الرياضية

وزير الشباب والرياضة يقدم شكره لمحافظتي البصرة واربيل ويعد بنهائي مثالي في بغداد

((وان_بغداد))
قدم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الأحد، بالغ شكره وتثمينه الكبير لما قدمته محافظتي البصرة واربيل التي استضافت مباريات المجموعتين الاولى والثانية لبطولة غرب اسيا للشباب بشكل مثالي ابهر الجميع .
وعبر درجال ان امتنانه للحكومتين المحلية في البصرة وحكومة الاقليم في كردستان العراق على مابذلوه من جهود وتقديمهم جميع التسهيلات التي اسهمت بانجاح استضافة العراق لهذه البطولة بتواصل رائع واشادات للفرق المشاركة ومن تابع وحظر من لجان الاتحادين الدولي والقاري.
كما قدم وزير الشباب شكره الكبير للجماهير الوفية التي اضفت على مباريات البطولة جمالية اثارت اعجاب الجميع وبالخصوص في ملاعب البصرة الفيحاء التي آزرت وشجعت منتخبنا الوطني وجميع الفرق المشاركة وكانت السبب في تحقيق منتخبنا الشبابي هدفه في الوصول للنهائي بجدارة واستحقاق ومساندة وحضور متميز لجميع الفئات والاعمار ولعوائلنا الكريمة في المحافظة .
ووعد وزير الشباب والرياضة ان تكون استضافة بغداد للمباراة النهائية متميزة في ملعب المدينة ولا تقل شأنا عن ما قدمته البصرة واربيل حينما يزهو ملعب المدينة الدولي في الحبيبية باستضافة جماهيرنا الوفية من جميع المحافظات ليشهد هذا الملعب افتتاحا مميزا ومهيبا وبمباراة دولية تمثل نهائي بطولة نجح العراق باستضافتها على اكمل وجه وسيتكلل ذلك العمل المبدع للجميع بالنجاح في افتتاح هذا الصرح الرياضي في العاصمة الحبيبة بغداد .
وشدد الوزير درجال على ان الجهود انطلقت وبشكل كبير وبمساندة ومساعدة وزارات الدولة ومؤسساتها الامنية والصحية والخدمية لاظهار الملعب بابهى صوره وبما يليق بالعراق وشعبه ومكانته وسعيه لرفع الحظر عن جميع مدننا الغالية .
واهاب الوزير بجماهيرنا الوفية الحضور الى ملعبهم الجديد الجميل وعكس الصورة المشرقة التي انطلقت من البصرة واربيل لتكتمل في عاصمة العراق الحبيبة بغداد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار