العربي والدولي

هجوم عنيف على أرنولد بجنوب أفريقيا.. كيف علق؟

((وان – بغداد))
أثناء مشاركة الممثل أرنولد شوارزنيجر نجم هوليود الشهير في تحكيم مسابقة مصارعة “أرنولدكلاسيك أفريكا” للهواة في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، قام أحد الحاضرين بالتقاط صورة سيلفى معه وفى نفس الوقت تعرض إلى ضربة مباغتة من الخلف طرحته أرضا.
وفي وقت سابق للهجوم المباغت، شوهد الرجل يتربص خلف العملاق السينمائي، ومع ذلك، تسلل مسرعا ليهاجم أرنولد مستغلا انشغال الأخير بالتقاط سيلفي مع الجمهور بحسب “سكاي نيوز عربية”.
وأظهر مقطع فيديو متداول لأحد الأشخاص وهو يقفز في الهواء ويركل شوارزنيجر بقدميه من الخلف، ليسقط النجم الأمريكي، البالغ من العمر 71 عامًا وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق، على الأرض، ليمسك الحرس الخاص بالفنان على الفور بالمهاجم الذي لم يتم الكشف عن هويته، أو الدافع من وراء فعلته.
واعتقد أرنولد في بادئ الأمر أن حشدا من المعجبين احتك به، ثم اكتشف أنها ركلة بعد مشاهدته للفيديو، وغرد على تويتر قائلاً : “أشكركم على اهتمامكم، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق، اعتقدت أن ما حدث بسبب الحشد وهو يحدث لي كثيرًا”، مضيفاً “أدركت أنني تعرضت للركل عندما رأيت الفيديو مثلكم جميعًا، أنا سعيد لأن الغبي لم يقاطع تصوير سناب شات الخاص بي”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار