الثقافيةالعربي والدولي

شاكيرا: هناك مكان مخصص في الجحيم لبعض النساء

هاجمت المغنية الكولومبية شاكيرا، صديقة جيرارد بيكيه الجديدة، كلارا شيا، في مقابلة تلفزيونية، كاشفةً كيف أنها كانت لها يد في تعزيز الانقسام بينهما.
  
 
واعترفت شاكيرا 47 عاماً بأنها كانت تعتقد أنّ المراة تحتاج إلى رجل حتى تكتمل، لكنها أدركت الآن أنها يمكن أن تكون “مكتفية ذاتياً”، وبأنها كان لديها حلم بأن يكون لأبنائها أم وأب ويعيشون تحت سقف واحد.
 
قالت شاكيرا في لقاء مع الصحفي إنريكي أسيفيدو، على قناة Canal Estrellas المكسيكية: “هناك مكان في الجحيم مخصص للنساء اللاتي لا يدعمن النساء الأخريات”.
 
وواصلت شاكيرا، لتكشف أنها أصبحت الآن “أكثر ثقةً” بنفسها، وأصبحت “لبؤة” لطفليها ساشا (7 أعوام)، وميلانو (10 أعوام).
 
وتابعت: “أنت لا تُحقق كل أحلامك في الحياة، ولكن الحياة لديها طريقة لتعويضك، وأعتقد أن الحياة قد فعلت ذلك معي بالتأكيد مع طفلين رائعين لديّ، ويملآنني بالحب كل يوم، لقد كنت دائماً أعتمد تماماً على الرجال عاطفياً، وأعتقد أنني تمكنت من فهم هذه القصة من منظور آخر، واليوم أنا مكتفية بمفردي”.
 
وأضافت المغنية الكولومبية: “عندما تضطر المرأة إلى مواجهة معارك الحياة فإنها تصبح أقوى، الآن من المفارقات أنني أشعر بالكمال، لأنني أعتمد على نفسي، ولديّ طفلان يعتمدان عليّ، وهذا يعني أنني يجب أن أكون أقوى لأكون قدوة لهما”.
 
واختتمت شاكيرا: “الآن لدي ثقة أكبر بنفسي، لم أكن أعلم أنه يمكن أن ينتهي بي الأمر أن أكون قوية، لَطالما اعتقدتُ أنني أكثر هشاشة، صحيح أن لدي القليل من كل شيء، ولكن يجب أن يكون لدي إيمان”.
 
وانفصل جيرارد، لاعب برشلونة السابق، البالغ من العمر 36 عاماً، عن شاكيرا، في يونيو/حزيران 2022، بعد 11 عاماً معاً، ليعلن بعدها ارتباطه بكلارا، البالغة من العمر 23 عاماً.
 
ويُزعم أن شاكيرا أدركت أن زوجها السابق كان يخونها، عندما اكتشفت أن جرة من مربى الفراولة قد تم تناولها أثناء غيابها.
 
فيما نجا الطفلان من معركة قانونية مدمرة، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد أن صاغ الأبوان اتفاقية حضانة الأطفال، بعد مفاوضات في محكمة برشلونة.
 
وكانت شاكيرا قد أطلقت عدداً من الأغاني هاجمت فيها شريكها السابق بيكيه، آخرها كانت أغنية TQG، التي أطلقتها مع مواطنتها المغنية كارول جي، واتهمته فيها بأنه لا يزال يتابع “قصصها المصورة” على موقع “إنستغرام”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار