الرياضية

وزير الشباب والرياضة يشيد بعمل اللجنة الأولمبية

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، اليوم الخميس، بالعمل الجاد والمثمر الذي تقوم به اللجنة الأولمبية وفق خطوات مدروسة للإرتقاء بالرياضة العراقية إلى المكانة التي تستحقها.. جاء ذلك خلال زيارة الدكتور المبرقع والوفد المرافق لمقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ولقائه رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي.
مبيناً أنه معجب جداً بالحماس الكبير الذي يتمتع به الدكتور عقيل مفتن، متمنياً النجاح في تحقيق الأهداف المرسومة لتغيير الواقع الذي تعيشه الرياضة العراقية خلال الفترة المقبلة.
الدكتور المبرقع أكد أنه تواق جداً لبدء عصر جديد من العلاقة المتميزة والتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية لتحقيق الأهداف المشتركة، مشيراً الى أنه بحث مع الدكتور عقيل مفتن الملفات الرياضية المشتركة، والخطوات الجادة التي من شأنها الإسهام بتحقيق الإنجازات الكبيرة من قبل الاتحادات الوطنية الرياضية في مختلف البطولات والدورات الخارجية، وستكون وزارة الشباب والرياضة داعمة بشكل حقيقي لكل الاتحادات الرياضية، من خلال تبسيط جميع الإجراءات والوضوح والشفافية في التعامل، وهذا سبيلنا لتحقيق النجاح الذي يبتغيه الجميع.
من جهته، رحب رئيس اللجنة الأولمبية، الدكتور عقيل مفتن، بالسيد الوزير والوفد المرافق له، مؤكدا على أهمية استمرار التعاون المشترك بين المؤسستين الرياضيتين في البلد، لتغيير واقع القطاع الرياضي إلى أفضل حال.
وأضاف مفتن أن اللجنة الأولمبية، ممثلة برئيسها وأعضاء المكتب التنفيذي وجميع الملاكات العاملة، تقدر وتثمن بشكل كبير حرص السيد الوزير على المضي قدماً، والعمل مع اللجنة الأولمبية بروح الفريق الواحد، وهذا الأمر ليس غريبا عن المؤسسة الرسمية التي تهتم بقطاعي الشباب والرياضة، حيث فتحت أبوابها مشّرعة أمام اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية لتحقيق المصلحة العامة، وأعني هنا الارتقاء برياضة الإنجاز العالي.
هذا وحضر اللقاء أيضا، عضوا المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، الدكتور هيرده رؤوف، والسيد خليل ياسين، ومدير مكتب الأندية السيد مصطفى جبار علك، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار