الرياضية

وزارة الشباب والرياضة تعلن جاهزية ملعب كربلاء الدولي استعداداً لاحتضان بطولة غرب آسيا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم السبت، إنهاء أعمال صيانة وتأهيل ملعب كربلاء الدولي، استعداداً لاحتضان منافسات المجموعة الثانية، من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت سن ثلاثة وعشرين عاماً، والتي تضم منتخبات إيران وسوريا وفلسطين، والتي من المقرر انطلاقها في الثاني عشر من شهر حزيران الحالي، وتستمر حتى العشرين من الشهر ذاته.

وأكد مدير الملعب المهندس مهند الجراح، في حديث خص به ” قسم الاعلام والاتصال الحكومي”، على إنجاز جميع الفقرات الهندسية التي تم إعدادها، من قبل الشركة العامة للاستثمارات الرياضة في وزارة الشباب والرياضة، والعمل على تهيئة البنى التحتية للملعب بصورة أفضل، استعداداً لاحتضان منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وأضاف الجراح: أن الأعمال التطويرية شملت صيانة المجاميع الصحية للملعب بالكامل، والعمل على تطوير وإدامة المنظومة الالكترونية، فضلاً عن شاشات الملعب، والمنظومة الصوتية، والإنترنت، والستلايت، والإنارة، وتأثيث المقصورة الخاصة لكبار الشخصيات، والعمل على تهيئة المركز الإعلامي بجميع متطلبات العمل الصحافي، مشيراً إلى أن إكمال العمل على تأهيل أرضية الملعب بصورة دائمة، من خلال التعاقد مع شركة مختصة في الأعمال الزراعية.

وتابع مدير ملعب كربلاء الدولي: تم التعاقد مع شركة خاصة بالتنظيف تعمل على مدار الساعة، وذلك لتنظيف المدرجات، وجميع المرفقات الخاصة بالملعب. وبشأن الملاعب الثانوية لملعب كربلاء الدولي، أشار الجراح إلى إنجاز العمل على تأهيل المنظومة الصحية، وغرف المنازع الخاصة باللاعبين،

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار