العربي والدولي

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يلتقي الأمين العام لحركة الجهاد زياد النخالة في القاهرة

التقى أمس الأحد، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ووفد قيادة الحركة المتواجد في القاهرة مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، وعدداً من قيادات حركة الجهاد من الداخل والخارج.

وناقش الطرفان القضايا الوطنية المختلفة في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات إسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى والضفة الغربية المحتلة، وما يتعرض له الأسرى من انتهاكات، كما تم مناقشة سبل تعزيز وترسيخ العلاقة الاستراتيجية بين الحركتين وتطويرها بما يخدم المقاومة وقضايا شعبنا المختلفة.

وأكد المجتمعون على مضي الشعب في خيار المقاومة الذي يمثل الخيار الوحيد لشعبنا في مواجهة الاحتلال والعدوان.

وقد تطرق الطرفان إلى ما تمر به المنطقة من تطورات سياسية متسارعة وكيفية توظيفها بما يخدم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية كما أكدا على أهمية دور الشقيقة مصر في دعم وإسناد شعبنا وقضيته العادلة.

واستحضر المجتمعون في بداية اللقاء الشهداء الأبرار الذين ارتقوا إلى العلا مؤخراً، مؤكدين أن دماءهم الطاهرة ستبقى وقوداً لثورة شعبنا المستمرة.

وكان رئيس المكتب السياسي للحركة وعدد من قيادات الحركة قد زاروا مساء السبت زياد النخالة في مقر إقامته لتقديم التعزية للقادة في حركة الجهاد باستشهاد عدد من قادة سرايا القدس خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار