأجير الأرحام. وهذا يشير إلى أن الأطفال الثلاثة الأولى لرونالدو وُلدوا عن طريق أم بديلة أو تأجير الأرحام، وليسوا من جورجينا أو أي من النساء الأخرى التي واعدها كريستيانو طوال حياته.

من هي ابنة جورجينا الحقيقية؟
بعد عام واحد من المواعدة، رزقت جورجينا بأول طفل لها من كريستيانو، وهي ألانا التي وُلدت في عام 2017 بعد مرور 5 أشهر فقط من ولادة التوأم. هذا الأمر جعل الكثيرين يعتقدون أنها توأم إيفا، ولكن هذا غير صحيح.

كم عدد أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا؟
تملك جورجينا 3 أطفال من كريستيانو فعليًا، حيث أنجبت طفلتها الأولى، ثم أعلنوا عن حملها بتوأم في عام 2022. ولكن بعد الولادة، وُلدت ابنتهما بيلا وتبيّن أن التوأم الآخر قد توفي. كانت تلك لحظة صعبة للغاية على الأسرة، ومرت جورجينا بفترة من الاكتئاب بسبب فقدان طفلها الصغير بعد الولادة.

متابعة وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار