الرياضية

منتخب الشباب يغادر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة ( الديار العربية ) غرب آسيا

غادرنا ، فجر اليوم الأحد من مطار العاصمةِ بغداد ، وفد منتخبنا للشباب، متوجهاً إلى مدينةِ الطائف في المملكة العربية السعودية للمُشاركةِ في بطولة ( الديار العربية ) غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب التي ستنطلق مبارياتها في 25 من الشهر الحالي.
وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته في البطولةِ أمام المنتخبِ الأردني في السادس والعشرين من هذا الشهر ، ثم يلاقي المنتخبَ الألباني في الثامن والعشرين منه ، على أن يختتمَ مبارياتَ مجموعته بمواجهةِ نظيره اللبناني يوم 30 من الشهر نفسه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الشركـة العامـة للصناعـات الهيدروليكيـة تُجهـز نفـط ذي قـار بِمُعَـدَّات تخصُصيـة حسـب الطلـب وتُجـد... وزير البيئة نزار ئاميدي يلتقي نظيرته الصومالية لمناقشة تمكين الدول المتأثرة بالتغير المناخي وطرق الت... تلبيـةً لدعـوة رسميـة ... وزيـر الصناعـة والمعـادن يُشـارك فـي فعاليـات المعـرض الصناعـي الدولـي ( ا... جامعة ابن رشد ومؤسسة سومر الهولندية تمنحان برلمان الطفل العراقي جائزة الدور المجتمعي في عيد الصحافة العراقية الاستخبارات العسكرية : الإطاحة بثلاثة إرهابيين ينتمون إلى مايسمى أشبال الخلافة في الأنبار وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيِّة يصل إلى أنقرة في زيارة رسميَّة كانتي يحقق الارقام القياسية مع فرنسا في يورو 2024 اللجنة النسوية تقرر إنطلاق دوري السيدات لكرة الصالات في 25 من الشهر الحالي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يوجه بإعادة النظر في بعض القرارات والسياسات الاقتصادية غي...