الرياضية

وجه بتنفيذ اضافات مهمة.. وزير الشباب والرياضة يتابع سير العمل وتقدمه بمشروع ملعب الميناء الاولمبي

((وان_بغداد))
إطلع وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، على أحدث التقارير الهندسية الخاصة بمشروع ملعب الميناء الأولمبي سعة ٣٠ الف متفرج في البصرة وما تم تنفيذه ، مذكرا الشركة المنفذة، عن ضرورة تنفيذ الملاحظات التي سجلت اثناء زيارته الاخيرة للملعب والاضافات الواجب توفرها.

وعبر درجال عن قناعته بأن العمل في ملعب الميناء سيكون مستوفياً لجميع الشروط الدولية وهو ما يراه حالياً ويطلع عليه ميدانياً بصورة مستمرة ، بحسب احدث تقرير عن سير العمل .
الى ذلك اعلن رئيس دائرة المهندس المقيم المهندس محمد إسماعيل ان الاسبوع الاخير شهد استمرار أعمال طلس جدران بريكاست داخل الملعب وأعمال تصليح وطلاء للملعب الرئيسي من الخارج ايضا
وصبغ الجدران وارضيات الحمامات بالايبوكسي فضلا عن اعمال تثبيت مقاعد المتفرجين المتبقية و تثبيت المحجرات وتنفيذ السقف الثانوي الطابق النادي (club level) .
وبالتزامن مع تثبيت محجرات أدرج الجماهير هناك ايضا تثبيت سقوف ثانویة جبس بورد في مدخل الادراج للجماهير وتصليح وصبغ في مداخل الجماهير.
واضاف اسماعيل ان ما يخص الاعمال الكهربائية يسير هو الاخر بنسق واحد عبر تركيب البوردات الكهربائية في جميع قطاعات الملعب الرئيسي بعدد ١٠٠ من اصل ١٥٠ و اكمال أعمال تسليك القابلوات داخل الملعب الرئيسي مع عمال الانارة ( انارة الخيمة والابراج ) في الملعب الرئيسي
و شد تراكيب الإنارة في غرف الملعب الرئيسي وربط لوحات panels داخل غرف الكهرباء حسب المخططات في الملعب الرئيسي.
و تركيب قواعد أعمدة الإنارة الخارجيه 4 من اصل ۸
وفيما يخص أعمال الهيكل الحديدي للملعب الرئيسي :
يتواصل العمل بتصنيع الهيكل الحديدي لسقف الملعب في الموقع بعدد خمسة فقط
وفيما يتعلق بالاعمال خارج الملعب ، فقد شهد الاسبوع الاخير الاستمرار بحفر ومد انابيب شبكة المجاري الخارجية والدفن والحدل.
واعمال بناء وتثبيت كربستون لشوارع خارج الملعب الرئيسي.
و صب عبارات كونكريتية في الشوارع الخارجية مع اعمال الأرصفة والمماشي وحدل سبيس نوع B في الشوارع الداخليه وحول ملاعب التدريب والاستمرار بتركيب الجدران الجاهزة للسياج بعدد ٣٥٠ قطعة من اصل ٥٠٠.
مشيرا ان العمل بالمجمل يشارف على الانتهاء بنسبة متقدمة جدا “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار