الرياضية

منتخبنا الأولمبي ينهي تحضيراته تأهباً لمواجهة تايلند غداً في بطولة آسيا

أنهى منتخبنا الأولمبي بكرة القدم تحضيراته للقاء نظيره التايلندي يوم غد الثلاثاء على ملعبِ الجنوب الساعة السادسة والنصف بتوقيت العاصمةِ بغداد برسم منافسات كأس آسيا تحت 23 عاماً والمؤهلة لاولمبياد باريس .
مشرف المنتخب الأولمبي عضو اتحاد الكرة غانم عريبي أكد: أن هناك استنفارا من قبل اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية العراقية لتهيئة الأجواء المثالية للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة المنتخب التايلندي.
وبيّن عضو اتحاد الكرة: إن جميع الأمور تمت تهيئتها بالشكل المطلوب.
مشيرا إلى: إن هناك بعض اللاعبين كانت لديهم حالة من الإعياء تم التعامل معها من قبل الملاك التدريبي، وتم تلافيها بعد الاستشفاء مؤخرا، معربا عن ثقته بلاعبينا في تحقيق نتيجة طيبة وأداء مميز يعزز الثقة بوصول المنتخب إلى ما نطمح إليه في هذه المنافسات المهمة.
أما مدير المنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم، فقد أوضح جاهزية المنتخب الأولمبي لمواجهة المنتخب التايلندي، لا سيما أن اللاعبين وصلوا إلى الجاهزية المطلوبة، وتطبيق ما يضعه المدرب راضي شنيشل في لقاء الغد على ملعب الجنوب .
وتابع هاشم أن المباراة الأولى أمام تايلند هي بوابة لتصدر مجموعتنا التي تضم أيضا منتخبي طاجيكستان والسعودية.
مشيرا إلى إن الفوز بالنقاط أمر لا بد منه، وعدم التفريط بأي نقطة في هذه المباراة المهمة لأنها بوابة لصدارة مجموعتنا.
وأثنى المدير الإداري للمنتخب الأولمبي على الدعم الكبير للجنة الأولمبية العراقية، وحضورها مع المنتخب الأولمبي في الدوحة، وإن دل ذلك على شيء إنما يدل على حرص المسؤولين باللجنة الأولمبية على تذليل الصعاب والعوائق، وتوفير كل متطلبات النجاح للمنتخب الأولمبي في هذه المهمة الآسيوية .
يذكر أن عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيد خليل ياسين والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد سرمد عبد الإله يرافقان المنتخب في الدوحة لدعمه وتوفير كل مقومات النجاح له.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار