الرياضية

وزير الشباب يرعى افتتاح بطولة غرب آسيا الكروية بنسختها الرابعة

بحضور وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، والسيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرياضة اياد بنيان، ورئيس واعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، انطلقت رسمياً منافسات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاماً بكرة القدم، بنسختها الرابعة التي يضيفها العـراق للفترة من 12 ولغاية 20 من شهر حزيران الحالي.
وعبر المبرقع عن سعادته في استضافة الاشقاء والاصدقاء في بغداد وكربلاء ، مؤكداً ان جميع مدن العراق جاهزة لاحتضان البطولات، وجماهير العراق تواقة للتواجد في الملاعب والمشاركة في انجاح اية بطولة تقام على ارضنا والترحيب بضيوفنا من كل مكان .
واكد السيد الوزير أن جميع الاحداث والمناسبات الرياضية تنال دعم الحكومة المركزية على اعلى المستويات، وتسخر لها جميع سبل النجاح التام، مشيراً أن ملاكات وزارة الشباب والرياضة عملت بجد وبجهود جبارة وبالتشارك مع الحكومات المحلية للمحافظات المستضيفة، واتحاد الكرة لانجاز نسخة متميزة جداً من البطولة ، واضاف أن ما صدر عن الاخوة في اتحاد غرب آسيا كان مشجعاً للغاية وطيباً وهم يعربون عن ثقتهم بنجاح العراق الذي وفر الملاعب الكبيرة ومستلزمات التدريب وكل ما يتعلق بالنجاح .
الى ذلك عبر السيد خليل سالم، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عن سعادته لعودة النشاط الكروي إلى العاصمة العراقية بغداد، من خلال بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، مشيراً إلى أن استضافة هذه النسخة هو تعزيز لما حدث في كأس الخليج بمدينة البصرة.
وأضاف سالم “العراق محطةٌ لاستضافة البطولات، ونحن مساندون لحقوق الاتحادات الوطنيّة الداعمة لاحتضان البطولات، وإن العراق قادرٌ على إنجاح هذه النسخة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار