الرياضية

منتخب الشباب يكمل تحضيراته لملاقاة المنتخب الإنكليزي غداً

اختتم منتخبُ الشباب آخرَ وحداته التدريبيّة، عصر اليوم، قُبيل مواجهةِ نظيره الإنكليزي في ملعبِ “دييغو ارماندو مارادونا” بمدينةِ دي لابلاتا عند الساعةِ الثالثة عصراً بتوقيت الأرجنتين، التاسعة مساءً بتوقيت بغداد، ضمن الجولةِ الثالثة لنهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً، الجارية في الأرجنتين.
التدريباتُ حضرها رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” وعضوا اتحاد الكرة (محمد ناصر وخلف جلال) ومدرب المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس”، وانطلقت على ملعبِ نادي
“إستوديانتيس دي لابلاتا”، ببعض تمارين اللياقة البدنيّة الخفيفة، ومن ثم ركز الجهازُ التدريبي في الوقت المتبقي من الوحدةِ التدريبيّة التي امتدت لساعةٍ كاملةٍ على الجوانب التكتيكيّة، وبعض المفردات التدريبية التي يفترض أن تطبقَ من قبل اللاعبين في مباراتنا أمام انكلترا اليوم الأحد.
من جانبه، عبّر “عماد محمد” مدرب منتخب عن أمله بالظهور الحسن في مباراته أمام المنتخب الإنكليزي.
وبيّن محمد: إن المنتخبَ الإنكليزي نجحَ بتحقيقِ انتصارين، ويضم بين صفوفه عناصرَ مميزة، وسيلعب هذهِ المباراة بشكلٍ مريحٍ، خصوصاً بعد ضمانه التأهل للمرحلةِ الثانية من هذهِ البطولة.
وأضاف محمد: منتخبنا يمتلك عناصرَ جيدة قد تحدث الفارقَ في المباراة، وتكسر النحسَ التهديفيّ الذي لازم المنتخبَ في هذهِ البطولة.
واخنتم محمد كلامه: تحدثت مع اللاعبين على ضرورةِ التركيز داخل الملعب والتعامل مع المباراة بواقعيةٍ، والالتزام بالواجباتِ المنوطة بهم، وتطبيقها داخل الملعب.
من جانبٍ آخر، سيغيب عن منتخبنا في مباراته أمام انكلترا اللاعب حيدر عبد الكريم بعد تلقيه إنذاراً في مباراتنا أمام الاوروغواي، تبعه بالحصول على إنذارٍ آخر أمام تونس، بينما سيغيب اللاعب عبد القادر أيوب بعد تعرضه إلى إصابةٍ في المباراة السابقة أمام تونس، وبعد تشخيص الجهاز الطبيّ تبين إصابته بتمزقٍ في عضلةِ الساق.
هذا وسيقود مباراتنا أمام انكلترا الحكمُ النيوزلندي كامبيل كيرك كاوانا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار