الرياضية

وزير الشباب يثني على دور روابط المشجعين في نقل صورة إيجابية عن الجمهور العراقي

أثنى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أحمد المبرقع، على دور روابط جماهير الأندية العراقية، في عكس صورة مشرفة عن الجماهير العراقية بصور عامة.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي جمعه في مكتبه اليوم، مع عدد من ممثلي، ورؤساء روابط الأندية العراقية، وبين المبرقع: أن التاريخ يشهد للجماهير الرياضية العراقية، على مواقفها الوطنية الرائعة، التي كانت ولا زالت، تصب في خدمة أنديتنا، ومنتخباتنا الوطنية، والرياضة بصورة عامة، وما موقف بطولة خليجي ٢٥ ببعيد من ذلك، إذ كسبت جماهيرنا تقدير العالم من حولنا.

وأضاف: أن الجماهير وروابطها، شريك لنا في عملنا، وتترتب عليهم الكثير من المهام، التي توازي ثقلهم، ومنها ضبط الجماهير، والابتعاد عن أية إساءة، وتشجيع اللعب النظيف، والحفاظ على موجودات ملاعبنا لأنها ملك الشعب، منوهاً، أن جماهيرنا عند مستوى الحرص، والمسؤولية، وهي اساس لنجاح الأحداث الرياضية، وعليه فإن تواصلنا معهم، سيكون مستمراً وفاعلاً، ونكن لهم كل الحب والتقدير.

وعبر ممثلوا روابط الأندية، عن شكرهم وتقديرهم للسيد الوزير، وحفاوة اللقاء، ومشاركته، واستجابته لكل الطروحات الإيجابية، التي ستخلق جواً طيباً من التفاهم، والانسجام، والتواصل المثمر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار