الرياضية

منتخب الصالات يكثف الاستعداد والاتحاد يطالب بنتائج توازي الدعم

((وان_بغداد))
أكد رئيس لجنة الصالات والشاطئية في الاتحاد العراقي لكرة القدم علي عبد الحسين، أن منتخبنا الوطني للصالات استعد بشكل مثالي لخوض غمار نهايات بطولة كأس آسيا التي ستقام في دولة الكويت في السابع والعشرين من الشهر الحالي، مطالباً اللاعبين بتحقيق مركز متقدم في البطولة يوازي ما حصلوا عليه من دعم من قبل اتحاد اللعبة.
وقال عبد الحسين في تصريح لوكالة الدولة الرسمية اليوم الأحد إن” منتخبنا الوطني لكرة الصالات باشر بتدريباته فور وصوله الى الكويت واجرى وحدة تدريبية خفيفة وذلك للتخلص من جهد السفر، حيث كانت رحلته برية عبر منفذ سفوان الحدودي في محافظة البصرة “.
واضاف عبد الحسين ان” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الايراني محمد ناظم الشريعة قام بتقسيم الفريق الى قسمين حسب الخطة التدريبية وذلك من اجل التحضير للمباراة المرتقبة امام منتخب تايلند والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل”.
واضاف عبد الحسين، أن” لجنة الصالات في الاتحاد العراقي وفرت الدعم غير المحدود للمنتخب من خلال المشاركة في بطولة غرب آسيا ومن ثم بطولة كأس العرب وبعدها معسكر في شيراز ومن ثم معسكر بغداد وبعدها مباراتان أمام أوزبكستان ومباراتان امام منتخب لبنان”، مبيناً، أن” المنتخب استعد بشكل مثالي وفق المنهاج الذي وضعه محمد ناظم الشريعة وتم تطبيقه من قبل الاتحاد ومتابعته من قبل لجنة كرة الصالات والتي عملت جاهدة لتوفير كل ما يحتاجه المدرب من خلال التواصل مع لاتحاد العراقي “.
وتابع عبد الحسين أن” منتخبانا وصل الى المرحلة الأخيرة لخوض غمارة البطولة الآسيوية ونأمل من خلالها تحقيق نتائج طيبة ومركز مهم يوازي ماحصل عليه منتخب من الدعم من قبل اتحاد اللعبة”.
ووضعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى برفقة منتخبات تايلند والكويت وعُمان.

واع

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار