الرياضية

ناقش معه واقع الاندية والاتحادات ورياضة الإنجاز.. وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مؤسسة الاصلاح والتغيير

((وان_بغداد))

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الثلاثاء 6-10-2020، في مكتبه بـ مقر الوزارة، رئيس مؤسسة الإصلاح والتغيير صباح الكناني، وبحث معه تغيير وإصلاح واقع الرياضة الراهن إدارياً ومالياً.
اكد رئيس مؤسسة الاصلاح والتغيير الرياضية صباح الكناني ، ان لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال رؤى مهمة بشأن اصلاح الواقع الرياضي في المؤسسات الرياضية بصورة عامة وتحويلها نحو الاستثمار في المصارف الاهلية والقطاع الخاص بما يوازي العمل الناجح لها في جميع دول العالم.
واضاف في تصريح ( لقسم الاعلام والاتصال الحكومي ) ، ان الاجتماع الايجابي مع السيد الوزير اختصر لنا الكثير من الوقت في ايجاد الحلول المهمة لمعضلة التمويل للاندية والاتحادات، وحديثه كان معززا بالادلة والبراهين والتجارب التي لابد لنا كمجتمع رياضي الاستفادة منها .
واوضح الكناني انه نقل لدرجال التصورات الخاصة بانتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بعيدا عن التطرق الى الاشخاص وسيرتهم، ولكن في البحث عن الاهم وما يجب تنفيذه والعمل به خلال الدورة الانتخابية المقبلة للجنة الاولمبية مع الاتفاق على ضرورة ان تكون اليات العمل مختلفة وتتجاوز اخفاقات الماضي بما يعيد الثقة بالنفس الى الاتحادات الرياضية والرياضيين على حد سواء.
محمد حمدي
تصوير- إبراهيم خالد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار