الرياضية

منتخب شباب الصالات يكتسحون البحرين بخماسية

((وان – بغداد))

تغلب منتخب شباب العراق للصالات على نظيره البحريني بنتيجة 1- 5، في اللقاء الذي أقيم اليوم الخميس على صالة خليفة بن زايد ، في إطار تصفيات آسيا .
امتلك ليوث الرافدين الحضور الفني والذهني في أرجاء الملعب، ونوّع المنتخب من خياراته، بعد أن تواجد في منطقة لعب المنتخب البحريني .
أداء منتخبنا وضع مرمى حارس البحرين تحت التهديد الحقيقي، بيد أن دفاعات الفريق البحريني بقيت مرتبكة، ما فتح شهية لاعبي منتخبنا للتقدم لإسناد الجهد الهجومي، إذ تمكن اللاعب علي عبد الله من افتتاح التسجيل للعراق في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وبعد مرور 5دقائق ، عزز حسين عبد الحكيم تقدم الفريق العراقي بهدف ثان ، وقبل انتهاء الشوط الأول، استطاع ياسين حسين إصابة الشباك البحرينية، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ومن ركلة جزاء تمكن البحرين من إحراز الهدف الأول، ليتنهي به النصف الاول من اللقاء .
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، سيطرة واستحواذ عراقي ، وهجمات ضائعة واحدة تلو الأخرى، قبل أن يعود ياسين حسين ليسجل هدف التقدم الرابع ، والشخصي الثاني له، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها أحرز حسين علي سليم هدف الفوز الخامس للعراق ، لتنتهي هذه المواجهة بفوز مستحق لليوث الرافدين ، وضعوا من خلاله قدما في النهائيات الآسيوية، بانتظار مباراتهم مع منتخب الإمارات التي يتحدد من خلالها بطل المجموعة وصاحب بطاقة التأهل الثمينة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار