الرياضية

منتخب الشباب يتغلب على نظيره الإماراتي ودياً بثلاثة أهداف مقابل هدف

تغلب منتخبُ الشباب، اليوم الثلاثاء، على منتخبِ الإمارات بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ، في المباراةِ التي استضافها ملعبُ دبا الفجيرة في إمارةِ الفجيرة.
شهدت الدقائق الأولى ضغطاً عراقياً، ابتدأ عبر تسديدةٍ جاءت في الدقيقة الرابعة عن طريقِ اللاعب ليث ضياء، من ثم لحقته تسديدة عراقيّة أخرى من اللاعب كرار جعفر في الدقيقةِ الخامسة، بينما أخطر منتخبُ الإمارات منتخبنا بكرةٍ مزدوجةٍ ردّها الحارس وسام علي ببراعةٍ، وعند الدقيقة الثامنة نجح منتخبنا بتسجيل هدفٍ التقدم الأول بعد تمريرةٍ طوليةٍ من محمد جميل وصلت إلى كرار جعفر الذي خمّدها وتلاعب بالدفاع الإماراتي ووضعها على يسارِ الحارس الإماراتي، ليتقدم منتخبنا بهدفٍ مقابل لا شيء.
منتخبنا كاد أن يضيفَ هدفاً آخر في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب حيدر حمد، لكن الكرةَ ردّها الحارس الإماراتي، بعدها تقاسم المنتخبان الهجماتَ بينهم، لكنها لم تسفر عن شيء، لينتهي هذا الشوطُ بتقدم منتخب الشباب بهدفٍ مقابل لا شيء.
وفي بدايةِ الشوط الثاني، أخطر المنتخبُ الإماراتيّ مرمى منتخبنا في الدقيقة 49 بكرةٍ أبعدها الحارس بنجاح، وفي الدقيقة 55 عزّز منتخبنا الهدفَ الأول بهدفٍ ثانٍ، جاءَ أيضاً عن طريق اللاعب كرار جعفر الذي تلاعبَ بالحارس ووضع الكرةَ في مرمى المنتخب الإماراتي، بعد ذلك نجح منتخبُ الإمارات بتقليص النتيجة في الدقيقة 61.
مدربُ منتخبنا “عماد محمد” عمدَ إلى إجراءِ تغييراتٍ كثيرةٍ في الشوط الثاني، لمنح الفرصة لجميع اللاعبين، وفي الدقيقة 65 كاد منتخبنا أن يضيفَ الهدفَ الثالث إلا أن رأسيةَ مسلم موسى مرت بقليلٍ عن المرمى الإماراتيّ، بعد ذلك نجحَ منتخبنا بإحراز الهدفِ الثالث والذي جاءَ عن طريق البديل مصطفى نواف، بعد متابعةٍ ذكيةٍ ليركن كرته في مرمى المُنتخبِ الإماراتيّ في الدقيقة 81، وفي الدقائق الأخيرة توفرت بعضُ الفرص للمنتخبين، لكن النتيجةَ بقت على حالها، لتنتهي المباراةُ بفوز منتخبنا بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدف.
هذا وحضر لمُتابعةِ مباراةِ منتخبنا عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم ومشرف منتخب الشباب محمد ناصر، ونجم المنتخبات العراقيّة السابق نشأت أكرم.
وسيعود منتخبُ الشباب إلى أرضِ الوطن يوم غد الأربعاء، بعد أن خاضَ مباراتين وديتين، خسر في الأولى بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ، ونجحَ في المباراةِ الثانية من الفوزِ بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار