الرياضية

وزير الشباب والرياضة يعلن استئناف العمل بمشروع ملعب ديالى الاولمبي

أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع، الثلاثاء، استئناف العمل بمشروع ملعب ديالى الاولمبي سعة ٣٠ الف متفرج، وذلك خلال زيارته إلى محافظة ديالى برفقة عدد من السادة المسؤولين المحليين والملاك المتقدم للوزارة وجمع من رجال الاعلام والصحافة.
وأكد السيد الوزير استئناف العمل في مشروع المدينة الرياضية بصورة كاملة بعد توقف دام لمدة زمنية طويلة، ودق اول ركيزة اليوم في الملعب الرئيسي سعة ٣٠ الف متفرج والملعب الثانوي سعة ٢٠٠٠ متفرج وملعب التدريب، مبينا ان العمل لن يتوقف الا بعد تسليم الملعب رسميا وافتتاحه ليضاف الى ملاعبنا الاستراتيجية الكبيرة، مشددا على ان وزارة الشباب ستبقى متابعة وبدقة لجميع مفاصل العمل واعمال وتوقيتات وجودة العمل لدى الشركة المنفذة ولن تتهاون في اية مفردة سواء في الملعب او ملاحقه وقد اصدرنا توجيهات مشددة بهذا الخصوص الى الشركة المنفذة بان المتابعة ستكون مستمرة لجميع التفاصيل ونامل ان يسير العمل بصورة جيدة وفقا للتوقيتات والتصاميم المعلنة.
وعبر المبرقع خلال اللقاء الذي جمعه بالحضور من المحافظة ومديرية الشباب والرياضة ان ملف الملاعب والاعمار ينال دعم الحكومة مركزيا كجزء من اهتماماتها الكبيرة بهذا القطاع الحيوي من جانب ولتكون محافظة ديالى التي تمتاز بمواهبها الشبابية الكبيرة عند مستوى الطموح لما يحققه هذا المنشأ الكبير من اضافة مهمة.
واستمع السيد الوزير لطروحات تخص قطاعي الرياضة والبنى التحتية تبادل على طرحها الحضور وسط عبارات الثناء والشكر للمجهود الذي قام به الوزير المبرقع خلال مدة قصيرة من عمر وزارته والتي شهدت حركة دؤبة نحو عودة الحياة للمشاريع الرياضية المتوقفة .
ورافق السيد الوزير في زيارته للمحافظة مستشار الوزارة لشؤون الشباب الدكتور علي سلمان ومدير عام الدائرة الهندسية عبد الخالق خضر الخفاجي والمعاون المهندس اياد طارق.
ويتضمن مشروع ملعب ديالى الاولمبي انشاء ملعب سعة 30 الف متفرج مع ملاعب تدريبية عدد 2 احدهما سعة 2000 متفرج، والاخر سعة 500 متفرج، مع فندق 4 نجوم سعة 75 سرير ويحتوي المشروع أيضًا على مسبح وحدائق ومواقف للسيارات، فضلًا عن تأهيل مقتربات المشروع والمداخل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار