الرياضية

منتخب الشباب يخسر أمام شاختار دونسيتك الأوكراني ودياً

((وان_بغداد))

خسرَ منتخبُ الشباب، اليوم الثلاثاء، مباراته الأولى أمام فريقِ شاختار دونسيتك الأوكراني المُشارك في دوري أبطالِ أوروبا للفئةِ نفسها بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين.
لعبَ منتخب الشباب بتشكيلةٍ ضمت: حسين حسن لحراسة المرمى،
ولخطِ الدفاع نصر سلام، وكاظم رعد، وسجاد محمد وعباس ماجد، ولخط الوسط أمير محمد، وعلي صادق، وبلند إزاد، وعبد القادر أيوب، وإسماعيل أحمد، ولخط الهجوم اسهر علي.
وقد أقيمت المباراةُ وسط أجواءٍ شديدةِ البرودة وفي درجة حرارةٍ وصلت إلى 3 درجات مئوية وأمطار متوسطة، واحرزَ الفريق الاوكراني الهدف الأول في الدقيقة 42 لينتهي الشوطُ الأول بتلك النتيجة.
وفي شوطِ المباراة الثاني أجرى مدربُ منتخب الشباب، عماد محمد، 7 تبديلات، حيث أحرز منتخبنا هدف التعديل في الدقيقةِ الثالثة عن طريق اسهر علي، وأحرز الهدف الثاني اللاعب بلند ازاد المحترف في غرافشاب الهولندي، بعد ذلك بدقيقتين نجحَ الفريق الأوكراني بالرد سريعاً بهدفِ التعديل
ومن ثم تبعه بهدفٍ ثالث في الدقيقة 75 من المباراة ، ليطلق حكم المباراة صفارته بتغلبِ الفريق الأوكراني بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين لمنتخبنا الشبابي.
وبعد نهايةِ المباراة، قالَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد: إن مباراتنا أمام شاختار الذي ضمَ أكثر من 5 لاعبين من منتخب شباب أوكرانيا وينشطُ في دوري أبطال اوروبا، وسبق أن تغلبَ سابقاً على برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي، وقبل يومين تغلبَ على أحد أندية الدوري الممتاز المجري، استفدنا منها كثيراً.
وبيّن محمد: الفائدةُ جاءت كوننا لعبنا أمام إحدى المدارس الكرويةِ المهمة، كما أسهمت المباراة بإزالةِ الخوف من اللاعبين وتعزيز العامل النفسي لهم بغض النظر عن النتيجةِ برغم إننا نعول على النتائج حتى في المباريات الودية.
واختتمَ مدرب منتخبِ الشباب، عماد محمد، حديثه بالقول: إذا أردنا بناءَ كرة قدم صحيحةٍ وصحيةٍ فعلينا الاستمرار بدعم الفئاتِ العمرية، وهذا يحتاج إلى عملٍ ودعمٍ متواصلٍ وصبرٍ من الجمهور والإعلام في الوقت نفسه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا