الرياضية

وزير الشباب و الرياضة يستقبل الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة “أحمد المبرقع”، اليوم الاثنين، الهيئةَ الإداريّة لنادي أمانة بغداد الممثلة بأمين السرّ المهندس (مزهر عبد الحسن) وأعضاء الإدارة (فلاح الجزائري وأحمد عزت الموسوي).
وتمّ، خلال اللقاء، نقلُ تحيات السيد رئيس النادي “فلاح المسعودي” الذي تعذرَ حضوره بسبب ظرفٍ طارئ، وجميع الملاكات الإداريّة والفنيّة العاملة في النادي إلى معالي وزير الشباب والرياضة، بعدها تحدثَ عُضو الإدارة (فلاح الجزائري) بشرحٍ مفصلٍ عن واقع الشباب وما يمر به البلدُ من تحدياتٍ، وكيفية التغلب عليها من خلال نشر الوعي الثقافي وإبعادهم عن كل السلبيات والمغريات، واستعداد نادينا من خلال شبابنا الواعي لمشاركةِ الوزارة في جميع الحملات التوعويّة والتعبوية.
كما أثنى السيد أمين سر النادي “المهندس مزهر السراجي” على سعي الوزير بالاهتمامِ بقطاع الشباب والعناية بالرياضة، وقدّم نبذةً مختصرةً عن الألعابِِ المنضوية تحت خيمة النادي والإنجازات التي حققتها كل الفرق سواء بالألعاب الفرديّة أو الجماعية لكلا الجنسين (رجال ونساء)، والمشاركة في البطولات المحلية والخارجية، وكمية اللاعبين المنتمين للنادي الذين مثلوا منتخباتنا الوطنيّة خيرَ تمثيل.
كما بيّن السيد أحمد الموسوي: إن ما حققه رياضيو نادينا خلال البطولةِ العربية الأخيرة التي أقيمت بالجزائر، وحصولهم على مراكز متميزة، وخصوصاً بلعبتي المصارعة ورفع الأثقال، وكذلك الانجازات التي تحققت على المستوياتِ العربية والآسيوية الإقليميّة.
وأكد وزيرُ الشباب والرياضة: إن الوزارةَ لم ولن تدخر جهداً في الوقوف بجانب كل الأندية في سبيل الإرتقاء بالمنظومةِ الرياضيّة بما يعود بالنفع العامّ على الرياضةِ العراقية، والعمل على بحث آلية دعم الأندية الرياضيّة، وتسهيل مهام عملها كونها الأساس لتبني المواهب الرياضية، ورفد المنتخبات الوطنية.
واستمع (المبرقع) لطروحاتِ الوفد وأفكارهم، واعداً بدعم كل ما هو مناسبٌ وعملي منها، ويصب في مصلحةِ نادي أمانة بغداد.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد نادي امانة بغداد درع النادي لمعالي وزير الشباب والرياضة، معبرين عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى السيد المبرقع، لتعاونه الكبير و الدائم و تفهم سيادته لجميع الموضوعات التي تم عرضها عليه خلال هذا اللقاء، و حرص الوزير الدائم على تلبيه الأحتياجات الخاصة بالأندية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار