العربي والدولي

تقرير الطب الشرعي في قضية فتاة بورسعيد يكشف مفاجأة

قال يسري البدري، مساعد رئيس تحرير «المصري اليوم»، إن محكمة جنايات بورسعيد قررت إحالة أوراق الفتاة نورهان خليل التي قتلت والدتها بمساعدة عشيقها إلى فضيلة المفتي، وحددت جلسة 18 فبراير للنطق في الحكم.

وأضاف خلال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن قضية نورهان خليل التي قتلت والدتها في تفاصيل بشعة، حيث إن الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا ارتبطت بطفل عمره 14 عامًا وأقامت علاقة معه وعندما اكتشفت والدتها الأمر قامت البنت بمساعد الطفل في قتل أمها.

وأوضح أن الطفل يحاكم أمام محكمة جنح الأحداث في بورسعيد، وجلسته غدًا، والفتاة وفرت للطفل العصا والكأس الذي كسره وذبحت به الأم والمطرقة.

وكشف أن تقرير الطب الشرعي مفجر مفاجأة وهي أن البنت لا تتعاطي مخدرات، لافتًا إلى أن البنت ارتبطت عاطفيًا بالطفل وساعدته على ارتكاب الجريمة وعرفته مكان نوم والدتها.

وتابع :«أن الطفل مرتكب الجريمة يعاقب بقانون الطفل وسوف تكون جلسته غدًا، وهذه القضية فيها تفاصيل مقززة وبشعة»، مشيرًا إلى أن نورهان خليل متهمة نكرت قتلها لأمها أمام المحكمة ولكن المحكمة كانت مطلعة بشكل كبير على تفاصيل القضية.

نقلا عن وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار